العربية.نت- أعلن تنظيم داعش في شريط فيديو تناقلته مواقع متطرفة على شبكة الإنترنت الثلاثاء أنه أحرق الطيار الأردني، معاذ الكساسبة، الذي يحتجزه منذ 24 ديسمبر حياً.

وتضمن الشريط صوراً للشاب، الذي قدم على أنه الطيار، وقد ارتدى لباساً برتقالياً، ووضع في قفص حديدي اندلعت فيه النيران، وقد استحال الشاب مع النار كتلة لهب واحدة. وحمل الشريط عنوان “شفاء الصدور”.

وكانت قضية الطيار الأردني معاذ الكساسبة سيطرت على الأخبار الفترة الماضية، وعملت الحكومة الأردنية على مفاوضات حثيثة لمحاولة الإفراج عن الطيار، وطلبت التأكد من أنه حي يرزق للموافقة على إخلاء سبيل ساجدة الريشاوي، التي اشترط التنظيم خروجها من السجن لإطلاق الرهينة الياباني الذي قتله داعش أمس الأول.
وكانت طائرة معاذ الكساسبة أسقطت في 24 ديسمبر الماضي، في مدينة الرقة شمال سوريا، والطائرة كانت تشارك في عمليات التحالف، واحتجز عناصر من تنظيم “داعش” المتطرف الطيار الأردني كرهينة.
ويبلغ معاذ من العمر 26 عاماً من سكان محافظة الكرك جنوب الأردن، وكان انضم إلى سلاح الجو الأردني قبل ست سنوات.

أقرأ أيضا:

بالفيديو… والد الكساسبة يطالب الحكومة الاردنية أن لا تكتفي باعدام ساجدة الريشاوي وزياد الكربولي

الأردن ينفذ حكم الإعدام بـ ساجدة الريشاوي وزياد الكربولي

بعد حرق الكساسبة حيا.. ابراهيم عيسى: “الفكر الإسلامي ليس بريئا من توحش داعش”

معتز مطر للحزينين على معاذ الكساسبة: “كان فين قلبك يوم ما تحرق عشرات ومئات في رابعة”

بالفيديو… هكذا نعى التلفزيون الاردني الطيار معاذ الكساسبة

بالفيديو .. العاهل الأردني يقطع زيارته لأمريكا ويطلب من الشعب الوقوف في وجه الشدائد

الذهول يسيطر على الشارع الأردني بعد مقتل الكساسبة

الأردن يتوعد قتلة الكساسبة: دمه لن يذهب هدراً

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫61 تعليق

  1. الله يرحمه وينتقم منهم لعنهم الله
    لايمثلون الاسلام هذا من صنع ايران والنظام المجرم

  2. طيب وبعدين في قلة الادب, يعني الحين في بني ادمين ممكن يعملو هيك???. ما بصدق ان يكون ذلك حصل فعلا, كل هذا جزء من سياسة كبيرة وخبيثه.

  3. أين هم من حديث رسول الله : [ لا يعذّب بالنار إلا رب النار ] .. رواه البخاري في كتاب الجهاد ورواه الترمذي وصححه الألباني ..؟
    حتى حرق الحـــشرات أو الحــــيوانات بالنار محرّم بسبب هذا الحديث .. فكيف بالانسان ؟!

  4. الله يحرقهم بنار جهنم وسخوا الإسلام بإنتمائهم له وأعطوا صورة وحشية عن ديننا. الله يرحم الشاب الأردني ويصبر عائلته

      1. منال ، هل يُقال لصاحب القلم الكليلِ أديب ؟!؟! و هل يُقال لمن عصّت عليه الكلمات و تمردت عليه الحروف و خانته الجُمل أديبُ ؟!؟!؟! شُكراً لذوقك و لكن في حضرة ملوك الأدب ( مأمون و أحمد ) يخجل من كلماته صعلوك الأدب ( أنا ) . تحياتي عزيزتي و أتمنى أن تكوني بخير .
        ======•=••=====
        مساء الخير نور**

        1. سنفورة قلمك عال والعال ومافي اشي. ضلعتي الرجال…. قصدي القلم مريض ? ههههه

          1. حبيبتي منال . دائماً بترفعي معنوياتي . شُكراً جزيلاً .
            ===•===========
            مأمون لا مُبالغة بل إقرار واقع .

        2. انتِ تبالغين كثيراً يا سنفورة في كلامك عني .. فانا لست ملك أدب ولست ضليعاً فيه ..

        3. اخر العنقود
          اذا كان قلمك كليل فاين الاقلام المتميزه
          واذا الكلمات تتمرد عليك فاين نبحث عن جمل لاتتمرد
          انت تتواضعين كثيرا
          تحياتي لك

          1. شُكراً أحمد . نبارك بالموضوع الجديد و السؤال هل هو حكر عليك أم نستطيع المُشاركة به ؟؟؟ تحياتي لكم و أراكم لاحقاً .

  5. أعوذ بالله من شياطين الإنس و الجن

    الإعدام هو أقل شيئ التقطيع جزءا جزءا لكل إرهابي !!!!!!!!!!!!!

  6. كنت سأقول ما قاله الاخ مأمون
    ولا يسعنا لا ان نقول الله يرحمه وحسبنا ونعم الوكيل
    على من شوه الاسلام وهم منه براء
    انها سياسه مكراء لتشويه الثوره
    ولترقص احدى الشبيحات فرحاً
    ،،،،،،،،
    هناك اخبار مؤكده انه سيتم اعدام ساجده الريشاوي وغيرها خلال ساعات
    تحياتي للجميع

  7. مساء الخير للجميع
    تتوقعون همهم ساجده ؟
    هم يريدون كسب اعلامي وبث الرعب في نفوس الناس ويتفننون في تشويه الاسلام وتصويره بافظع شكل

  8. مساء الخير للأخوة في الصفحة ..
    [ جريمة الحرق الوحشية النكراء التي شاهدناها اليوم للطيار الاردني يقترفها طيران النظام السوري بحق ألوف الابرياء يومياً. ليت وسائل الاعلام العالمية تظهر جثث السوريين التي يحرقها بشار الاسد ببراميله دون اي اكتراث دولي ] .. الدكتور فيصل القاسم .

  9. الله يحرقهم دنيا واخرة ما ألعنهم وما أشد أجرامهم وحقدهم …يخرب بيوتهم قال عم يدعوا انهم مسلمين ..والله ورسوله والمسلمين أبرياء منهم
    هدول شياطين طالعة من جهنم لأنه هالقتل بهالطريقة ما بيطلع إلا من شياطين عم يتفننوا بأذية البشر وقال شفاء الصدور …ربنا يشفي صدرونا بهلاكهم وبهلاك بشارون اللي خلانا نشوف هيك وجوه مقيتة وبغيضة …الله يرحمه ويصبر قلب أهله على شوفته بهالمنظر .

  10. mafi kalam a3abir bih huzni 3ala had chab…ya rab tinta9im minhom fi l9arib l3ajil. tahiyati akhawati sanfura,manal,amouna, w ljami3.. allah yirhamo w yiskino janato,we ysabar omo lmaskina

  11. مسا الخير سنفورة ومنال واحمد وامونة وطارق و مامون والجميع …من كتر ما انقهرت من طريقة القتل ومنظر هالمسكين انعمى على قلبي

    1. مساء الخير لكي يا نوارة نورت. بس عقولة مامون قتل هالطيار (ازا فعلا انقتل) متصور باحدث الكاميرات ومنقول على كل الصحف والاخبار. واهل سوريا اللي بتنزل عروسهم براميل متفجرات وبيشوفو الموت كل يوم بطل حدا يجيب سيرتهم ولبعيد عن العين بعيد عن القلب. طب بقطع ايدي ازا مو قصة هالطيار مفبركة من الالف للياء.

      1. أهلين منولة …. يا اختي الناس خلص تعودت على اخبار القتل بالشام صار مقرر يومي لهيك ما عادت تأثرت فيه لكن موته بهالطريقة حدث جديد ومريع و لهيك اهتموا فيه مع انه مناظر أطفال سوريا وهنن قتلى بالكيماوي ولا غرقانيين بدمهم بيقطع القلب ومريع اكتر من طريقة موته ..بعدين اللي مهتمين فيه هي بلده لكن نحن بلدنا عم تقتلنا بدها تهتم بدمنا والعرب طول عمرهم منافقين بيبكوا كم دمعة وتاني يوم بتلاقيهم عم يرقصوا بستار أكاديمي ولا شي برنامج اغاني ورقص ..النا الله احسن من الكل

        1. شوفي حبيبتي نور انا هون بامريكا وما سمعت شي من الامريكان عن هالخبر ولا بيهتمو اصلا. فيديوهات داعش موجهة لنا نحن المسلمين ولاولادنا لنصدق ويصدقو ان هناك الالاف من المسلمين الارهابيين ولنشد على يد حكامنا في محاربة الارهاب. نحن من يحارب انفسنا واهلنا وليس هم , وما يحدث في مصر اكبر دليل

          1. كلامك فيه وجهة نظر منال …بس حتى نحن كمسلمين من وقت اللي شفنا افعال هالملاعين داعش ونحن عارفين انها لا تمت للإسلام بصلة ودسيسة اخترعها بشار والهالكي …مو بعيد يكون الفيديو مفبرك ..بس بالنهاية الشب حتماً مات الله يعين اهله

        2. ازا احنا ما صدقنا بكره اولادنا واولاد اولادنا حيصدقو. هدول عارفين ايش بيعملو ونفسهم ما في اطول منو.

  12. في نشرة الأخبار اتصلت المذيعه بمراسل القناة في الأردن فأخذ يتحدث عن ظروف مقتل الطيار الأردني وعن كيفية تلقي أهله النبأ واكتسى وجه المذيعه بتعابير الأسى والتعاطف ثم قالت .. الله يكون بعون أهله .. وبعد أن أفاض المراسل ووصف كل شيء ختمت معه المذيعه وانتقلت إلى خبر آخر قال فيه ” في سوريا سقط (20 ) ، (30 ) ، (40 ) …….. الخ .. في قصف لطيران النظام على مدينة ( ….. ) أغلبهم نساء وأطفال …. ننتقل الآن إلى حالة الطقس …..!!!!!!!!!
    أما أهلك يا سوريا فلا بواكي لهم ..فلا نامت أعين الجبناء ..

    1. اخي
      الاسى والبكاء على ضحايا الهالك بشار من شهداء
      ليس وليد لحظه ،
      انما اصبح فينا مزمناً ومستمراً من كثره اجرامه
      لا ينتهي الا بنهايه هذا الطاغيه ، لعلها تبرد صدورنا
      يوماً. وان غداً لناظره قريب

    2. حدثنا عبيد الله بن موسى قال أخبرنا إسرائيل عن أبي إسحاق عن أبي الصلت وأبي مدافع قال : كتب إلينا عمر بن الخطاب ونحن مع النعمان بن مقرن : إذا لقيتم العدو فلا تفروا ، وإذا غنمتم فلا تغلوا ، فلما لقينا العدو قال النعمان للناس : لا تواقعوهم ، وذلك يوم الجمعة ، حتى يصعد أمير المؤمنين المنبر يستنصر ، قال : ثم واقعناهم فانقض النعمان وقال : سجوني ثوبا وأقبلوا على عدوكم ولا أهولنكم ، قال : ففتح الله علينا ، قال : وأتى عمر الخبر أنه أصيب النعمان وفلان وفلان ، ورجال لا نعرفهم يا أمير المؤمنين ، قال : لكن الله يعرفهم .

  13. أهل سوريا يا مأمون …الهم الله ما بينساهم ….دخيلك شو اخدنا من العرب وتذكرهم وزعلهم على حالنا ..دخلوا يخاربوا هالمجرم كرمالنا ولا احتضنونا ببلادهم …كل بلد عربي فيه سوريين الناس عم تتبرم فيهم شمال ويمينهم ومو طايقينهم ونفسهم يخلصوا منهم اليوم قبل بكرة وكانه عايشيين بالجنة ببلادهم …سمعت عن سوري مات من البرد والجوع إلا ببلاد العرب ريتها ماحية تمحيهم هنن والعروبة ..

    1. الضعيف ليس له بواكي . و لولا أن المجتمع الأردني ما زال به نعرة عشائرية يخافُها الملك لما ظهرت قضية الطيار بهذا الحجم .

  14. طب وين الفيديو . ما بدي اجزم بس كمرات داعش هي نفسها الكاميرات اللتي تصور بها افلام هوليود. تحية لهوليود وخلي العرب يضلو غرقانين بالهبل.

  15. في صحيح ابن حبان (باب الخروج وكيفية الجهاد) في قصة فتح نهاوند بعد ذكر انتصار المسلمين بقيادة النعمان بن مقرن رضي الله عنه واستشهاده في المعركة وتولي حذيفة بن اليمان رضي الله عنه : “وكان عمر رضوان الله عليه بالمدينة يدعو الله وينتظر مثل صيحة الحُبْلى، فكتب حذيفة إلى عمر بالفتح مع رجل من المسلمين، فلما قدم عليه، قال: أبشر يا أمير المؤمنين بفتح أعز الله فيه الإسلام وأهله، وأذل فيه الشرك وأهله، وقال: النعمان بعثك؟ قال: احتسب النعمان يا أمير المؤمنين، فبكى عمر واسترجع، وقال: ومن ويحك؟ فقال: فلان وفلان وفلان حتى عَدَّ ناساً، ثم قال: وآخرين يا أمير المؤمنين لا تعرفهم. فقال عمر رضوان الله عليه وهو يبكي: لا يضرهم أن لا يعرفهم عمر لكن الله يعرفهم”.

  16. للاسف يامنال ان الفيديو صحيح هناك من رآه ..وقد فعلوا بعد ذلك ما هو افضع من الحرق ..لاحول ولا قوة الا بالله
    قاتلهم الله وعجل بهلاكهم .
    وكان الله في عون أهله ..الله يصبرهم ويربط على قلوبهم

    1. شفت الفيديو الان يا اماني. هو فعلا مخيف لكن تصويره عليه علامة استفهام كبيرة وكانه فيلم هوليودي. انا ما زلت عند رايي, ولا اعتقد ان ذلك حدث فعلا . ممكن اكون غلط لكن هناك اكثر من علامة استفهام وموقف حكومة الاردن كان موقف مخزي ايضا.

  17. و الله أنا ماكنتش كنبغي نسمع أخبار هاد الجماعة،وفاش سمعت على هاد الشاب،بغيت نعرف شنو هادي يكون مصيرو مسكين،وكنت متفائلة،ستنت يوصلو للحل ولكن فات الأوان الله يرحمو مسكين ويصبر اهلو ومرتو مسكينة،و الله اثر فيا بزاف،حسبنا الله و نعمة الوكيل

  18. i just cannot believe that these “people” live among us humans, these are filthy cannibals!!! even barbarism seems as a civilized word in front of their sickening deeds

  19. هناك شئ. غامض. ….ربما. تكشف عنه الايام المقبلة
    ما حدث يؤكد لنا. …ان وراء داعش يد قوية تحركها لتحقيق. اهداف واغراض
    منها. تشويه الاسلام. وتصويره امام. العالم انه دين بربري همجي ارهابي
    .
    فهل يعقل ان تحاول داعش ان تمنع اي. تعاطف معها وتستعدي كراهية المجتمع
    هي تعلم. انها لو فعلت ذلك. فسوف تفتح. على نفسها ابواب جهنم وسيتحد العالم ضدها وخاصة اعدامها لرهائن من جميع الدول. اخرها اليابان
    .
    العالم يعلم ان الاسلام امر بمعاملة الاسير الكافر معاملة حسنه. فما بالك. والاسير هنا مسلم
    صدقون . هناك. لعبة ومؤامرة. لعينة. تدبر ضد الاسلام. ….
    وللاسف هم ينجحون بمهارة. ….. بسبب غباء العرب. وغباء الحكام.
    ولانستبعد ان يكون بعض حكام العرب جزء من المؤامرة …. ولو بحثنا عن اصولهم ونشاتهم. ربما كشفناهم. فلا ينجح الباطل الا بوجود. خائنين

    1. الايام المقبلة لن تكشف عن شيء اخ سراج. وسيعدم رهائن اخرون بين قوسين طبعا ورح يكملو اللعبة للاخر. بتعرف شو هو الاخر ?? هو ان يكره المسلم نفسه ودينه ويتمنى لو لم يولد مسلم, الاخر هو ان يغير ابناءنا دينهم ليرتحاحو من وصمة العار

    2. شو هالحكي هلأ حتى عرفت انو وراء داعش ايدي قوية
      يطعمك حجة والناس راجعة مبكر لعرفت هالنتيجة الرهيبة يللي الصغير قبل الكبير من زمان بيعرفها هههههههه

  20. Allah yirehamoh w yssabar aheloh
    Y’a rab ij3al bachar le jahech ychouf le 3azeeeb ad3afff w yihtirik b naar dénia w akhra
    Yil3anek allah y’a bachar y’a ibn le makbooor inta w chabihtek

  21. داعش إرهابيين بيشوه الاسلام ولكن الاخوان إرهابيين حسنوا صوره الاسلام كلكم ذي بعض مجرميين مفيش فرق أيديكم كلها دم ومش بت عرفوا غير القتل وبت حللوا ترحموا علي كيفكم

  22. اذا كان ابو بكر الاول لم يعر حديث لا يعذب بالنار الا رب النار اي اهتمام فهل سيعيره ابو بعر البغدادي اهتمام يذكر ؟!
    فكما قرات ان ابن ابي قحافة ابو بكر قتل الفجاءة اياس بن عبد الله السلمي حرقا بتهمة الغدر والخيانة والردة !!! صحيح يقال انه ندم بعد ذلك لكن بعد شوي الفجاءة وقد يندم كذلك ابو بقر البغدادي ثم ينسى وتقام الليالي الملاح احتفالا بزواج من زواجات النكاح !
    مشكلتنا تاريخ وفكر يحتاج له قلع من جذوره لا يكفي ان ان تباد داعش فالمهمة بابادتها كتنظيم تكفل به شباب الشيعة وهم فاعلون لا ريب ان شاء الله اهل الوعد الصادق … لكن كيف ننزع قدسية زاءفة عن أشخاص عشعشت في فكر ملاين ؟؟!!

  23. لأمير سراج وهاج
    February 3, 2015 at 5:33 pm
    اين الامم المتحدة وحقوق الانسان
    مما يحدث للمسلمين
    .
    فلا عجب إذن أن يظهر داعش وغيرها بعد أن تحولوا الى وحوش
    —————————————————————————————
    من حرق الطيار اللاردني المسلم .. اليست داعش مسلمة وحرقت الشاب الطيار الاردني وهو حي

  24. داعش هي صنيعة الموساد الاسرائيلي ومن اعدم الطيار هو الموساد الاسرائيلي بواسطة ما يسمون بداعش وذلك لامرين مهمين الاول تشويه صورة العرب والمسلمين والثاني ليطلب الشعب الاردني من الجيش بالتدخل في سوريا بلسانه حتى تبرء الحكومه نفسها من ارسال الجيش. يعني كلها عمليه مفبركه من الموساد الاسرائيلي (…) في الاردن

    Copy

  25. لا يا نعيم
    نو بيغ الي تحكي عنه ربما يكون احسن شوي من نو هامبورغر البغدادي ابو ساعة رولاكس ! يارجل هدي حالك الشغلة قديمة والجميع نفس النوعية من زمن معاوية وابن النابغة شغلتهم حرق الناس !
    تعرف ان معاوية وابن النابغة حرقوا محمد ابن ابي بكر عندما كان والي الامام علي على مصر في جيفة حمار ؟ ومعاذ الطيار حرقوه في قفص !
    وجاي البخاري يحكي انه لايعذب بالنار آلا رب النار !
    كمل شايك وألعن شياطين السقيفة الي غيروا دين الله وجعلوه حرق في غير محله ، فالإمام علي عليه السلام حرق من الهوه لان الشغلة كانت تخص ابتداع اله ويقال كذلك في عقوبة لواط وما زال الشافعية يعملون فيها لكن الامام عمره ما حرق احد بالنار لانه محارب او مخالف سياسي ! ولهذا قال
    لما رأيت الأمر منكرا.. اججت ناري ودعوت قنبرا ( قنبر هو خادم الامام عليه السلام)
    اتمنى ان تصلك هاي الكلمات قبل ما يشوك على الكهرباء …. على فكرة يقال ان السيدة عاءشة لم تأكل لحم مشوي ابدا عندما علمت ان جماعة معاوية حرقوا أخيها محمد بن ابي بكر رضوان الله عليه رغم انه كان عداوة بينها وبينه
    بس أنا اسف سأبقى اكل لحم مشوي ان تم شويك أولا لاني بصراحة لا ارد طلبا للمدام خاصة اذا كان مشوي او مقلي بيف بالتحديد او حتى دجاج يا زلمي .

  26. حبذا لو توقف المعلقون الشيعة عن اعطائنا دروس في الاخلاق وحقوق الانسان والتباكي الكاذب على معاذ لان جرائم مليشياتكم في العراق وسوريا تفوق جرائم المغول .. هل نسيتم فيديو الستة اطفال في 2007 الذين سكبتم عليهم البنزين واحرقتموهم وهم احياء !!

  27. المهرّج الشيعي الكذّاب لا يزال يكذب ويدلّس ..
    الروايات الواردة عن احراق أبي بكر رضي الله عنه للفجاءة كلها روايات لا يُحتج بها .. وهي أكثر من رواية ولكنها كلها لا تصح لقدح في الأسانيد .. وأنا أتحداه أن يذكر رواية منها وانا ساتكفّل بالسند لير الناس كذبهم وتدليسهم ..

  28. منذ أن كنت صغيرة و عائلاتنا المسلمة تريد أن تخلق منا دواعش حتى من قبل أن يخلق داعش .

  29. انا نعيم خالد احمد القضاه من الشرطة العسكرية بالاردن رقم وظيفي بالجيش العربي الاردني 336564 القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية وانا مواليد 1978 واسم والدتي فوزية من سكان قرية الحصن في محافظة اربد وبالاصل من قرية راس منيف في محافظة عجلون انا نسايبي من الحتاملة ويلعن ابو الحتامله اللي ناسبتهم على الساعة اللي شفت فيها الاردن لانه حكومة وملك الاردن بيجلطوا بسبب ارتفاع الضرائب والفساد الهائل والسرقة الشديدة وغلاء الاسعار وشعب خانع وجبان يرضى بالذل والهوان وانا منه تعبان وبالاردن يوجد سرقة للاموال العامة من قبل الملك واسرته والوزراء وأما باقي الشعب عايش على الفتات ومشان الله ارحمونا ياحكومة ويا ملك لانكم ذبحتونا واتحدى كل الاردن لو فيها رجل واحد أن يمس شعرة من جسدي لانه لا يوجد رجال بالاردن سوى عشائر القضاه في عجلون وقلتها وأقولها مليار مرة بدي اقتل الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية (الكلب الجاسوس نو بيف ملك الاردن القزم ابن الكلبة البريطانية الكافر ابن الكافرة والمقبور الملحد الملك حسين بن طلال السابق الزائل العميل للسي اي اي (CIA) واسمه بها معروف وهو (نو بيف) وكان ملك في وظيفة جاسوس فماذا سيُنتِج سوى جهاز مخابرات اردني عميل وليسقط العملاء وطاغوت الاردن فعلاً هذا الجرو من ذاك الكلب) وراح اسحل جثتة في شوارع عمان واخليه عبرة لمن لم يعتبر وسوف اقطع راس الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية (الكلب الجاسوس نو بيف ملك الاردن القزم ابن الكلبة البريطانية الكافر ابن الكافرة والمقبور الملحد الملك حسين بن طلال السابق الزائل العميل للسي اي اي (CIA) واسمه بها معروف وهو (نو بيف) وكان ملك في وظيفة جاسوس فماذا سيُنتِج سوى جهاز مخابرات اردني عميل وليسقط العملاء وطاغوت الاردن فعلاً هذا الجرو من ذاك الكلب) والموت للاسرة الهاشمية ويعلن الجيش العربي الاردني المصطفوي الانقلاب على الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية (الكلب الجاسوس نو بيف ملك الاردن القزم ابن الكلبة البريطانية الكافر ابن الكافرة والمقبور الملحد الملك حسين بن طلال السابق الزائل العميل للسي اي اي (CIA) واسمه بها معروف وهو (نو بيف) وكان ملك في وظيفة جاسوس فماذا سيُنتِج سوى جهاز مخابرات اردني عميل وليسقط العملاء وطاغوت الاردن فعلاً هذا الجرو من ذاك الكلب) وقتله في مزابل عمان الاردن ذلك السارق الذي بنى قصور في منطقة دابوق في عمان على حساب الشعب الاردني والان سوف يلتحم الجيش العربي الاردني المصطفوي مع مطالب الشعب لاسترجاع الاموال العامة المهضومة والمسروقة من قبل الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية (الكلب الجاسوس نو بيف ملك الاردن القزم ابن الكلبة البريطانية الكافر ابن الكافرة والمقبور الملحد الملك حسين بن طلال السابق الزائل العميل للسي اي اي (CIA) واسمه بها معروف وهو (نو بيف) وكان ملك في وظيفة جاسوس فماذا سيُنتِج سوى جهاز مخابرات اردني عميل وليسقط العملاء وطاغوت الاردن فعلاً هذا الجرو من ذاك الكلب) واسرته نعم للثورة المسلحة العسكرية على الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية (الكلب الجاسوس نو بيف ملك الاردن القزم ابن الكلبة البريطانية الكافر ابن الكافرة والمقبور الملحد الملك حسين بن طلال السابق الزائل العميل للسي اي اي (CIA) واسمه بها معروف وهو (نو بيف) وكان ملك في وظيفة جاسوس فماذا سيُنتِج سوى جهاز مخابرات اردني عميل وليسقط العملاء وطاغوت الاردن فعلاً هذا الجرو من ذاك الكلب) واهدي ابيات الشعر الاصليه للجواهري هذه للملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية (الكلب الجاسوس نو بيف ملك الاردن القزم ابن الكلبة البريطانية الكافر ابن الكافرة والمقبور الملحد الملك حسين بن طلال السابق الزائل العميل للسي اي اي (CIA) واسمه بها معروف وهو (نو بيف) وكان ملك في وظيفة جاسوس فماذا سيُنتِج سوى جهاز مخابرات اردني عميل وليسقط العملاء وطاغوت الاردن فعلاً هذا الجرو من ذاك الكلب) فاني اكتشفت القصيدة التالية بمذكرات الملك حسين بن طلال ومعروف ان ابوه الملك حسين بن طلال كان دائما يتسول من الدول العربيه والاجنبيه مساعدات باسم الشعب الاردني وطبعا كان يسرقها ويضعها بجيبه وابنه الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية (الكلب الجاسوس نو بيف ملك الاردن القزم ابن الكلبة البريطانية الكافر ابن الكافرة والمقبور الملحد الملك حسين بن طلال السابق الزائل العميل للسي اي اي (CIA) واسمه بها معروف وهو (نو بيف) وكان ملك في وظيفة جاسوس فماذا سيُنتِج سوى جهاز مخابرات اردني عميل وليسقط العملاء وطاغوت الاردن فعلاً هذا الجرو من ذاك الكلب) الان نفس الشيء لكن ابنه الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية (الكلب الجاسوس نو بيف ملك الاردن القزم ابن الكلبة البريطانية الكافر ابن الكافرة والمقبور الملحد الملك حسين بن طلال السابق الزائل العميل للسي اي اي (CIA) واسمه بها معروف وهو (نو بيف) وكان ملك في وظيفة جاسوس فماذا سيُنتِج سوى جهاز مخابرات اردني عميل وليسقط العملاء وطاغوت الاردن فعلاً هذا الجرو من ذاك الكلب) جائع ولا يشبع وهي الاصل لقصيدة (يا سيدي أسعف فمي للجواهري والتي قالها بعد ان كانت هجاء لكن الملك المقبور الملحد الملك حسين بن طلال السابق الزائل العميل للسي اي ايه دفع للجواهري الملايين ليحولها الى مديح فصارت
    يا أيّـها المَلِـكُ الأَجَلُّ مكانـةً بين الملوكِ ، ويا أَعَزُّ قَبِيلا
    يا ابنَ الهواشِمِ من قُرَيشٍ أَسْلَفُـوا جِيلاً بِمَدْرَجَةِ الفَخَارِ ، فَجِيلا
    نَسَلُوكَ فَحْلاً عَنْ فُحُـولٍ قَدَّمـوا أَبَدَاً شَهِيدَ كَرَامَةٍ وقَتِيلا
    واليكم اصل القصيدة وهي مسربة من مذكرات الجواهري واكتشفتها بمذكرات الملك حسين بن طلال
    اما اصل القصيدة هجاء بحق الملك حسين بن طلال وابنه الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية وابناءه واسرته كلهم ومن حولهم من وزراء ومسؤولين حكوميين
    يا ايها الكلب الاذل مكانه بين الكلاب ويا اذل قبيلا. يا ابن الشراذم من حرام انجبوا جيلا بمدرجة الحرام فجيلا. الغضب يأخذك ابن حرام غادر علج ما بعد ذلك زنيما. والسيف يمزع رقبتك من كليب راضخ جرو يطارحه الكلاب عويلا. يذل الكريم ويعز اللصوص نكايه ويدمر المامول والطموحا. يا كلبيَ يا ابن الحقير لك مني رسالة يمشي اليك بها الشعب الحزين عجولا. يا مدمراً جاب البلاد العربيه متسولا يشحد باسم الشعب وعما سرق مسؤولا. يطفي الامل ونور الحياة كانه يستل من الشعب رمق حياتهم مفجوعا. يا ابن الحرام وللحرام رساله لو عندك ذرة شرف لكنت ذهبت بدون رجعة الى مكان مجهولا. السارقين الامانه بمالها يا ابن الصعاليك والميلا. والطامسین للعلم والناشرين الجھالة والمطلعین على الفساد والتفسيدا. والجاعلین بیوتھم وقبورھم للشتم واللعن والغضب دلیلا. ھذي قبور كلاب اهلك ونفاياتهم یملأن عرضا في الاردن وطولا. ما كان ذل المذلولين بقربهم مقهورين من رؤيتك صبحا واصيلا. كلب الكلاب سكنوا العظام یشفھم فیعاودون طلولھا تلحيسا وتقبیلا. إني سقمت بذل قربك ساعة من قهر الشعب المسلوب حقوقه غلیلا. وأبیت شأن ذویك إلا لك ذلةً لیست تبارح ربع ازلامك الذين للسرقة والفساد انفسهم مرتعا مأھولا. فوسمتني بذل من حكمك وانشراح وشماته حواسد بحالة امتي بسببك وحكمك بھما هواناً ويخزي الفاضل المفضولا. خسئت ان تكون من سلاله هاشم وهاشم من امثالك تبرأ مذهولا. وحنت عليك من النفاية ذبابه رعت ابوك من الزباله قبل ان يصير للحكم مسؤولا! ويلعن اللي ولاك على هذا الشعب حاكما من شعبك الصرماية والتحقير والتهليلا. انا في صميم الغاضبين من حكمك لا اريد اراك حاكما ومسؤولا. والغاضبات معي بلاوي امة الا يشوف وجهك المشئوما. فلقد اطفأت طريقنا بضلالك واصبحنا بسببك شعبا شرودا من شده ضلامك لايستطيع ان يرى النورا بل اصبح ضليلا. وأشعت فیھا الضلاله والفساد تكبرا كلبا مترجيا للمال ذليلا. حجج مضت والعن ابو الي جابك وانت كلبا حقيرا لاتصاحب الا الحقيرا وتضعه على شعبك مسؤولا. یا ابن الذین نزل على بيوتهم الغضب كلاب كلاب ونبحت تنبيحا. والفقيرات معي من مصائب امه ( بسببك) الا تعود من سفرك الا مشلولا يا ابن المعتوها. نسلوك كلبا من كلاب امه ابدا قتيل مرتزق وفطيسا. مفجوع ياكل من الشعب لحومهم نهماً للسرقة وياكل الحطام وبعمره شبعت لم يقولا! يا ممرض الشعب السليم بسقمه تابى الكلاب التي تتسول ان تكون خجولا. ويقلب الشعب العزيز الى ذليل جهالة فيما الذي يرضي الوزير الحقيرا. ولسوف تعرف بعدھا یافاسد امتي أني أجازي بالجمیل جمیلا لكنك لم نرى منك الا قبحا قبيحا.
    ومع فائق الكره والتحقير الشاعر الولهان وعلى الثورة عطشان ولقطع راس الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية (الكلب الجاسوس نو بيف ملك الاردن القزم ابن الكلبة البريطانية الكافر ابن الكافرة والمقبور الملحد الملك حسين بن طلال السابق الزائل العميل للسي اي اي (CIA) واسمه بها معروف وهو (نو بيف) وكان ملك في وظيفة جاسوس فماذا سيُنتِج سوى جهاز مخابرات اردني عميل وليسقط العملاء وطاغوت الاردن فعلاً هذا الجرو من ذاك الكلب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *