نشرت صحيفة “اخبار الخليج” وثيقة قطرية تؤكد تقديم الحكومة القطرية دعما ماليا عاجلا الى حركة حماس الفلسطينية بقيمة 250 مليون دولار بهدف “المساعدة على تمكين الرئيس المصري والحفاظ على حياته واستقرار إدارته للبلاد لأطول فترة ممكنة”.
والوثيقة عبارة عن رسالة موجهة من علي بن فهد الشهواتي الهاجري مساعد وزير الخارجية القطري للشؤون الخارجية الى الشيخ حمد بن جاسم رئيس الوزراء وزير الخارجية، تؤكد تحويل المبلغ المذكور، بناء على اوامر الشيخ حمد بن جاسم، الى خالد مشعل عن طريق مصرف قطر المركزي.

كما تبين الوثيقة رقم صك مؤرخ بـ 27 يناير/ كانون الثاني والمسحوب على مصرف قطر المركزى، باسم خالد عبدالرحيم مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”.
وذكرت الصحيفة في عددها الصادر الاحد 3 فبراير/ شباط، انها حصلت على الوثيقة القطرية من مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الصحفية.
يأتي ذلك في الوقت الذي تحدثت معلومات صحفية، بحسب “أخبار الخليج” عن دخول نحو 7500 عنصر عسكري من حركة “حماس” في قطاع غزة إلى مصر، وذلك عبر الانفاق الموجودة بين البلدين.
وأشارت الصحيفة إلى ان “هذه العناصر التي دخلت على دفعات إلى مصر، أتت بذروة الاحتجاجات في مصر ضد نظام الرئيس محمد مرسي والاخوان المسلمين”، حيث قالت المعلومات إن “هذه العناصر اختفت في القاهرة”.

1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أنا مش فاهمة حاجة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. هذا الخبر تم تداوله منذ أيام وهو غير مستبعد ………………….الجزائر

  3. حماس ما شبعت من ايران فهلا عم تقبض من قطر كمان بس ما ينسو قضيتهم

  4. لا أستغرب ابداً هذا الخبر خصوصاً إنها من مولت حملته الإنتخابية و هي موعودة بعقد إستثمار قناة السويس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *