قال الإعلامي السوري فيصل القاسم، إن الفرق بين الرئيس السوري باشر الأسد، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، هو مثل الفرق بين “البغل والفحل” على حد تعبيره، وذلك في تدوينة تأتي بعد إعلان فوز حزب العدالة والتنمية الذي يقوده أردوغان بالانتخابات التركية.

وجاء في التدوينة التي نشرها القاسم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: “أردوغان قفز بتركيا إلى مصافي الدول العظمى، بينما بشار الأسد أعاد سوريا إلى العصر الحجري بعد أن حوّلها ركاما، فرق بين البغل والفحل، ألف مبروك للشعب التركي وللزعيم الوطني أردوغان وخالص الشماتة بالذين تمنوا لحزب العدالة والتنمية الخسارة، اعملوا نفسكم ميتين”.

وتابع قائلا: “في تركيا شارك 87٪ من الشعب في الانتخابات، ففاز أردوغان بـ49٪ من أصوات الشعب، أما في سوريا يشارك 10٪ من الشعب فيفوز بشار بـ99٪ من أصوات الشعب”.

وأضاف في تدوينة منفصلة: “نكتة: في محاولة لمنع طيران الأسد من قصف الأحياء السكنية في غوطة دمشق، اقترح البعض وضع الأسرى العلويين هناك في أقفاص وتوزيعهم على سطوح المنازل كي يتراجع الأسد عن قصف الغوطة، يا سادة يا كرام، حسب مصادري المؤكدة، فقد عرض جيش الإسلام على القصر الجمهوري مبادلة مئات الأسرى العلويين بمسلمين محتجزين لدى النظام، إلا أن جواب العميد سالم العلي مدير مكتب بشار قال حرفياً: لا تفتحوا علينا أبواباً مغلقة، بالنسبة لنا الأسرى العلويون في عداد الموتى، وانسوا موضوع مبادلة الأسرى، بعبارة أخرى لن يتردد طيران بشار في قصف الغوطة حتى لو كان فيها مليون أسير علوي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ظلمت البغل يا فيصل لأنه فيه فائدة للبشر اكتر من بشارون الخاين ابن الحرام …اما اردوغان الله يحميه ويطول بعمره ويجعله شوكة بعيون المبغضين خاصة شبيحة بشارون ..حتى لو مااستفدنا من فوزه شي كافي انه فوزه قهر بشارون و المجوس والسيسي والصهاينة وصهاينة الإمارات و اتباعهم تعليقاتهم وتعليقات مؤيديهم واعلامهم بيوم الفوز بتبين مدى قهرهم وحرقتهم وصدمتهم وغلهم من فوزه ..ان شاء الله على طول يبقوا مقهورين هيك

  2. اما موضوع اقفاص الحماية ياريت يستخدموها مع كل اسرى النظام واتباعه والمجوس حتى لو ما جابت نتيجة كافي انها بتخلي اتباع بشارون ينقهروا على احبابهم ويشوفوا قيمتهم عند هالندل وانه ما بيهمه انه كلهم يبادوا حتى لو كانوا من طائفته مقابل انه يبقى
    وحتى ما يطلع مفلسف متل العادة يدعي الانسانية ويقلك حرام هدول مدنيين تستعملوهم دروع بشرية لأنه فيه بعضهم بنورت بتهبط عليهم الرحمة لما بيكون من اتباع بشورة بس
    منقلهم انه رح يحطوهم مع المدنيين حتى يمنعوا هالفاجر انه يقصف الأسواق واماكن تجمع المدنيين حتى يحموا ارواح الأبرياء مو متل نظام الفجر لما طلع جحشهم الأكبر بشورة يبرر قصفه للمدنيين وقتلهم انهم بيئة حاضنة للإلارهاب لهيك مسموح يقتلهم ولا متل شيعة كفرايا الجبناء لما حطوا الأسرى المدنييين على اسطح المباني حتى ما تقصفهم المعارضة مع انه عندهم مليشيات جبانة مدججة بالأسلحة تدافع عنهم

  3. قالت صحيفة جنوبية اللبنانية إنها حصلت على معلومات “غير مؤكدة” تفيد بأسر أحد عناصر حزب الله في جبهة القنيطرة من قبل إحدى فصائل الجيش السوري الحر، وهو ما يشكل تطورا نوعيا في قتال المعارضة السورية للحزب.

    وأضافت الصحيفة أن حزب الله نعى أمس خمسة من عناصره سقطوا في سوريا، في المعارك التي يقودها الحزب في سوريا ضد المعارضة السورية.

  4. صدقت يا دكتووور لن تجد رئيسا فعل بشعبه و بلده نصف ما فعله السفاح و فقط من اجل كرسي فان ..
    و حاشا الب غل ان يفعل هذا بمعشر البغال …… قل دراڨولا الشام الله يحرقه و يوريه العذاب اضعاف هو و عبدة القبور اللطامين احذية الصهاينة….
    ،،،،،
    تحياتى لنور *****حبيبتى…ان شاء الله تكونى بخير.

    1. هلا وغلا اريج يسعدلي مساكي الحلو …الحمد لله بخير الله يجعلك بخير على طول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *