العربية- ظهر فيديو جديد لحادثة رمي 3 صبية من المتظاهرين من أعلى سطح إحدى البنايات في الإسكندرية قام بها عناصر مؤيدة للإخوان المسلمين، كما تكشفت معلومات عن إلقاء الأمن القبض على الشخص الملتحي الذي ظهر في فيديو رمي صبية من معارضي الإخوان من فوق خزان المياه واسمه، بحسب مصادر صحافية، محمود حسن رمضان، وبحسب المصادر ذاتها فإن المتهم إسلامي يعمل محاسباً وقبض عليه في مدينة بلطيم بكفر الشيخ بعد أن قام بحلق لحيته.

وكان ناشطون بثوا مقطع فيديو، يوم السبت 6 يوليو/تموز، قالوا إنه لعناصر مؤيدة للإخوان المسلمين وهم يلقون اشخاص من أعلى سطح إحدى البنايات في منطقة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية. وأثار الفيديو صدمة وجدلاً في أوساط المجتمع المصري.l

وكانت منطقة سيدي جابر بالإسكندرية قد شهدت مواجهات دامية، الجمعة الماضي، بين أنصار ومعارضي الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، سقط فيها العشرات ما بين قتيل وجريح.

وكشف المقطع بوضوح جانباً من الأحداث، حينما حاصرت مجموعة يظهر فيها بعض الأشخاص الملتحين، وهم يحملون أعلاماً سوداء ممن يُشتبه بأنهم من أنصار الإخوان والرئيس المعزول مرسي، بعض المتظاهرين فوق أسطح إحدى البيانات بالمنطقة، وبدا في المقطع 4 من الشبان صغار السن، محاصرين فوق أحد الخزانات بالبناية.

وفي مشهد لاحق، تمكن المهاجمون من الوصول إلى سطح البناية، وقاموا بإلقاء الحجارة على الشبان، وأمسكوا بأحدهم وانهالوا عليه ضرباً مبرحاً، كما يظهر الفيديو، ثم صعد أحدهم إلى أعلى الخزان، وألقى باثنين منهم على الأرض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مهما كان انتماء هؤلاء الشبان لا يجوز قتلهم بتلك ألطريقه اين ألرحمه هل لهذه الدرجه. فقدت الإنسانية فقدت ألرحمه هل نحن شعوب متوحشة ومتعطشه للدماء فاي فرصه نقض على بعض متل الوحوش لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  2. وعاملين مؤمنين وبخافوا الله ، ومش عاجبهم السيسي ، ومساكين والواحد بس يشوفهم بدو – عقوله عادل إمام- أنا عيط . ومظلومين اه مظلومين ظلمهم الجيش الخاين والشعب الخاين هم بقى ما بيعملو شي هني شاطرين وبحبوا الله وأشداء على الكافرين رحماء في ما بينهم.
    هلق بتطلع الجوقه ما غيرا تدافع عنهم. أو يمكن لأ، لأن لو الشريط مناسبهم كانوا طلعوا من زمان.

  3. الإعلام يقول أن مجموعة إرهابية هاجمت الحرس الجمهورى!!!!!؟
    وأين هم هؤلاء الإرهابيون؟؟؟ ولا واحد اتقبض عليه ولا واحد مات منه!!!!؟ ولكن من مات هم 5 أطفال و8 نساء.. وأكثر من 30 متظاهر سلمى…. وحصار النساء فى مسجد المصطفى… أهؤلاء هم الإرهابيون!!!!!؟ طيب فين كامرات المراقبة اللى حولين المبنى اللى صورت الإرهابيين؟؟
    لسة بيلعبوا بيك وأنت قاعد تتفرج عليهم برضه؟؟؟ فوقوا بأة.. القضية ليست قضية إخوان ولا رئيس.. القضية أصبحت قضية شعب يُباد. اه منك ياالسيسي الخائن تلجا ءالي العنف والقتل
    اه منكم يا خونه يا مفسدين و تقوله ارهابييين!
    الإعلام القذر يقلب الحقائق.. يستغفلون النااس وللأسف هناااك الكثييير من المغفليييييييين

  4. ana shkhssiian la atheq bqnat el3rbiia wla eljzeera
    qnatan t3m lan lsal7 elsahyuniia bm3na qatar khayna w tkhdm esrail w kzlk turkiia

  5. y3ny elmra velli btswwat mskina w msakin elli shfu hady eljrima elbsh3a
    lazmlon mssa7a sar 3ndom choc eh da
    morsy elklb welikhwan akbar khwna

  6. ولا سطح بناية ولا شئ
    دى غرفة فوق سطح بناية يكون ارتفاعها تلاتة أو اربعة متر ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *