أ ش أ- أكدت لجان المقاومة الفلسطينية “فصيل مسلح بغزة” اليوم السبت أن اغتيال إسرائيل لقادتها يزيدها صمودا وإصرارا على مواصلة طريق مقاومة الاحتلال ويؤكد صوابية خيار الدم فى مواجهة العدو.

وأكد الناطق للجان المقاومة على الششنية ـ فى ذكرى استشهاد أمينها العام الشيخ زهير القيسى فى مثل هذا اليوم من العام الماضى ـ أن اللجان وذراعها المسلحة ألوية الناصر ستمضى على طريق مقاومة الاحتلال ولن تحيد عنهisrael-palestine.

واغتالت إسرائيل ثلاثة من قادة ومؤسسى لجان المقاومة على مدار عدة سنوات كان آخرها أمينها العام زهير القيسى فى غارة على منزله بمدينة رفح جنوب القطاع.

من جانب آخر، أكدت لجان المقاومة أن تواصل الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى وحلقات مصاطب العلم فى باحاته يكشف البعد الحقيقى للصراع مع العدو الإسرائيلى.

وحذرت اللجان الاحتلال من الاستمرار فى تلك الممارسات التى تستفز المسلمين ليس فى فلسطين فقط، وإنما لدى المسلمين فى جميع أنحاء العالم، واعتبرتها تطورا خطيرا تظهر العقلية المتطرفة تجاه المقدسات الإسلامية.

وأكدت اللجان أن تكرار مثل هذه الانتهاكات يفتح الباب على مصراعيه لمواجهة مفتوحة دفاعا عن تلك المقدسات، وطالبت الأمة الإسلامية بالتحرك العاجل لنصرة الأقصى والقرآن الكريم.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *