ردت الخطوط الجوية السعودية على الصور المتداولة في بعض مواقع التواصل الاجتماعي لطائرة تابعة للخطوط السعودية في مطار “بن غوريون” الإسرائيلي.

وقالت الخطوط الجوية السعودية إن الطائرة التي هبطت في مطار “بن غوريون” بإسرائيل وتحمل شعارها هي صورة مركبة لا تمت للواقع من قريب أو بعيد، مؤكدة أنها مملوكة لشركة “هاي فلاي” البرتغالية ومقرها لشبونة، ومرتبطة بعقد مع الخطوط السعودية للنقل الجوي لتوفير الطائرات مع أطقم قيادتها، ويتم تأجيرها عند الحاجة، وذلك وفقاً لجريدة “الرياض”.

وأكد المتحدث الرسمي للخطوط السعودية، عبدالرحمن الطيب في بيان صحفي، “أن هناك جهات ومعرفات في مواقع التواصل ما فتئت بالقيام، وعبر أعداد كبيرة من الحسابات مجهولة المصدر والهوية، بنشر الأكاذيب وترويج الشائعات وإعادة تدوير وتضخيم الوقائع بقصد الإساءة للخطوط السعودية كرمز وطني سعودي، حيث يقوم البعض بتلقف تلك التغريدات وإعادة نشرها دون أدنى قدر من التقصي، مما يوقع المشاركين تحت طائلة المسؤولية”.

وأشار المتحدث السعودي في بيانه “إلى أن الطائرة المعنية كانت خارج الخدمة وتحت إدارة الشركة المالكة حين غادرت المملكة متجهة إلى بروكسل ببلجيكا لإجراء عملية صيانة مجدولة من قبل الشركة، قبل أن تتناقل مواقع التواصل صورتها لحظة وصولها مطار “بن غوريون”. وأكد أنه “فور تثبتها من الأمر بادرت بإشعار الشركة البرتغالية بإلغاء العقد الموقع بينهما واتخاذ إجراءات قانونية ضدها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ماشاء الله
    وبتحكوا على غيركم انهم يتعاملون مع اسرائيل وانتو خنااازير ولاد ستين ك ل ب
    لعنة الله عليكم يا ال سعود الخنااازير
    قال شو على اساس فسروا .. وفسروا الماء بالماء

  2. واين المانع في ذلك ؟
    الم تكن الارض هذه مهبط لكثير من الرسالات السماوية ؟؟؟
    فلماذا يمنع هبوط الطائرات السعودية ؟؟
    هناك هبطت رسالة موسى وعيسى عليهما السلام وزبور داود ومازميره ولم يعترض احد او يقول انها نزلت لأجل قوم سوء !!
    فأحدثت إشباع روحي وعقائدي وفكري للإنسانية جمعاء ……
    وبما ان ال سعود ودهاقنة الوهابية يعملون بالكتاب والسنة ( ليس كتاب الله وسنة رسوله بالتأكيد ) انما كتاب كيف تحك انفك بالمسواك وتسنه سنا …… فما المانع ان تنزل طائراتهم هناك ومعها الصبي الجنرال عشقي وأفواج من المرضعات لأحداث الإشباع الهرموني المطلوب ؟؟؟
    لا اقبل ابدا انتقاد اي مهمات انسانية إغاثية ارضاعية لإشباع النهم الجسدي مثلما لا أوافق على الاعتراض عن الإشباع الروحي .

  3. في تناقض بالقصة، أول شي قالوا الصورة مركبة (يعني طعنوا بصحة الصورة) وبعدين قالوا أنه الطيارة كانت تحت إدارة الشركة البرتغالية (يعني عم يأكدوا صحة الصورة مع تبرير وجود الطيارة بمطار اسرائيلي) ؟!
    والأهم أني ما فهمت وين المشكلة بالقصة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *