العربية.نت- أظهر مقطع فيديو انتشر على شبكة الإنترنت أحد أنصار الرئيس السابق محمد مرسي أثناء اعتصام رابعة العدوية، وهو يتوعد الشعب المصري بتفجيرات وسيارات مفخخة في حالة عدم عودة الرئيس المعزول للحكم.

وتوعد عطية – وهو أحد أنصار الرئيس السابق – الفريق أول عبدالفتاح السيسي والمتمردين على حكم مرسي على حد قوله، بأحداث عنف غير مسبوقة قائلاً “كل الجموع في رابعة ستنقسم إلى جماعات استشهادية وسيدمرونكم ويدمرون مصر”.v

وأضاف “لو كل واحد من عشرة أشخاص من المتواجدين في رابعة فجر نفسه في مجموعة فستدمر مصر”، وأنذر أنه في حال عدم عودة مرسي أو الأمور إلى نصابها “على حد تعبيره” ستجدون هذه الجموع تفجر مصر.

وشهدت مصر الخميس محاولة فاشلة لاغتيال وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم بسيارة مفخخة استهدفت موكبه، وأسفرت عن إصابة 21 شخصاً، وتراوحت الإصابات بين حروق وكسور وبتر وبعض الإصابات في حالة خطرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. جماعة الأخوان طول عمرهم مجرمون،،،الله ينصرك يا مصر و يبعد عنك ولاد الحرام هلأخوان

  2. العربية.نت- جايبنلي بياع دجاج وبقلك من انصار مرسي يعني وين الخبر كل طز بحكي اشي بدنا نسدق يعني لو واحد من قادة الاخوان صح بهيك تصريح ممكن يكون خبر بستحق الاهتمام بس واحد مش عارفين قرعة ابوه من وين خبر متل هيك كتير سخيف ومفضوح يعني اي ميدان ممكن اي حد ينزل فيه ويحكي الي بدو ياه كفاكم لعب على عقولنا

  3. يارب احمى مصر
    يارب احفظ جيش مصر
    يارب احمى قائد الامة سيادة الفريق عبد الفتاح السيسى 🙂

  4. يمكن أن تكون عملية إغتيال وزير الداخلية ” إستخباراتية ” و من إخراج وزارة الداخلية كما يقول البعض ولكن ، هذا لا يعفى جماعة الإخوان المُسلمون من تهمة ( الغباء السياسى ) ! تصريح زى ده من واحد محسوب على أنصار الرئيس مُرسى و جماعته و مُصرح به فى وسط ميدان رابعة العدوية كفاءة أن يورط الجماعة و يلصق عليها تهم قضايا إغتيال و إنفجارات لكام سنة قدام !
    من وجهة نظرى جماعة الإخوان المُسلمون ما هى إلا جماعة مُنظمة فقط ولكن تفتقد كافة المُميزات الأخرى إبتداءاً من الذكاء إلى آخره !

  5. لو اي واحد بمحله وشهد هالجرائم كلها التي ارتكبت بحقهم لقال نفس الكلام واكتر٠٠كل واحد منهم له قتيل بتلك المجازر التي شاهدها العالم ٠٠تحولوهم لمجرمين وتلوموا الضحيه ان صرخت من الألم

  6. إضافة على ما قولته : و مادام هذا الرجل على حق لماذا تراجع عن موقفه و عن تلك التصريحات و التحذيرات التى أعلن عنها ؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *