المرأة التي ذكرت وسائل إعلام أمريكية، الاثنين، أن باولا برودويل، عشيقة مدير “سي آي إيه” ديفيد بترايوس، وجّهت إليها رسائل إلكترونية بعد أن شكّت بأنه كان على علاقة غرامية معها، فاضطرت لطلب الحماية من “إف بي آي”، وبعدها تم الكشف عن الفضيحة، هي الأمريكية جيل كيلي، اللبنانية الأصل من عائلة خوام المعروفة في لبنان، ووالدها صاحب مطعم لبناني في الولايات المتحدة.

وملخص القصة أن جيل كيلي شعرت بالخوف حين تسلّمت الرسائل من برودويل، “فتوجهت إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي لطلب الحماية والمساعدة في ملاحقة الجهة المرسلة”، طبقاً لما ذكرته صحيفة “واشنطن بوست” التي أضافت أن كيلي لم تكن تعمل لدى “سي آي إيه” وعلاقتها مع بترايوس “تبقى غير واضحة”، لكن الرسائل الإلكترونية تشير الى أن برودويل “كانت ترى فيها تهديداً لعلاقتها به”، على حد تعبير الصحيفة.
من موسيقي بجونية إلى صاحب مطعم في أمريكا
وبحسب ما جمعته “العربية.نت” مما ذكرته صحف وقنوات تلفزيونية أمريكية وغيرها عن كيلي وماضيها، فإن اسمها الحقيقي هو جيل خوام، ووالدها حنا خوام هاجر من لبنان حيث كان يقيم ويعمل عازف موسيقى بمدينة جونية القريبة 20 كيلومتراً من بيروت مصطحباً زوجته مارسيل في سبعينات القرن الماضي إلى الولايات المتحدة هرباً من الحرب الأهلية.

وفي مدينة فيلادلفيا أسس حنا خوام مطعماً للمأكولات اللبنانية سمّاه “صحارى”، وفي تلك المدينة أيضاً نشأت جيل وترعرعت وعملت في شركة للعلاقات العامة حتى أواخر العشرينات من عمرها، حيث تزوّجت من بعدها من جراح أمريكي مختص في الاستئصالات السرطانية اسمه سكوت كيلي ورزقت منه بثلاث بنات.ولجيل، البالغة من العمر 37 سنة والمقيمة منذ 12 عاماً مع زوجها وبناتها في مدينة تامبا بولاية فلوريدا، أخ أكبر منها اسمه ديفيد وشقيقة توأم معها اسمها ناتالي، وهي محامية.

كما أن لابنة لها اسمها كارولين صفحةً في “فيسبوك”، مع أن عمرها 7 سنوات، وفي تلك الصفحة التي زارتها “العربية.نت” صورة عائلية مع شرح يقول إنها خلال زيارة قام بها ديفيد بترايوس وزوجته لمنزلهم في تامبا.

ويصفون جيل التي تشير الصور التي تنشرها “العربية.نت” مع هذا التقرير، بعلاقتها العائلية مع بترايوس، بأنها جذابة وقريبة المعشر ولها جاذبية خاصة في إقامة العلاقات الاجتماعية مع الآخرين، أي بعكس زوجها الانطوائي تماماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫45 تعليق

    1. بنت لندن كلامك بذيئ جداً
      و احترمي نفسك و بلاش تتكلمي ع بنات الناس

    2. للتوضيح فقط: هناك آنسة تظن بأن بنت لندن مغربية الجنسية…فتبدأ تسب المغاربة دون موجب شرع…وضحت لها المرة السابقة و لكن لم تفهم…الآن أقول لها بنت لندن ليست من المغرب و أعرف جنسيتها و لكن لن أقول…لاني مش من حقي فعل ذلك..زينة معليش يا صديقتي مضطرة بس أوضح الحقيقة لبعض الناس اللي لازقين لنا و دايرين ورانا بالشتايم من غير ذنب و كأننا نحن من ثقب طبقة الأزون و اغتال كينيدي و جلب الإعصار ساندي لسواحل أمريكا ههههههه كيفيك يا زيونة؟؟ عساكي بخير..

      1. مريومة…. العالم كله هنا عارف بنت لندن ماشي مغربية غير لي دايرها بلعاني ….،،،اهبل تربح …..

  1. موضوع يتكلم عن سيرة ذاتية عن امرأة تافهة لا يسمن و لا يغني من جوع …..
    لا اعرف سبب الاهتمام ،؟؟؟!!!!

  2. الموضوع سخيف و تافه…لا داعي لنشره أساسا…و كفاية نشر مواضيع مثل هذه…و شكرا لكم..

  3. خلاص اسحب تعليقي وراء كل مصيبه عالميه لندنيه لسانها عايز قص مثلي مالت علي وعلى وجهي
    ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامحوني باي!

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههولينا الشرف لو كنتي مغربية يا بنت لندن في مقولة قلتيها وعجبتني كثير قلتي انكي جميع الوطن العربي انتي منه وهذا جميل جداً و bravo أيضاً …..

      1. بنت لندن مغربية وفي وحدي من المعلقات المغاربة بتكون بنت خالتها مرة شفتهم بتعليق بسلمو على بعض وقالتها يا بنت خالتي

        1. شكرًا ميس على هذه المعلومة ومعرفتيش مين بنت خالتها هههههههههههههههه

          1. هاي سلوى كيفك ? انت بتعرفيها لبنت خالتها بس سر بيني وبينك ما تقولي لحد

        2. هههههههههههههههههههههههه حتى بالإمارة أخدتها بالأحضان و نزلت بوس عليها ههههههههههه
          سلولو و الله مجانين هنا في نورت ههههههههه

      1. جمال الدين
        مس بلود تيرس
        اوافقكم الكلام .. نورت عندها صيادين يصطادون في الماء العكر دائما .. والدليل تعليقاتهم .. اي موضوع يكون على اللبنانيين يبدا الهجوم .

  4. يخرب بيتكن وين ما بتروحو فاضحينا
    شخصيا و بالنيابة عن شعب لبنان العظيم
    هيدي الفضيحة لا تمثلنا هههههههههه 😀
    عفكرة بنت لندن ما غلطت بس المفروض تقول
    وراء كل فضيحة عالمية عربي أو عربية … و قصة برلسكوني أحدها

    1. مع احترامي لكل اللبنانيين وقت وحدة بتفوز واصل جدها لبناني بتلاقي اللبنانيين احتفلوا وهبصوا فيها وقت بينشهر دكتور بيكون جد جدو لبناني بتلاقي اللبنانيين بيحتفلوا فيه وبأكدوا انه لبناني وقت وحدة بيجي من وراءها فضيحة وبيكون ابوها لبناني بتلاقي اللبنانيين بقولوا ي مابتخصنا ليش مابتخصكم…… ليلى

  5. يعني في الحقيقة ماتتشبه لوالو”” ضيعت نفسك ومستقبلك المهني من اجل لاشيئ

  6. من رئيس وزراء ايطاليا برلسكوني الى مدير “سي آي إيه الامريكية العربيات شغالين على قدم وساق
    فيكم الخير رايحين تهدوا الغرب وامريكا عل اللي خلفهم
    واصلن ……….اللي ماعملوه رجال العرب رايحين تعملوه انتن !!!!!!!!!!!!!!

    1. فعلا يا حياتي،،، من برلسكوني لمدير سي اي ايه لمنتخب فرنسا كذلك.. على قدم وساق..

    1. أمل،، بنت لندن ماشي مغربية من لهجتها يبان العربون… بالنسبة للفضايح كلها عندو فيها حقه: كاينة روبي و كاينة زاهية و كاينة عدد منهم غير ستري ما ستر الله و خلاص..

  7. يييييييي مين عم يحكي ع بنات لبنان
    خلص بنت لندن راحت ع الحج وطلبت السماح لك عم تمزح سامحوها يا عالم اي بلد فيه الصالح والطالح كل شخص مسؤول عن تصرفاته متل ما فيه هيفاء فيه الشيخه ام محمد ههههههه……. بس شو رئيكم كيف عرفت انو بنت لندن كانت بالحج هههههههههه اسالوها

      1. ههههههههههههههههههه اي حتا هيي اتغيرت مبئتش عارفا حاكه اييييييه دونيا

  8. شفتو انا كيف اتغيرت …نورت علمتني وغيرتني وخلتني اعرف شو يعني الحب من بعد ما كنت قول حب ايه الي انت جاي تقول عليه صرت قول الحب دح دح والكره كخ كخ …كيف ممكن ارجع سوزي القديمه يلي كلها حياه نو نو نو انا مش عارفني
    لو حد شاف المتنبي يطمني عليه

  9. والله يا سوزى اشك فيكى دائما ههههههههههههههههه فينك من زمان يامعلمة زينات

  10. نفسي أشووف مووضوووع عدل في نورت يستحق التعلييق ))))))))))9
    بس أبدااا ماااكؤؤؤ

    بنت لندن (((((((((((( سعوديه أو مقيمه في السعووديه
    لأنوو في أشياء دقيقه جدا تقوولها ومحد يعرفها غير اللي عائش في السعووديه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *