ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز غادر مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض، حيث أجرى مزيدا من الفحوص الطبية بعد أن شعر بآلام في الظهر، مشيرة إلى أن الأطباء نصحوه بالراحة.

ونقلت الوكالة عن بيان أصدره الديوان الملكي أن الملك عبد الله “شعر صباح هذا اليوم الجمعة بزيادة في آلام الظهر، فقام صباح اليوم بإجراء المزيد من الفحوص الطبية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض”.

خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز

وأضافت “فتبين أن الانزلاق الغضروفي صاحبه تجمع دموي أدى إلى الضغط على الأعصاب المجاورة لهذا الانزلاق، وقد نصحه الفريق الطبي بالراحة والمتابعة”.

وقالت السلطات السعودية يوم الجمعة الماضي إن الملك عبد الله (86 عاما) يقضي فترة راحة بعدما أصيب بانزلاق غضروفي، وبعد ذلك بأيام أصدرت بيانا طمأنت فيه الشعب السعودي على صحة الملك.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية صورة للملك اليوم الجمعة وهو يجلس على مقعد متحرك ويحيط به أطباء، كما ظهر وهو يجتمع مع زوار كانوا يطمئنون على صحته في وقت سابق هذا الأسبوع.

وترأس النائب الثاني لرئيس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز مجلس الوزراء في الثامن من الشهر الجاري، وقد أوكل له الملك رعاية موسم الحج لهذه السنة.

زيارة مبارك

وفي هذه الأثناء أعلنت مصادر مصرية أن الرئيس المصري حسني مبارك سيتوجه غدا السبت إلى المملكة العربية السعودية في زيارة سريعة يطمئن خلالها على صحة الملك عبد الله بن عبد العزيز.

ونقلت وكالة يونايتد برس إنترناشيونال عن المصادر قولها إن مبارك سيبحث أيضا مع الملك عبد الله تطورات عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية، والجهود الرامية لبلورة رؤية عربية في إطار العرض الأميركي لإسرائيل بتمديد تجميد الاستيطان مقابل بعض الحوافز الأميركية، وصياغة رؤية فلسطينية وعربية للتعامل مع التطورات الجديدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. أولا الحمد الله على سلامة الملك، وتانيا أتمنى من الملك أن يتعلم أن اللي حصل ليه ذنوب شعب شبة الجزيرة العربية اللي عايشين في فقر وحرمان على الرغم وجود لديهم حقول بترولية، هذا الشعب المسكين يعيش تحت دولة أسمة المملكة العربية السعودية صنعته بريطانية وتحمي فيه أمريكيا.

  2. اعمل حاجه كويسه حتى يذكروك الناس بالخير بعد ماتموت ويترحموا عليك ولاتصير زي السادات الله يرحمه الي كل ما الناس تشوف اسمه تقعد تشتم فيه ..

  3. تحسب له شفافيته هذا الرجل رغم انه ينتمي لل اولد سكول …وليس كمن كان قبله حيث انجلط ثم انشل ثم انطرم ثم خرف ثم جلس في غيبوبه 5 سنوات ولم يعرف عنه احد ..

  4. وصل الدور لنايف !!
    راح يترحم الشعب السعودى على الملك عبدالله لو إستلم نايف الحكم !!!

  5. مافهمت ولا كلمه …. ايش دخل ماما في الموضوع ومن قال اني مشتاقه لها انا ما صدقت تسافر شهرين انشالله ماترجع (من دون شر يعني ) هههههههههه

  6. مافهمت ولا كلمه …. ايش دخل ماما في الموضوع ومن قال اني مشتاقه لها انا ما صدقت تسافر شهرين انشالله ماترجع (من دون شر يعني ) هههههههههه
    اي من غير شر
    بنت لندن عروووووب يتكلم بالالغاز
    رح وضحلك اكتر قال انتي انا وانا انتي ت ت ت

  7. لا لا سوزي وش جاب لجاب انتي عربيه لبنانيه وهي اوربيه أخوالها إيطاليين وأغنامها بريطانيين. لا ما اشك وبعدين كلامي معها ماله علاقه فيك انتي علي نياتك بس الألغاز مع بنت لندن الاوربيه ودعيت لامها لانها متعلقه فيها ت ت ت

  8. الحمد لله على السلامة!
    طيب انزلاق انا لما قريت الخبر فكرت هذا مفعول الكبسة, والله أهلي يقولون أنها طيبة, بس طلع مثل صاحبنا بس هذاك يضرب هبيط وينام بالمستشفى هذا يضرب كبسة

  9. هل عندكم شك من هذا المسمى ( بلال ) ؟؟؟؟ فعلا الثقافة لا تُباع ولا تُشترى !!!! ويكفي هذا الآن …..

  10. ماتشوف شر ياابو متعب والله يحفظك من كل مكروه

    تحياتنا للمملكه العربيه السعوديه الشقيقه الطاهره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *