نشر الرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي ” عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات ” تويتر ” صورة لوالدته الراحلة يوم أمس السبت بمناسبة عيد الأم وذلك للمرة الأولى حيث لم يظهر معها في أية مناسبة قبل أو بعد توليه الرئاسة .

حيث توجه من خلالها برسالة إليها فكتب في تعليقه عليها قائلا : ” فى عيد الأم .. أتوجه بأغلى مشاعر الإنسانية إلى كل من ضحت وأعطت وتفانت وكانت رمزا للحكمة والصبر والإيمان والعطاء .. من كافحت وكانت سندا وعونا ” .

وتابع : ” إلى من ندين لها بما غرسته فى قلوب أبنائها من خير ومحبة ورحمة وتسامح .. إلى أمى التي أدعو الله لها بالمغفرة والرحمة ” .

وأضاف الرئيس المصري في تغريدة اخرى : ” وإلى كل أم من عظيمات مصر أتوجه إليكن جميعً بأسمى آيات الاحترام والتقدير والعرفان .. عبد الفتاح السيسى ” .

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بدنا منك الان ان تنشر العسكر في الشوارع والطرقات والأحياء ووو كما تنشرهم من اجل الحكم او تعديل قانون ووو..نريد الان أحكامك العسكرية تسري على من يظنون بانهم معصومين من العدوى!!!لبنان على طريق مصر اما سوريا ف حمدلله لا vaccine ولا مشافي احتاجوا انما الجيش العربي السوري قضى عليه وما عندهم ولا حالة إصابة ?‍♀️
    انظروا الى إيطاليا وإيران وأسبانيا اعتبروااا (أظن عمرو بن العاص قد مات قبله حاكمان في الطاعون وعندما تولى القيادة امر الناس بان يتجبلوا ويتفرقوا فالطاعون وقياساً في يومنا هذا covid19 كالنار سريعة الانتشار طالما في حطب وما يسهل اشتعالها ..والنَّاس الان هم حطب الفيروس طول ماهم في تجمعات وأماكن عامة ووو فالنار ستبقى مشتعلة ..الدول صارت متأكدة من الوصول الى vaccine ولكن لن يكون لنا نحن الأفراد قبل ١٢ شهراً لذلك الزمواا بيوتكم واتقوا الله في انفسكم وأرواحكم ..
    باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم

  2. السيسي كان في الحجر الصحي
    واتنين من قادة الجيش ماتوا بالكورونا واتنين حالتهم حرجة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *