دعا القيادي في “الجيش السوري الحرّ” قائد كتائب 77 العاملة في القلمون، النقيب باسل ادريس، القيادة اللبنانية السياسية والعسكرية للتريث والحكمة في اتخاذ القرارات وعدم الانجراف للهاوية وزج لبنان واللبنانيين والجيش اللبناني في صراع اتخذتم انتم قرار النأي بالنفس عنه.

واضاف في بيان نشره على صفحته عبر “فيسبوك”: “الان وبعد افلاس “حزب الله” والنظام السوري، يريدان زج الجيش اللبناني في هذا الصراع لمصالحهما المشتركة، فالثورة السورية اشعلتها اضافر اطفال درعا، واجبرها على التسلح تعنت النظام وقمعه التظاهرات السلمية بقوة السلاح وقتل الابرياء”.

وتابع: “لو تم اتخاذ قرار سليم وجريء من قبل القيادة السورية آنذاك لجنبوا سوريا ويلات الحرب الدائرة، فالحكمة ان نتعلم من غيرنا. لذلك احذروا ان تجروا بلادكم الى حرب طاحنة ارادها الاسد وحلفائه، فكل مشكلة لها حل وانتم اهل الحكمة والمعرفة، لذلك ندعو كل العقلاء اللبنانيين لحل هذا النزاع في عرسال بطريقة سلمية وتحييد الجيش اللبناني ولبنان عما يجري في سوريا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كلام جميل لكن من الذي ساهم بتحويل قرية عرسال الوادعة الى ثكنة عسكرية و مقر للمعارضة السورية في لبنان ؟؟؟

  2. العراق أرسلت المليشيات الشيعيه بحجة الدفاع عن المراقد بسوريا حزب الشيطان أرسل جنوده بحجة الدفاع عن المراقد بسوريا ( 300000 ) ألف قتيل بسوريا ذوقو كما أذقتم الشعب السوري الجريح .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *