قامت مجموعة من الشبان اللبنانيين اليوم، الثلاثاء، بقطع الطريق الدولى الذى يربط لبنان بسوريا عند معبر العبودية، احتجاجاً على قرار الهيئة العليا للإغاثة عدم تغطية تكلفة الجرحى السوريين الذين ينقلون إلى المستشفيات اللبنانية، إلا فى الحالات القصوى.
ووصف الشبان ـ الذين قطعوا الطريق لأكثر من ساعة ـ قرار الهيئة بـ”الجائر”، مهددين بتصعيد تحركهم ما لم يتراجع مجلس الوزراء اللبنانى عن هذا القرار، ويلزم الهيئة العليا للإغاثة بتغطية نفقات علاج الجرحى السوريين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫71 تعليق

  1. يختي ورود دي صعبانه عليا اوي قلت اهزر معاها يمكن انسيها شويه الي هيا فيه

  2. كاترين …مو بايدي ما ابكي وما انقهر لانو احس الشي الي صاير فوق طاقتي وما عم اتحمل …
    بس رح قومي صلي وانتو اقرولها الفاتحه …والله يصبر اخي كيف بدو يشيل هم هالاولاد…

  3. البقية بحياتكم اختى شيندا والله يرحمها وديرباليك على حاليك انتى فى الخربه ومافى حدا معك

  4. عظم الله أجرك اختي شيندا
    والله يصبر اهلك و يصبرك
    لا حول ولا قوة الا بالله

  5. شيندا ..
    الله يرحمها .. الجنة مثواها ..
    الله يصبر اخوك واولادها على مصيبتهم ويصبركم انتم ايضا على مصيبتكم ..

  6. besmi llah alrahman alrahim ,wa basher alsabiriin allazina iza sabathom mosibatan kalou inna lillah wa inna ilayhi raji3oun ,sadaka llahou l3azim.okhti shinda alla yerhamha w yej3al mathwaha ljanna w ysaberkom ,wa lhamdou lellah allazi la yohmad 3ala makrouhen sewah,w allah yo2sof 3omor KATRIIN shou habla

  7. allah yo2sof 3omrak ya najib mi2ati enta w hasan nasrallah yalli allah la yonsroh houweh w bashar l k a l b ,hadol jarha ya emmet allah ,aktar min heik ijram ma sar ,allah yfarjina fikon youm ya zollam

  8. الله يرحمها أنا خسرت اخي (٢٩سنة)من ٣سنوات و أنا في الغربة وكان طفلي عمره حينها أسبوعين ونصف.والله يا شيندا حتى اليوم اذا لم افكر به نهارا فليلا يأتيني ولكن الوقت يهدئ المشاعر.حتى انني لم استطع السفر لأني من شدة الصدمة مرضت ولم استطع حتى إرضاع ابني.فالله يكون في عونك وثابري في الدعاء وقراءة القران والاستماع اليه هذا ما فعلته وساعدني روحانيا.لان من يعيش بعيدا يصعب عليه التاقلم على الموضوع.

  9. اما يابلدي لبنان يا مقبرة الأحلام وليس قطعة سما.كأنك لم تذق طعم الحرب والدماء ولم يسمع مسؤليك صراخ المصابين …هل سرقة المتعهدين للأموال العامة او رسو المناقصات…بالصدفة على قريب او صديق فلان و علتان اولى ام وضع هذه هذه الاموال في خدمة الانسانية اولى ها لك يا عيبشوم بس.

  10. law cho ma ken bytrko l 3alam tmot of wala mana 3idi 3an dawltna ktir 3alam bymoto 3a bweb l mstachfa la2an ma ma3on masari ydfa3o alla y2ta3 hek dawli kel wa7ad hamo y3abi batno w ykon ma3o nofoz

  11. عظم الله أجرك شيندا
    والله يصبر اهلك و يصبرك
    لا حول ولا قوة الا بالله

  12. اما عن الموضوع
    ما فيني قول الا متل ما قالت الاخت محايدة مغتربة
    اما يابلدي لبنان يا مقبرة الأحلام وليس قطعة سما.كأنك لم تذق طعم الحرب والدماء ولم يسمع مسؤليك صراخ المصابين …هل سرقة المتعهدين للأموال العامة او رسو المناقصات…بالصدفة على قريب او صديق فلان و علتان اولى ام وضع هذه هذه الاموال في خدمة الانسانية اولى ها لك يا عيب شوم بس.
    نسيتو مين فتح ابوابو وقت حرب تموز
    بس بالنهاية ما خص الشعب لو بأيدنا كنا منساوي
    او اجا أمر تعملو حصار ع الشعب اللي بيتقتل
    لان ما المسؤولين رايحين فيها

  13. الله يرحمها إخت شيندا ويصبركم على فراقها ما تخافي اختي على مصير اخوك واولاده لهم رب إسمه الرحيم, بالنسبه للموضوع يا جماعه منذ متى كانوا حكامنا بيهتموا لأرائنا بلبنان إن كان علينا كشعب بعمرنا ما ردينا حدا عن بابنا فكيف إذا كان مجروح العتب على الرؤس الكبيره من الشام وصولاً لقصر بعبدا.

  14. شيندا الله يرحمها والبقيه بحياتك
    بالنسبه للموضوع انا لا اؤيد هيك تصرف غير حضاري ازا كان صحيح لاني وبصراحه اشكك بصحه الخبر واقول يا عالم يا هو بلبنان عنا ازا ما معكم مصاري يعني فلوس او مال بتموتوا قدام المستشفى وما حدا بيهموا امركم عشان هيك روحوا انطموا تضربوا منكم للحريه تبعكم بدكم حريه هاي حريه ههههههههه

    الرأي والرأي الآخر

  15. وإنتِ بألف خير يا اهضم سوزي ايه والله معك حق هيدا اللي عم يصير عنا قبح الله وجوه الحكام ما شاطرين غير بالسرقه.

  16. السلام عليكم
    شيندا، ألهمكم الله الصبر، ورحمها الله، وإن شاء الله تكون خاتمة الأحزان
    الأولاد لهم رب لن يضيعهم، فخلوا ثقتكم بالله كبيرة

  17. السلام عليكم البقية بحياتكم اختى شيندا والله يصبر اهلك و يصبرك هي حالنة الكراد بي هل غربي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *