خلال حلقة الامس من برنامج “هيدا حكي” تم عرض صورة مفبركة للنائب, في البرلمان اللبناني, بهية الحريري وهي ترقص مرتدية ما يشبه “المايو” إلى جانب النائب في حزب الله محمد رعد، الأمر الذي رفضه أنصار الحريري في صيدا وقاموا على أثره بإحراق الإطارات وقطع طرقات مدخل مدينة صيدا, جنوب لبنان.

وقالت صحيفة المستقبل, المملوكة من ال الحريري, أن العشرات من المواطنين الصيداويين الغاضبين عبروا عن استنكارهم لهذه الإساءة إلى النائب الحريري وأكدوا أنها إساءة سافرة إلى صيدا وأهلها، وطالب أبناء صيدا رئيس الجمهورية ميشال سليمان والرئيس المكلف تمام سلام باتخاذ موقف من هذه الإساءة وإدارة المحطة بالاعتذار، ملوّحين بالمزيد من التحركات والتصعيد.

كما قالت “المستقبل” أن النائب الحريري قرّرت التقدّم بدعوى شخصية أمام القضاء المختص ضدّ محطة “أم.تي.في” والقيّمين على برنامج “هيدا حكي” على خلفية بث الصورة المسيئة.

وبعد الاحتجاج، تقدّم عادل كرم بالاعتذار من السيدة بهية، وأكّد إنه لم يتعمد الاساءة للحرمة الدينية أبداً وما حدث كان مجرد غلطة من المونتاج، وكتب عادل على صفحته الشخصية على الانترنت قائلاً: “الست بهية بتمون وقلبها كبير والاعتذار واجب على هفوة الحرمة الدينية غير المقصودة في المونتاج ولشخص السيدة الفاضلة بهية الحريري

كما تقدم مخرج البرنامج الأستاذ ناصر فقيه باسم كل فريق العمل بالاعتذار للنائبة معتبراً أن ما حصل “هفوة” بالمونتاج، وكتب قائلاً: “ما كان مقصود الإسائة للست بهية الحريري بأي طريقة وأسرة البرنامج بتعتذر عن هالهفوة بالمونتاج”.

bahiye-raad

cn33

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هذا مو نقد سياسي هي وقاحة وقلة أدب وتطاول على الناس لما بتجيبوا صورة ست محجبة فاضلة على جسم رقاصة وبتعتبروه نقد لمواقفها السياسية …مهما كان خلافكم على ارائها ما بتوصل لهالدرجة من إنحدار الاخلاق ….وبعد ما تطاولتوا عليها عم يقدموا إعتذار ولا كأنه هالشي مقصود !
    لازم بهية الحريري تكمل دعوتها عليهم وتقاضيهم …العرب دخيل اللي خلقهم يا بيقعدوا مكبوتين وخايفيين يعبروا عن رأيهم يا بيعتقدوا انه الحرية هي التطاول على الناس بدون حساب …ما عندهم حل وسط !!

  2. وانا مع نور … هذا ليس انتقادا سياسيا بل قلة أدب والاعلام العربي يجب ان يرتقي في هاته المرحلة خصوصا ويبتعد عن تاجيج النفوس واثارت الحساسيات ويعمل على توحيد الصف والحيادية …. الوضع مش ناقص لا في لبنان ولا في اية دولة اخرى

  3. صورة مفبركة للنائب, في البرلمان اللبناني, بهية الحريري وهي ترقص مرتدية ما يشبه “المايو” إلى جانب النائب في حزب الله محمد رعد، ////

    للأسف لا نعرف معنى احترام و تقبل الرأي الآخر
    يا تكون معي .. يا بشتمك و أعايرك و … كله بإسم الحرية و الدفاع عن الوطن و الاخلاقيات الزائفة!
    إن لم تستحي فافعل ما شئت

  4. في الحقيقة مزحة غليظة جداً ولا تجوز في عالمنا الأسلامي
    ممكن كان يساويها مع الشيخ سعد أما مع الحاجة بهية هذا لا يجوز بالمطلق !!!

    المغترب! … سابقاً … من عاصمة بني أمية.

  5. قناة Mtv
    ماذا رايحين تتوقعون منها؟؟؟
    قناة كل برامجها ممولة من شركات خمور وكلها حصص ميسر و قمار و نكت بذيئة في استديوهات مليئة ناس من مختلف الاعمار.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *