دخلت القوات السورية النظامية ومقاتلو “حزب الله” اللبناني الجزء الشرقي من مدينة يبرود في منطقة القلمون بريف دمشق القريبة من الحدود مع لبنان.

وصرح مصدر عسكري سوري لـ”وكالة الصحافة الفرنسية”: “دخل الجيش السوري الجمعة مدينة يبرود شمال دمشق من الجهة الشرقية وتقدم في الشارع الرئيسي للمدينة”، مشيرا الى ان مقاتلي المعارضة “يفرون في اتجاه بلدة رنكوس” جنوب يبرود.

غير أن ما يعرف باسم القيادة العسكرية الموحدة في القلمون نفى هذه الأنباء واعتبر أن اي تقدم طفيف لقوات النظام و”العصابات الاخرى” لا يعني سقوط المدينة واكد ان “مدينة يبرود بالكامل تحت سيطرة عناصر القيادة الموحدة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يبرود في هذه اللحظات
    اكتملت وحدات جيش الاسود الجيش العربي السوري والأسود المتجحفلة معها إتمام كامل السيطرة على يبرود مئات الفطائس على طريق رنكوس في كمائن محكمة أعدت لهم ولم بخرج منهم احد والآن قوات النخبة تدخل من بيت لبيت لا أسرى ولا صريخ يخرج من الخونة والتكفيريين والوهابيين المعركة في العرف العسكري انتهت الساعة 100 من فجر هذا اليوم ما يحدث الان تمشيط ملاحقة الفارين حيث تم نصب فخ لهم بترك ممر يهربوا منه في ذات الوقت أعدت على طول الطريق لرنكوس وبعض الشراذم التي اتجهت من مفرق رنكوس الى عسال الورد من هم أصلا من عسال الورد الى مدينتهم ولكن اسود النخبة اوقعوهم في الكمائن التي أعدت لهم بدقة

  2. اللهم عليك ببشار ومن والاه
    اللهم انشر بينهم المرض والفتن والزلازل والمحن .
    اللهم اخسف بهم الأرض وزلزلها من تحت أقدامهم .
    اللهم أدر عليهم دائرة السوء
    اللهم اجعل تد ببرهم تدميراً عليهم ، واجعل كيدهم في نحورهم .
    اللهم سلط عليهم مانزل من السماء وماخرج من الارض
    اللهم ارسل عليهم جندا من جندك يقتلونهم قتل عاد وثمود
    اللهم لا ترفع لهم راية ولا تمكن لهم غاية واجعلهم للعالمين عبرة وآية

  3. بوكرة بدوب الثلج وببان المرج وبتبين فطايس الأ ر ها بيين فطايس بني خيبر…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *