فر شريف شحادة، النائب والمعلق السوري الذي عرفناه في العامين الماضيين مدافعا عن النظام عبر الشاشات الصغيرة، مصطحبا معه عائلته، طبقاً لما أعلن هو نفسه أمس السبت من على شاشة قناة “الغد العربي”.

ذكر شحادة، في اتصال مع برنامج “المنبر السوري” للإعلامي موسى العمر، أن سبب وجوده في بروكسل هو “محاولات من جبهة النصرة والمجموعات المسلحة لقتلي وقتل أولادي، وسيارتي تم تفجيرها وقتل مرافقي” كما قال.

وأضاف شحادة: “أليس هذا عيب في حق السوريين أن يتقاتلوا في عام 2013 وأن يأتي الأجنبي من خارج سوريا ليقتلنا. ثم سأله الإعلامي موسى العمر: “هل يعني هذا أنك اخترت بلجيكا كوطن نهائي”؟.. فأجاب: “أنا لا أختار إلا سوريا وطناً لي.. ستبقى سوريا هي الملاذ الأول والأخير لكل مواطن سوري”، لكنه لم يوضح ما إذا كان سيبقى في العاصمة البلجيكية حتى نهاية ما يجري في سوريا، علما أن بعض من اتصلت بهم “العربية.نت” بشأنه علقوا قائلين إن مغادرته دليل على أن النظام لم يعد قادرا على حماية المقرّبين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الشباب سموه با اسم جديد ههههه…..شحاد بروكسل ……بعون الله والقوة من عند الله

  2. قليل الشرف شحاطة. هههههههههههه مين بدو يدافع عن البطة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. سلافة هربت على دبي و إختفت
    بثينة هربت على هنولولو و إختفت
    و شريف راح على بروكسل هربان
    من ظللك يا بشار

  4. هههههههههههههههههه ويللللللللعن روحك وروح ابوك. بدو يدافع عن البطة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


  5. أيها السوريون جميعاً: أمريكا تبحث عن مصالحها في سورية. وكذلك روسيا وإيران وكل من تورط في الوضع السوري، فمتى تبحثون أنتم عن مصالح سورية؟ ♥

  6. ههههه صباح الخيرات خيتو هنا…
    كلام جميل بس زعلت منك جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جدا!!!!
    لانكي كتبتي او جبتي بانه في بلجيكا و سياحة!! و لكن الرجل عمال يقول بانه مهدد شخصياً و عائلياً فذهب هناك موقتاً حتى الرئيس بشار يقتل كل الارهابياً وسوف يرجع!!!!!

  7. ههههههههه صباااااااااااح الزهور والعطووووووووووووووور
    كلشي ولا زعلك هو شحاطة والاخ بثينة عندن meeting مشان بثوررررررة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *