قتل 30 شخصاً على الأقل وأصيب 25 آخرين، في كمين نصبته قوات النظام فجر الثلاثاء لمجموعة كانت تنقل الجرحى من ريف حمص الشمالي إلى المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة شمال البلاد.

https://www.youtube.com/watch?v=4b5PhIpsl24

وقال مراسل شبكة سوريا في حمص إن مجموعة مؤلفة من 70 شخصاُ، موزعين على سيارتين، كانوا في طريقهم إلى ريف حماة الشرقي، عندما فاجأتهم قوات النظام بكمين في منطقة اللحونة (10 كم شمال مدينة السلمية) في ريف حماة الشرقي.

ونقل المراسل عن أحد الناجين قوله إن الناجين كانوا 25 فقط من أصل السبعين شاباً الذين غادروا ريف حمص، ومصير الآخرين مجهول بين قتيل ومفقود، وأكد مقتل 30 شاباً منهم على الأقل خلال الكمين.

وأضاف أن معظم الأشخاص الذين تعرضوا للكمين كانوا من الجرحى، الذين لم تتوافر الإمكانيات الطبية لعلاجهم في ريف حمص المحاصر، ما اضطرهم للخروج في رحلة علاج في واحد من أخطر الطرق الحربية في سوريا.

وكانت مواقع موالية لنظام الأسد، بثت صوراً تظهر عشرات الجثث وقالت إنهم عناصر مجموعة إرهابية وقعوا ضحية كمين محكم لجيش النظام، في حين أكد الناجون من الكمين أن معظم الضحايا كانوا من الجرحى والمصابين المتوجهين لتلقي العلاج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشارون ربنا ينتقم منك ..ما سلم من إجرامه وحقده لا بشر ولا حجر ولا أطفال ولا شيوخ ولا جرحى ولا نساء ضعفاء …يارب خده بقى وريحنا من إجرامه

  2. الله لا يرحمن والله يخليلنا بشار الاسد…تفوه تفوه تفوه على كل واحد بيشتم سيادة الرئيس بشار الاسد

  3. الى كل حر وشريف في العالم الإسلامي نحن في سوريا نحارب امة الكفر والطواغيت تكالبت علينا امم بﻻ اخﻻق وﻻ انسانية مجرمة والامة نائمة وﻻ تدري مايدور من حولها ادعمونا بالسﻻح لكي ندافع عنكم يا امة المليار اما آن لك ان تستيقظين من غفلتك وتنفضي عنك العار والذل والهوان يا امة المليار اعدائك كثر هيا هبي وانهضي كفاك هروبا من واقع مرير كنا في فلسطين وبعدها العراق والآن في سوريا واليمن والله يستر ماذا بعد ….الله اكبر عليكم ياحكام العرب المجوس يسيطرون على لبنان والعراق والآن تحارب في سوريا واليمن وعندها خﻻيا نائمة في بعض الدول وانتم ﻻتجركون ساكناً سوى متمسكين بالكرسي الذل والعار عليكم هل تبيعوا الامة من اجل الكرسي قبحكم الله ياخونة يا مأجورين الله اكبر على خائن وعميل وصامت وداعم لهذا النصيري القاتل .?

    1. والله يا اخت ليسا سوريا ما الها غير الله. الجالية هون عنا بيبعتو بالملايين ماشالله بس شو المصاري بدها تعمل مع وجود نظام مجرم وشعوب ما الها كلمة وحكام صهاينة. يا ويلنا من الله

  4. اللهم ارحم سورية وعجل فرجك عليهم وارحم شهدائهم واشفي جرحاهم وانصرهم على طاغية العصر بشار واعوانه امين يارب العالمين

  5. لا حول ولا قوة الا بالله اللهم رفقا بنا ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا…حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلتُ وهو ربُّ العرش العظيم …حسبي الله ونعم الوكيل يارب ارنا عجائب قدرتك يارب على بشار ومن معه

  6. هناك اجماع روسي ايراني امريكي اسرائيلي على أن بشار الأسد لم يعد قادراً على حماية المصالح الدولية ولا مواجهة الجماعات الجهادية.

  7. هذا كميل للجيش العربي السوري أوقع فيه الأرهابيين وأن شاء الله بستين الف جهنم والمقطع المعروض مغير الأسم فقد فهو لأرهابيين فطسوا تحت ارجل الجيش السوري سلمت يداهم والمقطع الأصلي هذا هو

    http://www.youtube.com/watch?v=7hKGz2uE6z8

    1. الله لا يردهم إذا هيك.. سوريا بدها أشراف لترجع تتعمر مو شلط زعران ومتطرفين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *