التقى شيخ الازهر احمد الطيب الثلاثاء وفدين من حزب الله ومن ايران وحذر من “محاولات نشر المذهب الشيعي بين اهل السنة وببلدانهم”، بحسب ما ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية.

ويعد هذا اول لقاء بين شيخ الازهر وممثلين للمذهب الشيعي منذ سقوط نظام الرئيس السابق حسني مبارك الذي كان يتهم طهران وحزب الله بالتدخل في الشؤون الداخلية لمصر والعمل على زعزعة استقرارها.

وقالت الوكالة ان الامام الاكبر اكد “رفض الازهر – باعتباره حامي حمى أهل السنة والجماعة بالعالم – محاولات نشر المذهب الشيعي بين أبناء أهل السنة والجماعة وببلدانهم”.

واضافت الوكالة ان الطيب شدد على ان “الأزهر سيقف بالمرصاد لأى دعوات تفرق وحدة الأمة الإسلامية”.

واوضحت ان شيخ الازهر عبر عن هذا الموقف خلال لقاء في مقر مشيخة الازهر بالقاهرة مع وفد إيراني برئاسة ناصر السوداني نائب مدينة الأهواز في مجلس الشورى الإسلامى الإيراني الذى سلمه رسالة من علي لاريجانى رئيس مجلس الشورى الإسلامى الإيرانى تضمن دعوته لزيارة إيران.

وبحسب الوكالة “طالب الإمام الأكبر من الوفد إبلاغ آيات الله بإيران بضرورة المساهمة في مسيرة التفاهم والتعاون بين المذاهب الإسلامية ونشر ثقافة التسامح بدلا من الحقد والخلاف، واستصدار فتاوى واضحة وصريحة تدين من يدعو بدعوة الخلاف والفرقة والهجوم على أهل الصدر الأول من الصحابة والتابعين وأمهات المؤمنين الذين ورد القرآن باحترامهم والثناء عليهم”.

واكدت الوكالة ان الطيب ناقش مع الوفد الايراني “محاولات نشر المذهب الشيعي وأكد أهمية بناء جسور المودة والاحترام بين جميع الطوائف الإسلامية ونبذ الفتن والخلافات بين أبناء الدين الواحد والثقافة الواحدة وعدم الاعتداء على حقوق الجيران وعدم المساس بحقوق الآخرين.

وأوضح مصدر مسؤول بمشيخة الأزهر، وفق الوكالة المصرية، أن الإمام الأكبر “وعد بدراسة الدعوة التى وجهت إليه من رئيس مجلس الشورى الإيرانى لزيارة إيران”.

واضافت وكالة انباء الشرق الاوسط ان شيخ الازهر التقى كذلك وفدا من حزب الله برئاسة الشيخ حسن عزالدين مسؤول العلاقات العربية بالحزب، حيث تم خلال المقابلة “بحث التطورات على الساحة العربية والإسلامية، ودور الأزهر فى تحقيق التوافق بين أبناء الأمة الإسلامية”.

وقالت الوكالة ايضا ان الطيب اكد خلال اللقاء “ضرورة نبذ أي خلافات مذهبية والتعاون من أجل نصرة الأمة الإسلامية” وشدد على ان “الأزهر بإعتباره حصنا للعلوم الإسلامية سوف يظل دوما منفتحا على كل المذاهب والتيارات الإسلامية المعتدلة والحريصة على روابط الإخاء والمودة بين أهل القبلة الواحدة ومراعاة وحدة النسيج الوطني والمذهبي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. تدين من يدعو بدعوة الخلاف والفرقة والهجوم على أهل الصدر الأول من الصحابة والتابعين وأمهات المؤمنين الذين ورد القرآن باحترامهم والثناء عليهم
    أكد أهمية بناء جسور المودة والاحترام بين جميع الطوائف الإسلامية ونبذ الفتن والخلافات بين أبناء الدين الواحد والثقافة الواحدة وعدم الاعتداء على حقوق الجيران وعدم المساس بحقوق الآخرين
    ******************************
    كلام في منتهى الروعة على ان يتحقق على ارض الميدان و نوحد
     صفوفنا ان شاء الله

  2. وقالت الوكالة ان الامام الاكبر اكد “رفض الازهر – باعتباره حامي حمى أهل السنة والجماعة بالعالم – محاولات نشر المذهب الشيعي بين أبناء أهل السنة والجماعة وببلدانهم”.
    واضافت الوكالة ان الطيب شدد على ان “الأزهر سيقف بالمرصاد لأى دعوات تفرق وحدة الأمة الإسلامية”.

    انا لا ادري لماذا كل هذا الرعب من المذهب الشيعي ..لينتفض حامي حمى اهل السنه والجماعه بالعالم…ويرعد ويهدد ….اتركوا العالم تختار ..افتحوا لهم كتبكم وكتب الشيعه وليختاروا..لماذا تقفون بالمرصد لهم الشيعه لا تبشر لاحد ولا تمنح الاموال والبيوت لاي متحول سني …ورغم هذا الانتشار للمذهب سريع في بلدان بعيده وقريبه..الحمد لله ….ولو وقف كل حماة الدين المزيف امام المد الشيعي …لن يستطيعوا غلق قوب وعقول الشباب المتفتح او الشباب الذي تفتح…

  3. نعم نعم لابد من الحجر على الفكر ونحن نؤيد ذلك تماما لابل تطالب بأرسال مبلغين ازهرين وغيرهم لتحويل الشيعة الى المذاهب الاخرى فهذا امر ملح لان الشيعة الذين يمثلون اكثر من ثلث المسلمين ( والمذهب الاكبر في الاسلام من حيث العدد ووحدة الاجتماع العقائدي اذا قسمنا المسلمين الى حنابلة ومالكية وحنفية وشافعية ووهابية وصوفية التي وحدها اكثر من 700 طريقة ومذاهب اخرى كثيرة تدعي انها سنة وترفض كل منها الاخرى وتنفي انتماء غيرها الى اهل السنة الا مجاملات اعلامية هنا وهناك) هداك الله يا شيخ الازهر مالك انت ودعوة كهذه فهي اصلا خرجت من انظمة تخاف على كراسيها وتمنع الشعوب من تبني اي فكر الا فكر الحاكم وزوجته واولاده وندمائه محبي البذنجان وجرب بأرسال دعاة لتحويل الشيعة الى مذاهب اخرى وسترى كيف يتحولون هم الى التشيع تماما مثلما حصل معك بعد زيارة ايران واطلاعك بتعمق على المذهب الشيعي النقي وخرجت مرارا وتكرارا على التلفزيون المصري تدافع عن عقائد الشيعة وترد عنهم التقولات وتأملنا منك الخير العميم قبل ان يأخذك المنصب من احلامنا فحسبنا الله ونعم الوكيل

  4. يعني استغرب العنوان المثير للفتن …والمعنى الذي تضمنه ..والذي يدل على رغبة من الطرفين الشيعي والايراني والسني المصري بنبذ الخلافات والحقد والدعوة الى الحوار والتفاهم بين الاديان .وبالتالي لا علاقة للعنوان بالمضمون وانما اختارت نورت جزء بسيط من المقال يثير الفتنة لدى البعض ليصبح عدو العرب هم الشيعة الذين يعيشون بيننا وننسى اسرائيل عدونا اللدود

  5. لا داعي لهذا الكلام يا شيخنا فلم ولن تجد متحول من السنه . المذهب الشيعي مسلم والسنه مسلمين الا ان المذهب الشيعي فيه كثير من البدع وآن شالله ربي يهديهم ويرجعوا لعقولهم .

  6. ان من اعظم الخبث تضليل الامة عن قضاياها المصيرية واشغالها بقضايا تافهة..ولا يفعل هذا الا مجرم متامر على امة الاسلام… فهذا المفتي جعل القضية شيعة وسنة ..وقبله الحكام العبيد جعلوها الحرب على الارهاب/ وربما سيغيرون كلامهم/بعد ما حصل في النرويج ويستبدلوه بما تخطط له واشنطن في الخفاء/ ….!!!!!
    ان القضية المصيرية للامة ليست ما يزعمه هذا المفتي ولا الحكام ولا ضحلوا التفكير.. القضية المصيرية هي التي لو نجحنا في حلها حلت كل مشاكل الامة… القضية المصيرية هي التي تستحق ان يموت المرء من اجلها
    انها وحدة الامة من جديد ..وهذه الوحدة لن تتحقق الا بازالة انظمة الك فر التي تحكم بلاد الاسلام واقامة دولة الاسلام القادرة على حل كل مشاكل الامة كما فعلت سابقا!!!

  7. يسعد صباحك اخ الياس كيفك اكيد عم تحضر حالك للسفر ان شاء الله بالسلامة وتكون الاوضاع بسوريا هديانة وتقضي اجازة سعيدة مع الاهل بربوع سوريا الحبيبة

  8. وانا معك اخ الياس عم يغرقونا بفتن طائفية لحتى نلتهي عن القضية الاهم وعدونا الاساسي لنا جميعا من مسلمين بكل طوائفنا الى مسيحين الى دروز وايضا يحاصرونا بفتن قومية مستغلين عودتنا الى تعصبنا الجاهلي
    امثالك اخ الياس بيخلوني قول واتأكد انو الشعب السوري مو بحاجة لوصاية عليه لانو بيعرف تماما شو اللي عم يصير حواليه وبيعرف تماما كيف يحل مشاكله ويحتويها
    لما توصل لسوريا بالسلامة ان شاء الله خليك على تواصل معنا وانقلنا صورة الاوضاع
    ان شاء الله بتكون اجازة سعيدة وبيكون وجودك بسوريا فاتحة خير مجرد ماتدخل المطار تنحل كل المشاكل اذا صار هيك لازم تنشئ حزب خاص الك راح يكون اقوى حزب وراح يفوز بالانتخابات

  9. القضية ليست قضية سني شيعي بل انها قضية الاستكبار العالمي والصهيوني واستلائهم على كل ما نملك من قيم وحضارة وثروات اخرى مادية انها الحرب التي لم تتوقف منذ مئات السنين ولكنها الان تشن بطرق اكثر تطورا ودقة وخلسة لذا فان كل شئ يحدث في عالمنا وخاصة عالمنا الاسلامي يعود بنتائجه علينا سواء كان سلبي او ايجابي ان تشويه صورة الاسلام ثم محاولة ضربه من الداخل عن طريق الفتنة هو ليس صدفة ولذلك يا شيخنا فالاجدر بكم هو توجيه خطاباتكم واعينكم الى ما يحصل داخل بعض المساجد والغرف الواسعة من تعبئة وتجييش وغسل ادمغة من يحلمون بالذهاب الى الجنة باي وسيلة من قبل تلك الانظمة والاستخبارات اللذين يظهرون بزي شيوخ وائمة,انها مهمتكم لتوعية تلك العقول على الحقيقة كي نتحد ونهزم اعداء الاسلام.

  10. والله محد خرب الاسلام غير شيوخ المسلمين السنة والشيعة
    والشعوب عايشة مرتاحة ولا تتدخل بمثل هذه الامور
    ولكن شيوخ الفتنة هذه الايام كثر وترونهم يضعون النفط على النار وينفخون بأفواهمم عليها لتكبر نار الفتنة بين المسلمين

  11. وبمكان ما افكر ان اصبح سني او شيعي
    ليش
    ليش
    ليش
    ليش ما افكر أصبح مهندس او دكتور واعمل على تحقيق واحدة ؟؟؟؟
    ولكن اين العقول؟؟؟؟

  12. الله يهدي البال والمذهب المقصود ليس بحاجة لانتشار لانو الفريق الاخر عم ينشرو من غير ما يقصد بتعرفو كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟في قناة اسمها (وصال )قايمين سب وشتم وكأنهم هم المبشرين بالجنةولو بتسمعوهم طريقةما في اسخف من هيك .انا بحضر على كل القنوات لحد هل اللحظة ما شفت قناة من المذهب المذكور شتمت او هاجمت حدا يا ريت تشوفوا هل القناة وبتعرفوا ليش انا عم احكي هيك ضروري

  13. عقيدة المذهب الشيعي هي : إن العدو الأول هو المسلم السني :
    جميع الديانات في العالم شعارها الامن والسلام بين الشعوب !
    إلا المذهب الشيعي المحسوب على الاسلام !!
    يتم تربية اولادهم على أن المسلم السني هو عدوهم الأول !
    وإزاحته أحد اركان مذهبهم !
    وإن المهدي المنتظر لن يظهر إلا بعد تأسيس الدولة الشيعية الكبرى !!
    “ايران والجزيرة العربية”
    وإن خروجه سيعجل بإبادة جميع المسلمين السنة !

  14. العسكرية الشيعية في دول العالم :
    جميع الأديان لا توجد بها العسكرية إلا المذهب الشيعي !
    يسير وفق نهج العسكرية !
    فما تسمى المآتم تعتبر ثكنات تجمعاتهم !
    ونرى في العزاء سنويا العرض العسكري “المشاة” !!
    ويكون لكل ثكنة “مأتم” زعيم او قائد ينفذون توجيهاته العسكرية !!

  15. الأوامر العسكرية في المذهب الشيعي :
    جميعنا نعلم بأن العسكرية هي أوامر !
    شعارها ” نفذ الأمر وبعدها ناقش” !!!
    أما في المذهب الشيعي يكون الشعار
    ” نفذ الأمر ولا يحق لك النقاش” !!
    فقد زرعوا في عقول الطائفة منذ الطفولة بأنهم مقدمة الجيش لتأسيس دولة المهدي المنتظر!
    أن جميع الأوامر تصدر مباشرة من المهدي إلى ممثله الشرعي وهو المرجع الأكبر للطائفة !

  16. إن الحقيقة المفاجئة أننا نجد العديد من كتب الشيعة تقرر وتؤكد أن شيعة الحسين هم الذين قتلوا الحسين . فقد قال السيد محسن الأمين ” بايع الحسين عشرون ألفاً من أهل العراق ، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم وقتلوه ” { أعيان الشيعة 34:1 }.

    وكانو تعساً الحسين يناديهم قبل أن يقتلوه : ” ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار ، و أنما تقدم على جند مجندة؟ تباً لكم أيها الجماعة حين على استصرختمونا والهين ، فشحذتم علينا سيفاً كان بأيدينا ، وحششتم ناراً أضرمناها على عدوكم وعدونا ، فأصبحتم ألباً أوليائكم و سحقاً ، و يداً على أعدائكم . استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الذباب ، و تهافتم إلينا كتهافت الفراش ثم نقضتموها سفهاً ، بعداً لطواغيت هذه الأمة ” { الاحتجاج للطبرسي }.

    ثم ناداهم الحر بن يزيد ، أحد أصحاب الحسين وهو واقف في كربلاء فقال لهم ” أدعوتم هذا العبد الصالح ، حتى إذا جاءكم أسلمتموه ، ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم ؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ “{ الإرشاد للمفيد 234 ، إعلام الورى بأعلام الهدى 242}.

    وهنا دعا الحسين على شيعته قائلاً : ” اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً ( أي شيعاً وأحزاباً ) واجعلهم طرائق قددا ، و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا ” { الإرشاد للمفيد 241 ، إعلام الورى للطبرسي 949، كشف الغمة 18:2و38 } .

  17. ويذكر المؤرخ الشيعي اليعقوبي في تاريخه أنه لما دخل علي بن الحسين الكوفة رأى نساءها يبكين ويصرخن فقال : ” هؤلاء يبكين علينا فمن قتلنا ؟ ” أي من قتلنا غيرهم { تاريخ اليعقوبي 235:1 } .

    ولما تنازل الحسن لمعاوية وصالحه ، نادى شيعة الحسين الذين قتلوا الحسين وغدروا به قائلاً :” ياأهل الكوفة : ذهلت نفسي عنكم لثلاث : مقتلكم لأبي ، وسلبكم ثقلي ، وطعنكم في بطني و إني قد بايعت معاوية فاسمعوا و أطيعوا ، فطعنه رجل من بني أسد في فخذه فشقه حتى بلغ العظم { كشف الغمة540، الإرشاد للمفيد190، الفصول المهمة 162، مروج الذهب للمسعودي 431:1} .
    فلماذا الشيعة أتباع دين المجوس يقتلون القتيل ويمشون في جنازته؟؟؟؟
    أين عقول الروافض العرب عن ما يخفيه المجوس في هذا الدين الدخيل علينا؟؟؟؟
    ياروافض العرب : اليس فيكم رجل رشيد؟؟؟

  18. هناك روايات كثيره يشيب لها راس الوليد ولكنني أخترت منها القليل ليكون أنموذجا عن دين المجوس وبراءة الإسلام منه فانظروا :
    الروايات:

    أن المنتظر يسير في العرب بما في الجفر الأحمر وهو قتلهم (بحار الأنوار (52/313، 318)
    وفي رواية تبين الوجه الحقيق للدين المجوسي:” ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح ”
    (الغيبة للنعماني ص(155)، بحار الأنوار (52/349)

    ” إن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه، ومسجد الرسول صلى الله عليه وآله إلى أساسه ” (الغيبة للطوسي ص(282)، بحار الأنوار (52/338)

    ” إذا قام المهدي هدم المسجد الحرام … وقطع أيدي بني شيبة وعلقها بالكعبة وكتب عليها هؤلاء سرقة الكعبة ” (الإرشاد للمفيد ص(411)، وانظر: الغيبة للطوسي ص(82)

    وروياة أخرى تقول: ” يجرد السيف على عاتقه ثمانية أشهر يقتل هرجاً، فأول ما يبدأ ببني شيبة فيقطع أيديهم ويعلقها في الكعبة، وينادي مناديه هؤلاء سراق الله ؛ ثم يتناول قريشاً فلا يأخذ منها إلا السيف ولا يعطيها إلا السيف ” (الغيبة

  19. ” كأني بحمران بين أعين وميسر بن عبد العزيز يخبطان الناس بأسيافهما بين الصفا والمروة ” (بحار الأنوار للمجلسي ج(53)، ص(40)

    ” كيف بكم لو قد قطعت أيديكم وأرجلكم وعلقت في الكعبة؛ ثم يقال لكم: نادوا نحن سراق الكعبة “الغيبة للنعماني ص(156)

    ورواية أخرى تقول: ” إذا قام المهدي هدم المسجد الحرام … وقطع أيدي بني شيبة وعلقها بالكعبة وكتب عليها هؤلاء سرقة الكعبة ” (الإرشاد للمفيد ص(411)، وانظر: الغيبة للطوسي ص(282)

    ورواية أخرى ” هل تدري أول ما يبدأ به القائم، أول ما يبدأ به يخرج هذين،ــــ يعني خليفتي رسول الله صلى الله عليه وسلم – ، رطبين غضين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد ” (بحار الأنوار، ج(52)، ص(386)).
    وهناك رواية تثبت أن المهدي ليس له عمل سوى القتل فلا نشر عدل ولا رحمة للعالمين؟؟؟
    ” إن قائمهم ليس شأنه إلا القتل فلا يستبقي أحداً ” (بحار الأنوار (52/231)
    ويقتل بدون أن يستتيب أحدا:
    “ولا يستتيب أحداً ” (بحار الأنوار (52/349)

    أخيرا: الكل يعلم ماذا عمل الروافض في بغداد من القتل والسلب والنهب والإفساد مع هولاكو ثم مع بوش الإبن !!!.
    وقبله ماذا عمل الروافض بالكعبة عام 317هـ حيث قتلوا أكثر من ثلاثين الف حاج واقتلعوا الحجر الأسود وبقي عندهم: إثنان وعشرون عاما.
    لاتعجب أخي ولا تستغرب من أناس هذا دينهم وهذا معتقدهم المجوسي الزرادشتي المزدكي.

  20. يروي المجوسي المجلسي رواية ذكر فيها أن عائشة رضي الله عنها، وعلي رضي الله عنه ينامان في فراش واحد ولحاف واحد والنبي يوافق على ذلك (حاشاه ). جاء في كتابه بحار الأنوار ج40 ص2 دار إحياء التراث العربي – بيروت)
    قال علي سافرت مع رسول الله ليس له خادم غيري وكان له الحاف ليس له الحاف غيره ومعه عائشة وكان رسول الله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره فإذا قام إلى صلاة الليل يحط بيده اللحاف من وسطه بين وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا).
    أنظر كيف الإمام علي الذي أضفوا عليه صفات الإله لم يسلم من لمزهم واستهزائهم وطعنهم؟؟
    دعك من عائشة رضي الله عنها التي تقام احتفالات هنا وهناك وبمباركة من الروافض ومراجعهم للطعن في شرفها وعرضها وعرض الرسول وأزواجه!!!!
    وأيضا فإن ابا عبد الله لم يسلم من تهكم واستهزاء الروافض المجوس :
    روى الطوسي – إختيار معرفة الرجال – الجزء : ( 1 ) – رقم الصفحة : ( 379 )

  21. لماذا انتفضتم يا علي ويا وهب. الموضوع ليس منع الناس في أن تؤمن بمذهب معين، بل أن تمول دولة محاولات نشر مذهب معين لأن هذا بالنهاية لن يؤدي إلا إلى حساسيات. هذه التصريحات بالأساس مبالغ فيها. مذهب أهل السنة لا نخاف عليه وحتى لو تشيع بعض الأشخاص فهم كنقطة في بحر. ولا يعتقد البعض أن السني ممنوع عليه قراءة كتب الشيعة لأنه عندها سيتشيع.كتب الشيعة موجودة في سورية ولبنان وهذا لم يغير في عقيدة أهلهم. بل أكثر من ذلك، نحن نشأنا في بيئة شيعية ولم يزدنا هذا إلا تمسكاً بمذهب أهل السنة و الجماعة . فليتوقف إذاً العلماء عن المبالغة والأخوة الشيعة عن التوهم.

  22. اولا خلص شيعة ال محمد صلى الله عليه واله هم اهل الرشد وبنا الصلاح منة من الله له الحمد وهو المنان هذا لمن ينادي هل منكم رشيد !فأستمع لينالك الفلاح ونقول ليس اهل العراق من خذل الحسين عليه السلام وقتله انما القبائل النازحة من الجزيرة التي استوطنت الكوفة التي بناها عمر بن الخطاب وقد مردت على النفاق وهي من بقايا الاحزاب وسفلة الاعراب اما اهل العراق فحتى مسيحيه منهم من اسلم بين يدي سيد شباب الجنة وترك عرسه وقاتل بين يدي الحسين حتى استشهد لابل لحقته زوجته وامه وهن ينادين بيض وجوهنا عندفاطم اللتي لو خالت الحسين مجندلا قد قتل عطشانا عند شط فرات للطمت الخد واجرت الدمع على الوجنات ولتسائلت اين اهل المدينة اين قريش التي قتلت الحسين وكان على خلافتها يزيد وبعد كل هذا اتريدنا من العجائب لك نستزيدو؟

  23. سواحل في تموز 27, 2011 ورواية أخرى تقول: ” إذا قام المهدي هدم المسجد الحرام … وقطع أيدي بني شيبة وعلقها بالكعبة وكتب عليها هؤلاء سرقة الكعبة ——————————————-بنفسي وابي وامي وكل اهلي هو ان فعل فهل لك او احد في هذا العالم شك ان القائمين على خدمتها اليوم هم سراق ؟ عندما يفعل ذلك روحي لمقدمه الفداء سيصفق له اهل الارض كلهم ويكون العالم من كابوسه المزعج قد استفاق

  24. وهب الحسيني ياليت تستعينين بمدقق نورت لتدقبيق عل تعليقك قبل ضغط زر (ارسل) لان قضيت نص ساعه احاول افهم.. مافهمت الا كلمه الحسين ولم افهم غيرها …

  25. بنت لندن™ في تموز 28, 2011 قضيت نص ساعه احاول افهم.. مافهمت الا كلمه الحسين ولم افهم غيرها ——————–ليس في ذلك عجب العجب كيف فهمتيها بعد نصف ساعة كان في امكانك استخدامها لاكتشاف كيفية تزويج العوانس والقبيحات عبر الانترنيت ومجالس النميمة( بويا هذا مو شغلك)

  26. “استخدامها لاكتشاف كيفية تزويج العوانس والقبيحات عبر الانترنيت ومجالس النميمة” – استحدام ماذا بالضبط ؟ كلمه الحسن؟ وكيف نستخدم اسم الحسين في التزويج ….؟ وماذا تعني بويا في القاموس العربي ؟ اطالب بالحاق تعليقاتك بمعجم لا اعرف ان كان معجمك فارسي ام لا لكن نريد معجم والا فان كتاباتك يوزلس ..

  27. هذه هيه تفرقه المسلمين ذاك شيعي وهذا سني وووووو الى ما لا نهايه
    والخاسر هوه الاسلام

  28. ولج ال نص ساعة اي 30 دقيقة كان يمكن تستخدميها عسى ولعل الله يسهل لك بها

  29. المشكله في المسلمون التخلف كل مسلم مصر على ان فكره هو الصحيح انا اعتقد واجزم ان كل شيعي متعلم يدرك ان 80 % من افكاره خاطئه ولاكن يوجد هناك جقد على اهل السنه فمن المستحيل ان شيعي متعقل يقبل ما يجري في كربلاء لاال البيت لان الله تعلى لم يامرنا ان نفعله له ان اللطم واقل ه\ا من الدين ادعو مع الله حتى لو كان محمد هو اشراك كل شيعي عندما يقراء القران يكتشف كثير من الاخطاء عنده ولاكن هناك حقد علمه اياه اهله في الصغر او يتبع روايات مضحكه جدا فترى معضم عقلائهم يتحولون الى شيوعيين او اشتراكيين ولا يومن باهل السنه الا من رحم ربي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *