سي ان ان -—أعلن “لواء أحرار السنة،” نساء الأربعاء، عن تبنية للعملية الانتحارية التي شهدها فندي “دي روي” في منقطة الروشة، والذي أدى إلى إصابة 11 شخصا أربعة منهم من رجال الأمن، بحسب ما نقله تقرير نشر على وكالة الأنباء اللبنانية على لسان مدير عمليات الصليب الاحمر اللبناني جورج كتاني.

وقال لواء أحرار السنة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: ” لواء أحرار السُنّة بعلبك: يتبنّى تفجير منطقة الروشة الذي نفذه مجاهد من الأحرار بقوة أمنية صليبية بعد محاولتها القبض عليه.. مجاهدين أخرين أصبحوا بأمان خارج منطقة العملية الاستشهادية.”

وتابع قائلا: ” لواء أحرار السُنّة بعلبك: عملياتنا المباركة لن ترحم حزب الات والجيش الصليبي وكل من يستهدف المجاهدين الأحرار.. النصر الذي تحققه الدولة الإسلامية في العراق على جيش المالكي يأتي بمثابة دافع لكل مجاهد في العالم.”

وكان تقرير نشر على وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية ذكر أن “انتحاريا يحمل جنسية عربية فجر نفسه اثناء مداهمة وحدة من الامن العام للفندق.. قوى الامن الداخلي دعت المواطنين إلى الابتعاد عن موقع الانفجار في الروشة، حفاظا على سلامتهم ولتسهيل وصول فرق الإسعاف.”

وأضاف التقرير أن “الانفجار ادى الى وقوع عدد من الاصابات، اثناء مداهمة وحدة من الأمن العام مطلوبا من جنسية عربية قام بتفجير نفسه اثناء دهمه في غرفته داخل الفندق.”

ولا تتوفر أي معلومات إضافية في الوقت الحلي على أن نوافيكم بآخر التطورات حال ورودها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لاحول ولاقوة الابالله اي دين يقل لك فجر الأبرياء او الذين على غير دينك ومذهبك شوهتوا الاسلام الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام بعز الحرب قال لاتقتلوا شيخا ولا طفلا ولا مريضا لا تقطعوا شجرة ولا تقتلوا امرأة ولاتروعوا الناس الآمنين فقط من اعتدى عليكم أين أنتم من دين محمد عليه أفضل الصلاة والسلام !!!

  2. النصر الذي تحققه الدولة الإسلامية في العراق على جيش المالكي يأتي بمثابة دافع لكل مجاهد في العالم.”
    …………………………
    معلوماتكم قديمة واصبحت تثير الشفقه ..
    ..
    ها نحن العراق بابنائه اليوم هو من يهجم وينكل بكم .. يااحفاد يزيد ابن معاويه ..
    ..
    اتيتم للموت .. فرحبنا بكم لتموتوا انجاس .. في ارضنا .. ولكن..
    ..
    ناسف لكم انا لا نجعل لكم مقابر في ارضنا .. بل نحرق الجثث ونذر رمادها في اعينكم واعين من يتبعوكم من اهلكم والطائفه .. ومن ال سعود .. فيضنون
    انهم وانتم حين تاتون على افيال ابرهه الحبشي ستفوزن .. ولكن الله
    الله لا يريد لكم الا الخز ي والعا ر ليكون للتاريخ شاهد على خيانتك ومكركم وجبنكم ..
    ..
    وتحياتي .. الى
    قائد لواء الذئب .. القائد ابو الوليد ..
    فمهما غيروا الحقائق بالكذب على موتك وهروبك تارتا .. فلم ينفع وها انت تكيل بهم كيلا ..
    وما توكلي الا بالله ..
    وكل تقديري لاخواني السنه فهم الان يدافعون عن بلدهم العراق مع اخوانهم الشيعه ..
    ..

  3. الله يحفظ اللواء ابو الوليد ويحفظ جيش العراق هذا الجيش الذي صمد بوجه ايران ثمان سنوات وتحدى التحالف الامريكي الصهيوني فما هي منجزات ال سعود الوهابية الإرهابية غير التفجير وقتل الأبرياء لعنهم الله وأخراهم في الدنيا والآخرة

  4. الحمد لله العشائر السنية في العراق أدركت خبث وكره ال سعود للعراق ولكن بالمقابل لن ترضى بحكومة المالكي

  5. والله ذهبت عقولهم عن اي عمليه تتحدثون فجر نفسه بالغرفه المعفن الجبان شو عم يعمل عل الورشة ولا مفكره الضاحيه بس انا أكيد بشك بذكاهم كل شوي بيفجرو حالن قبل ما ينمسكو لأنو الخوف والارتباك يكون واضح عليهم بطريقه غريبه فإلى جهنم وبءس المصير لكل من تسول له نفسه العبث بأمن لبنان هيدا لبنان أحبائي اللي ما ركع من اسرائيل اللي عندا نووي بدو يركع من كم فار فلتوهم بلبنان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *