اورد تقرير لـ “تلفزيون المستقبل” ان شقيق نائب حزب الله حسين الموسوي حاتم الموسوي شكل مع اشخاص آخرين عصابة لسرقة السيارات وتزوير اوراقها ومن ثم بيعها بطريقة شرعية، وقد اوقفت قوى الامن الداخلي افراد العصابة في حين توارى الموسوي عن الانظار. يُذكر ان الشقيق الثاني للموسوي هاشم فار من وجه العدالة او من وجه القضاء بعد تورطه بتصنيع وبيع حبوب الكبتاغون المخدرة.

وورد في التقرير:
فضائح المنتمين والمقربين من حزب الله تتوالى، فبعد الكشف عن فضيحة الكبتاغون والتي يتهم فيها شقيق نائب الحزب حسين الموسوي وبعد رفع النقاب عن فضيحة الادوية المزورة والمتهم فيها شقيق وزير حزب الله محمد فنيش، تم الكشف عن تورط شقيق النائب الموسوي ويدعى (ح.م) مع عصابة تقوم بسرقة السيارات.

وفي التفاصيل ان في 30 تشرين الثاني من العام الماضي اوقف 3 اشخاص من افراد عصابة تقوم بسرقة السيارات من بيروت وجبل لبنان، الاشخاص الثلاثة هم (أ.ز) (خ.ح) و (ج.م) وقد اعترفوا بالاشتراك مع المدعوين (ح.م) وهو شقيق الموسوي، و(ض.ع) على سرقة 13 سيارة وتسليمها للمدعويين (م.أ) و (ط.ف) و(ح.ص).

وبعد ضبط 10 سيارات اوقف القضاء المختص الاشخاص الستة، فيما سطر البلاغ بحث وتحري بحق شقيق الموسوي والعمل على توقيف باقي المتورطين وضبط باقيا لسيارات والتثبت من كل مواصفات السيارات المضبوطة تمهيداً لتسليمها لمالكيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. عائلة تركض على رزقها شيسون لان العيشة صعبة خليهم ياكلون وايبوكون ابراس الفقراء

  2. كل شي ممكن… يعني شقيق نائب في حزب الله فهو أكيد ليس معصوم اذا اخوه في الحزب…. اذا بعض الأنبياء لم تسلم عائلاتهم من مغريات الحياة الدنيا متل النبي نوح (ع) وابنه والنبي إبراهيم (ع) ووالده وغيرهم .. فكيف نستغرب انو شقيق إنسان عادي لا يساوي شيء امام عظمة هؤلاء يطلع اخوه حرامي!!!!

    1. هذا ليس مبرر لأناس يدعون بالإسلام
      ابن نوح ووالد إبراهيم لم يكونو مسلمين بل كفار
      فهل لديهم شبه بين بعضهم

      1. انا أتكلم عن قلة الأخلاق المشتركة بينهم… يعني ليس كل مسلم على الهوية يعني انه مسلم الانتماء قلبا وقالبا… وكلامي جداً واضح…
        هل اذا انا إنسان ملتزم دينيا وأخاف معصية الخالق يعني أخي وأختي وأمي وأبي لازم يكونو متلي!!!!!!
        ما بعتقد يجب الشرح اكتر من هذا….. تحياتي سس…

  3. الله يحميكم من العين حراميه قطاع حلال جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا !

  4. عادي كل سياسيين لبنان حرامية
    و إلي تلطخت يديه في الشعب السوري ما كتير عليه كم سيارة

  5. ايه العمل !!. هو اخوه الحظ ابتسمله وصار نائب , وهذا المسكين شو يساوي يقعد يشحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عمله لاغبار عليه لان السيارات كلها بيغسلها كويس !!

  6. آه ه ه ه ه ه أيوا يا عم عصابات المخدرات … عصابات سرقة السيارات لبيعها قطع او لتفخيخها ..عصابات تبيض الأموال .. عصابات الاغتيالات ..عصابات الفتنة والقنص في طرابلس…عصابات القتل في سوريا…وشو بعد يا حزب ايران لوين واصلين بهذا الشرف (لبعد لبعد لبعد حيفا) على ما نسمع ولكن عم نشوف بعينينا ما يحصل على الأرض

  7. -يعني moudi حكت زينة العقل
    -والحياة العادية نسمع الكثير من هذه الحالات فهذا ابن خالة زوجي متدين ومرضي واخوه الله الله تستحي ان تقول بانه قريبك
    -ام لان الموضوع فيه حزب الله وتليفزيون المستقبل
    -يمكن القول بانه يستغل اسم أخاه (وأكيد بدون علمه لانه لن يكون بهذه السذاجة )
    -وكمان وأكيد ليس دفاعا عن احد ولكن بكل موضوعية
    يا أحبائي أنا (بنت الشمال) والله وأقسم لجلالته لو بتشوفو كيف هم بعض اتباع تيار المستقبل(وكيف يستغلون اسم التيار وكيف يسرقون المعونات

  8. تسلمي محايدة انت يللي دايما كلامك في موضوعية ويدل على ثقافتك وتفكيرك الناضج…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *