(CNN) — تصل وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، إلى المنطقة الليلة لزيارة إسرائيل والأراضي الفلسطينية، وسط جهود لمحاولة التوصل إلى اتفاق ينهي المواجهات الدائرة في غزة، وقد أكد مسؤولون إسرائيليون وجود مفاوضات، لكنهم رفضوا تقديم تفاصيل حول طبيعتها، بينما يتوجه عدد من وزراء الخارجية العرب إلى القطاع خلال ساعات.

وقال الأمين العام لجامعة الدول العربية، نبيل العربي، في مؤتمر صحفي جمعه مع أمين عام الأمم المتحدة، بان كي مون، إن عشرة من وزراء الخارجية العرب ومعهم نظيرهم التركي، أحمد داود أوغلو، سيقومون خلال ساعات بزيارة إلى غزة.

وعلى الصعيد الدبلوماسي، قال مارك ريجيف، الناطق باسم الحكومة الإسرائيلية، إن التوصل إلى اتفاقية تهدئة تقدم حلولا بسيطة لن تكون كافية لإنهاء الصراع الدائر حاليا.

أضاف ريجيف: “ما من شك أن حركة حماس ستوافق على وقف فوري لإطلاق النار، ولكن ذلك لن يعني شيئا. نريد أن نعرف متى يمكن انتهاء هذه القضية بشكل جدي.”

وأكد ريجيف أن إسرائيل ستستخدم ما هو ضروري عبر القنوات الدبلوماسية والقوة العسكرية لضمان “عدم تعرض المناطق الجنوبية لخطر الصواريخ” على حد تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هاته العجوز سبب من أسباب الضلم لأنها و بكل صراحة يهودية الأصل فماذ ننتضر منها إلا الأسوء

  2. بدي شوف من راح يسلم عليها ويبوسها ومين رح تعزم عل المائده، ورح تكفكف دموع مين هيدي المره.

  3. قال الأمين العام لجامعة الدول العربية، نبيل العربي، في مؤتمر صحفي جمعه مع أمين عام الأمم المتحدة، بان كي مون، إن عشرة من وزراء الخارجية العرب ومعهم نظيرهم التركي، أحمد داود أوغلو، سيقومون خلال ساعات بزيارة إلى غزة.
    ……………………………………………………..copy
    yetrajo 7amass ma toqsof isreal

  4. هنا اذا شايفة نورت راني نهدر معاك ومش توصلك هدرتي وبعثتلك ايميل ونفس الشي انتي عندي اوف منعرف وين الخلل سكريه وارجعي ادخلي من جديد

  5. لبنى والله من الصبح مسكرة معي ما بعرف شوووووووو اعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. هنا راكي عندي اوف وكتبت بزاف ما وصلك والو ….حتى في الفيس يجيني رابط الصفحة خاطيء وين المشكلة؟
      سكري وارجعي افتحي من جديد

  6. عسلامة حنونة
    والله عم حاول ما بعرف مين ملخبطلي الدنيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وما بدي اعمل بيج جديد
    اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف بوصلني رسايلك بس انا ما بعرف اوصلك الكلام

    1. واصلني النداء . اكتشفت اسمي يهبل وقت يتمد بصوت عااااااااالي ههه
      انا عندي مشكلة مع الياهو دايما جماعة الياهو ما يبانوش عندي اون ونص كلامي ما يوصلهمش مراحب ونانا الله يذكرهم بالخير كنت متعبتهم

  7. والله انسم بدني وما عارفة شو بدي ساوي ؟
    هئهئهئهئهى

    1. لاباس عليك ان شاء الله .
      شوفي حل ما دخلنيش في الفيس يجي ( لم يتم العثور على الصفحة المطلوبة) رغم انو اسمك موجود في قائمتي ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *