أفادت وكالة الانباء السعودية “و ا س” ان الملك عبدالله بن عبد العزيز استقبل في قصره بجدة امس امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وقالت انه “جرى خلال الاستقبال بحث في آفاق التعاون بين البلدين إضافة إلى مجمل الأحداث التي تشهدها الساحات الإسلامية والعربية والدولية وفي مقدمها تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية الـمحتلة”. واوضحت ان اللقاء جرى في حضور وزير الداخلية السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز.

وأوضحت وكالة الانباء القطرية انه رافق الشيخ تميم في هذه الزيارة رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني ووفد رسمي رفيع المستوى.

وأبلغ مصدر مطلع مقيم في الدوحة “رويترز” إن الهدف الرئيسي لزيارة أمير قطر للسعودية إيجاد سبيل للتوصل الى اتفاق لوقف النار في غزة. وقال: “قطر ملتزمة دعم الشعب الفلسطيني وتريد ان تفعل كل ما هو ممكن لوقف القتل”. وأضاف: “تأتي زيارة الأمير في هذا الإطار”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. قولوا مهزلة سعودية – قطرية .. مزبلة .. جهنمتحرقهم بيوم واحد كلهم بقلب بعضهم
    اما القمم فلها أهلها

  2. اكيد بلا شك كلمتين في العلن لوقف القتال وفي الخفاء أموال لمساعدة جيش اسرائيل اصبحت قطر بقدرت امريكا اهم من روسيا والصين للعلم عدد المتغييبين عن دوام الابتدائيه اليوم في مصر اكثر من عدد دولة قطر العظمى اما ابو متعب الملك المعظم عبد الله المتخلف يروح يلاقي حل لمشكلت طليقته وبناته المظلومات احسن

  3. قمة سعودية قطرية
    اجتماع الشياطين الحمر
    يا صبر الارض عليكم

  4. آل سعود يمتلكون ثلاثة ترليون دولار في المصارف الصهيوأمريكية!!!
    لو أن آل سعود ألمحوا فقط بتهديد، مجرد تهديد! أنهم سوف يسحبون أموالهم من هذه المصارف إن لم يضع الصهاينة والأمريكان نهايةً لإحتلال فلسطين، فإن هذا كافٍ لتحرير فلسطين دون شك!
    إن أقل تأثيرات هذا التهديد سيكون إنهياراً لأسواق الأسهم والبورصة الأمريكية الصهيونية.
    لكن آل سعود لن يفعلوا هذا.. ونحن لا نتوقع من آل سعود التضحية بدمائهم!.
    ببساطة: لأن نسبة الكحول في دمائهم أكثر من البلازما!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *