تعرض العديد من الإعلاميين ومقدمي البرامج للضرب والاعتداء عليهم من قبل مواطنين داخل محيط الكنيسة البطرسية بالعباسية، وذلك أثناء محاولتهم تغطية الحادث إعلاميا، ومنعهم المواطنون من دخول الكنيسة، كما تم الاعتداء على طاقم العمل بالبرامج التليفزيونية الفضائية.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل فيديو لأحمد موسى وهو محاط من قبل حراسات خاصة، بعد أن منعه الأهالي من تغطية حادث تفجيرات الكنيسة، وتظهر في نهاية الفيديو سيدة تعترض طريق أحمد موسى وتوجه له كلاما حادا.

ورصدت كاميرا صحيفة “المصري اليوم” فيديو للحظة الاعتداء على ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” أثناء تغطيتها الانفجار الذي وقع داخل الكنيسة البطرسية بالعباسية، وتم منع فريق العمل من تغطية الأحداث.

كما اعتدى مواطنون أمام الكاتدرائية بالعباسية على الإعلامية لميس الحديدي ورفضوا تواجدها في مكان الحادث، ويظهر في الفيديو والصور التعب الشديد على لميس الحديدي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ما هذا ؟؟؟؟
    اعتداء سافر ممن يدعي انه مسيحي على نساء مسلمات وصحفيات اصلا متعاطفات مع الضحايا ؟؟؟
    بجريرة ماذا ؟
    وبأي ذنب ؟
    أريد القبض على المعتدين فورا وزجهم في السجون حتى يتعفنوا ، فهل الا امثالهم من خلال الاستفزاز وشتم الاسلام وكتابه دفع بعض المتطرفين الإسلامين لتفجير الكاتدرائية ؟؟؟
    على عقلاء المسيحين ان وجدوا تسليم المعتدين للسلطات لينالوا عقابهم ……فمرور هكذا حادثة دون عقاب ستثير غضب المتطرفين المتأسلمين ولن يبقوا كنيسة واحدة في كل مصر ……. منذ متى يعتدى على النساء في مصر ؟؟؟؟ والأغلبية المسلمة تصمت ؟ يبدو ان الرجولة في مصر اختفت باستشهاد الاخ الرافضي حسن شحاتة ورفاقه رحمهم الله ؟!
    اما تسليم المعتدين وفورا وأما لا نواقيس في ( كور) العرب اي قراهم بعد اليوم ، يستحب كذالك إزالة ناقوس احد الكنائس في لندن لانه تسجيل صوتي إلكتروني يزعجني كثير لانه ذا صوت غريب وليس فيه مما فسره الامام علي عليه السلام وماذا يقول .

  2. يستاهلوا مطبلي الخسيسي وخاصة كبير الدجالين والمنافقين أحمد موسى لكن كم تمنيت أن يكون معهم المنافق عمرو أديب

  3. بغض النظر علم الاعتداء فهذا لا يجوز
    ولكن يا رافضي ما دخل كل هذا بشتم الاسلام؟؟ هل حياة إنسان بهذا الرخص لكي تُباح بسبب راءي؟؟
    ان كان هذا هو سبب الاعتداء الجبان الذي نفذه ارهابي فلماذا تفجر الحسينيات؟
    الا يشتم المسلمون العقيدة المسيحية؟؟! في المساجد وفي الفضاءيات؟ فلماذا اذا لا يفجر مسيحي نفسه في المساجد؟؟
    حقا كلامك هو
    عذر اقبح من ذنب

  4. تسليط او تسلط المتطرفين على ظلمة اهل الكتاب هو جزاءً وفاقا …….. فمن شهر سيف البغي قتل به ، انا اعتقد لو ان اهل الكتاب كانوا قد التزموا ب عهود الذمة التي قبلوها من يوم دخول الاسلام لدولنا لكان عاشوا بسلام آمنين منعمين ، فالتزام مسيحي الشرق بعهودهم مع المسلمين سابقا ( وهو فعل يشاد به ويشكرون عليه ) اذا استثنينا المئة سنة الاخيرة هو الذي حمى وجودهم على مر التاريخ ( وبشكل احسن من الشيعة انفسهم فقد كنا وما زلنا مستهدفين ، ونحن اهلها ورجالها ولو اجتمعت الأكوان علينا حتى ننتصر في حرب التأويل كما انتصرنا في حرب التنزيل التي قادها رسولنا واله صلوات الله عليهم مع خلص الصحابة الذين لم يغيروا فامرنا غير امر المسيحين او اهل الكتاب عامة ) المسيحيون في الشرق كانوا طوال التاريخ الاسلامي في راحة حتى في الحقب التي شهدت اقتتال اسلامي – اسلامي ، فيما عانى مسيحيو اوروبا الويلات والمجازر وحرب المذاهب ومحاكم التفتيش وإبادة طوائف ومجاميع منهم ، بينما في الدول الاسلامية لم يحصل هذا سابقا لانهم كانوا يوفون بعهدهم مع المسلمين ، لكن المئة سنة الاخيرة تغير الكثير منهم وكثر سفهائهم ، وأصبحوا يشتمون الاسلام ويحالون هدمه ؟؟!! لا بل لمكانتكم ودور عبادتكم ووجودكم بيننا تهدمون ان استمر سفهائكم هكذا ولم يخنقهم عقلائكم في المهد قبل الفطام ، وحتى نحن كمعتدلين لن نستطيع أبعاد أذى المتطرفين عنكم ما دمتم لا تستطيعون أخراس سفهائكم ومنهم الذين في نورت ……… فاعلم يا هذا ان كل حرف تكتبه تهاجم به المسلمين اهلك في العراق او في مصر او اي دولة عربية اسلامية يدفعون بدله دما ! فلا تكن نذير شؤم عليهم ، لا تريد ان تصبح مسلما لن يجبرك احد لكن احترم عهدك ولا تقعد تشتم في الاسلام كدين ، لا بأس انتقد الفاسدين من المسلمين ، فهكذا نفعل نحن وحاشا ان ننتقد دين سيدي المسيح عليه السلام فله عصمته وكلنا دون شسع نعله ، نعم ننتقد اتباعه السابقين او الاحقين كما ننتقد من رجع القهقري منا وغير وبدل في ديننا ، دون ان نشهر كشيعة سيف بغي على اتباعهم او اتباع سيدي المسيح عليه السلام ، بل نعاملهم بكل احترام ولخدمتكم جميعا ودائما ، هذا غير ان لحسان الطوائف الاسلامية او حسان اهل الكتاب لهن في قلوبنا مكانا او انهن لبعض أطفالنا امهاتا ، فمهاجمة الاسلام كدين من قبل اهل الكتاب لن تعود عليهم الا وبالا ، عندك شيء مع مسلم فهاجمه كشخص او حزب او سلطان جائر ….. اما تهاجم دينه السماوي وعامل نفسك ابو العريف فيها فلن نستطيع إنقاذك
    من حلمائنا فكيف بسفهائنا الذين يجهلون فوق الجاهلينا ويأخذون حتى البريء بجريرة المذنب …… فاعقل لصالحك ولصالح اهلك ان كان لك عقل .

  5. رافضي اين انت من اغتصاب الروافض لنساء مسلمات سُنيات؟؟
    اليسوا هؤلاء نساء مسلمات؟؟ وتاتي لتلقي شباكك كلها حقد وكذب وتقية لتبيع لنا الشرف

  6. رغم انه الفديو كذب ( كما ثبت من قصة صابرين الجنابي ) سامشي معاك واقول قد يحصل تجاوز وأكون سعيد وامثالي الروافض ان تكتشفه انت او اي طرطور شبهك ، ولو تمكنا من المتجاوزين لن نرحمهم رغم انتحالهم للتشيع ، فقبحا وبعدا للظلمة من اين ما كانوا ، فكشفك لهكذا حالات تسرنا وترفعك عندنا من الجيفة التي ملازمها وهي مهاجمة الاسلام كدين سماوي ونبيه الصادق الأمين ……. نرحب بك ما كنت منطقي تهاجم فعال اهل السوء وتكشفهم لا تفتري على ديانات وأنبياء السماء ……
    ونتمنى ان تكشف كذلك كثرة تحرش حسان اهل الكتاب او غيرهن من المذاهب الاسلامية برجال الروافض ان دخلن السجون او بقين ذوات شجون ……. فالتحرش هو تحرش ان اتى من امراة او حصل من رجل .

  7. مرة ثانية لا تبيع علينا الشرف! اليست هذه امراءة مسلمة؟؟ يا رافضي؟؟؟

  8. اليس انتم من يسبون الصحابة ومقدسات المسلمين يا رافضي؟ فلماذا تبيعنا الفضيلة والشهامة يا كذاب يا الذي تُمارس التقية!!؟ تغير جلدك مثل الافعة السامة كل دقيقة! تارتا تسب مقدسات المسلمين وتارتا تبيع لهم الشهامة! هذه تسمى نذالة ونفاق يا خسيس!! الا تخجل من نفسك!؟ يا أشباه الرجال! يا كذاب!!
    اسمع كيف تسبون مقدسات المسلمين!
    https://youtu.be/vO2a9TtNmX8

    1. نعم نحن نتبرء ب وننتقد ونلعن كل اعوج وظالم حتى لو ادعى ليس فقط انه صحابي بل لو كان فعلا من نسل فاطمة وعلي عليهما السلام ،،،،،، وكثير من اولاد الأئمة او إخوانهم نتبرء منهم ونصف بعضهم بالكاذب او الضال وغير ذاك …… ففي دين الله لا تأخذنا لومة لائم ! وعن اي تقية تتحدث يا ازعر وانت امام الرافضي الحسيني بذات نفسه ؟؟؟؟؟ !!!! ، رغم ان التقية بمفهومها العطوف الشجاع بالحرص على الاخر قبل النفس وان كان عدوا هي دين الأنبياء !!!
      ام تريدني انزل لك نصوصا كيف ان سيدي المسيح عليه السلام استعمل التقية في عدة مواضع وانكر نبوته او كيف نفى انه هو المسيح!!!!!! ليس خوفا على نفسه وان حق له ذالك بل خوفا ان تهلك الخراف الضالة …..، نعم التقية بمفهومها البطولي الشهم هي دين الأنبياء والأولياء وآبائهم عليهم افضل الصلاة والسلام…….
      وشخصيا منذ دخلت نورت وجدت ان تكليفي الشرعي يمنعني من ممارستها انما اتخذت المواجهة محسرا صاحرا ( بلا درع ) دون يعني ذاك تخلي عن الشهامة فاغيث الملهوف وأهدي المسترشد وارق مع الحسان …… مثلما ادعس كل معتدي جبان بلسان احد من السنان .

  9. ويعني انت مقهور جداً على النساء المسلمات ؟
    آليو تيوب مليء بهكذا اشياء ، لا يعرف الصحيح من الكذب منها …….. ما دام نحن في زمن اصبح امثال اشكالك القبيحة يحكم في الامة ، او ينتسب لسيدي المسيح عليه السلام وهو من اولاد الأفاعي كما كان يقول عليه السلام !
    ومع هذا لا انكر وجود تجاوزات بل خطايا كبرى في العراق، وتحدث على من ينتسب لاجهزتنا الامنية او للبيت الشيعي لكن عزائنا انهم لو وقعوا في ايدينا لن نرحمهم حتى لو كانوا قد ولدتهم بطون أمهاتنا !! وسندفنهم في بالوعة واحدة مع من يشتم نبينا …………. فحربنا طويلة وصعبة وعلى جبهات عدة …….. لكن وعدا منا ان شاء الله سنصفيها وسنديرها بحكمة واقتدار ولن نبقي الا ما ينفع الناس ، اما الزبد فسندعه جفاء حتى لو كان منا ………
    نسأل. ان لا يطول تحقيق ذاك فبعد عسر اليوم يسر يفرح المؤمنين ويخزي الكافرين والمنافقين .

  10. تسلم الايادي يا شباب. فعلا كانوا رايحين يشبعوا لطم. ويفترون على الناس. ولا يعرف من وراء هذا العمل الاجرامي. ؟ هل توفيق العادلي اخر قتل الناس حتى يخلقوا الفتن. ؟ هل السيسي حامي الحمى ؟ وطبعا المتهم الوحيد هم الاخوان ولان الله يدافع عن المومنين. والدليل العلقات الساخنة التي تلقوهم بها المصريين. سبحان الله فقط هم شلة النفاق والافتراء. .. فخذوا علقات السبق الصحفي على حساب ارواح رب العالمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *