lebanon-tripoli-army.jpg_-1_-1(CNN)– بدت الأوضاع هادئة نسبياً في محيط مدينة “طرابلس” شمال لبنان، صباح الجمعة، بعد ليلة من الاشتباكات المسلحة، التي أسفرت عن سقوط العديد من الجرحى، في الوقت الذي عثرت فيه السلطات على جثة شاب في مدينة “بعلبك”، وبها إصابات بطلقات نارية.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن الهدوء يسود أماكن وأحياء مدينة طرابلس، بعد أن تسلم الجيش المكاتب التابعة لشبان من “آل النشار”، في منطقة “طلعة الرفاعية”، إثر الاشتباكات التي دارت بينهم وبين شبان من المنطقة ليلاً، وبعد أن انتشر الجيش في “محلة التبانة” استكمالاً لتنفيذ الخطة الأمنية.

ولفتت الوكالة الرسمية إلى أن قوات الجيش عمدت إلى الرد على القناصة، التي كانت تطلق النار على المارة ليلاً، ونفذ مداهمات، كما سير دوريات في مختلف أحياء المدينة، بالإضافة إلى مطاردة عدد من المسلحين، كما أشارت إلى أنه تم فتح “الأوتوستراد” الدولي الذي يربط بين طرابلس وعكار في محلة التبانة.
من جانب آخر، أفادت الوكالة اللبنانية بالعثور على جثة لشاب لبناني يبلغ من العمر 20 عاماً، على طريق “الكيال”، بوادي الجديد – بعلبك، وذكرت أن الجثة بها أثار إصابة بطلقات نارية، وقامت عناصر من قوى الأمن الداخلي بفتح تحقيق لكشف ملابسات الحادث.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *