شن طيران التحالف العربي، سلسلة غارات على مواقع ميليشيا الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح، في مديريتي سنحان، وبني بهلول، ونهم بمحافظة صنعاء.
واستهدفت مقاتلات التحالف بغارتين حصن عفاش بقرية بيت الأحمر بمديرية سنحان، “قصر ومزرعة المخلوع صالح الخاصة”، محدثة أضراراً بالغة بالحصن، بحسب وسائل إعلام يمنية.
وأفادت مصادر بأن مقاتلات التحالف جددت قصفها،الخميس، بسلسلة غارات جوية على مواقع وأهداف عسكرية استراتيجية في منطقة سنحان مسقط رأس صالح، بعد أن أغارت على منزله بالمنطقة يوم أمس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أقذر حرب تلك التي يشنها سفلة ال سعود على الشعب اليمني ويحاولون ان يصورها انها حرب شيعية مدعومة من ايران بمقابل اهل السنة ! لانهم يعرفون اي تقدم لليمن او استقرار يعيدهم لشرب بول الإبل ( الذي يتدربون عليه حاليا ) انها حرب الحقد والكراهية ضد شعب بطل اجتمع بسنته وشيعته وزيديته لرفض وصاية الأنجاس الوهابية عليه فمنذ متى كان علي عبدالله صالح شيعي ؟ الم يدعموه لعقود من الزمن ؟ اما الأطفال الذين تقتلهم طائرات ال سعود بقذائف موردة من تل أبيب فجميعهم من اهل السنة ….. اللهم انتقم لهم من الظلمة .

    1. خلينا نقول انو كلامك صح. وانا شخصيا ضد الحرب وضد ال سعود. السؤال هو حضرتكم خايفين على أهل السنة ؟! بلاش نصب وبلاش نضحك على بعض. ايرانكم وحزبكم المشؤوم احقر مليون مرة من ال سعود.

  2. هذه حصائد غارات سفلة ال سعود على شعب اليمن وأطفاله في حرب قذرة منسية وبتغطية صهيونية ، ثم يذرون التراب في العيون ويقولوا انهم ضربوا قصر رئاسي اصلا هو غير مسكون !!! لماذا لا يظهروا صور الأطفال الذين قطعوا إربا كهذا الذي في الصورة او دفنوا أحياء ؟ أليسوا من اهل السنة اذا لم نقل انهم خارج سن التكليف الشرعي ؟؟؟ حان وقت دماركم بعد بغيكم يا سفلة ال سعود مع الفكر الوهابي التجسيمي المكفر النجس .

  3. المخلوع صالح يصدر عملة ورقية يعرف نفسه بـ”خادم الحرمين الشريفين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *