في وقت تشهد فيه بنغازي استمرار معارك الجيش الليبي ضد جيوب الجماعات الإرهابية أعلنت مديرية أمن بنغازي اليوم الجمعة عن اعتقال يوسف حبارة أحد أبرز العناصر الإرهابية في بوابة على مشارف المدينة الشرقية .

وقال مسؤولو مديرية أمن المدينة في تصريحات صحافية إن حباره متهم بذبح 16 شخصا واغتيال 47 آخرين بين ضباط في الجيش ونشطاء مدنيين .

وكشفت المديرية أن أعمال التحري والمتابعة مكنت مكتب مكافحة الإرهاب من القبض على عدة عناصر إرهابية منهم عنصر مهم يتمثل كضابط اتصال بين المجموعات الإرهابية في بنغازي ودرنة، بالإضافة لتاجرين للسلاح وفرا كميات كبيرة من الأسلحة المهربة إلى خلايا إرهابية في بنغازي.

وأفادت مديرية أمن بنغازي أن كميات كبيرة من السلاح ضبطت بحوزة التاجرين في كمائن أعدت للتاجرين خلال الأسبوع الماضي، بالإضافة لمداهمة مخازن تهريب أخرى بعد القبض على التاجرين .

وتستعد الأجهزة الأمنية في المدينة إلى إعلان تواجدها بالمدينة بعد اكتمال فرقها بالمدينة خلال الأسبوع القادم بالموازاة مع استعداد الجيش لخوض المعارك الأخيرة ضد جيوب الإرهاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذي نتائج فتاوي القرضاوي وشيوخ ال سعود ضد القذافي خربوها وجلسو على تلها لا احد يسمع لهم صوت بخصوص ليبيا وشعبها الممتحن لعنهم الله دنيا وآخرة الوجوه الكالحه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *