(CNN)– قال وزير الخارجية الليبي، محمد عبدالعزيز أن المعلومات المتوافرة لديه تبين أن عائشة ومحمد القذافي، أبناء الرئيس السابق معمر القذافي، متواجدان حاليا في سلطنة عُمان.

وتابع يقول : حسب معلوماتي فإن ابنة معمر القذافي عائشة، وابنه محمد، وعائلتيهما حاليا يتواجدون في سلطنة عُمان.gal.aisha.qaddafi.jpg_-1_-1

كما نفى عبدالعزيز، الذي وصل برفقة رئيس الوزراء إلى دولة الإمارات العربية، أن تكون بلاده عرضت مبالغ مالية للحكومة المصرية مقابل تسليم مسؤولين وأفراد مقربين من النظام السابق، وهو ما تناقلته وسائل إعلام محلية ودولية.

وتأتي تصريحات الوزير تأكيدا لنفي السفير الليبي بالقاهرة، محمد فايز جبريل، تحويل الحكومة الليبية ما يقرب من ملياري دولار كوديعة في البنك المركزي المصري، مقابل تسليم مسؤولين أو عناصر تابعين لنظام القذافي، إلى طرابلس.

وأكد جبريل، على عدم وجود صفقة بين مصر وليبيا، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن “تسليم متهمين أو طغاة أساءوا التصرف بالمواطنين وثرواتهم هو حق أصيل وأمر يفرضه واقع الربيع العربي، كما يحدث بتونس ومصر” على حد تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اتعاطف معك في محنتك يا عائشة رغم كل شيء فما انت الا ابنة حاكم عربي ..لم تقتلي احدا لم تامري بقتل احد انت وامك المحترمة جدا السيدة صفية …افصبروا واحتسبوا واهتموا بابنائكم الباقين وتوجهوا الى الله بكل قلوبكم وبكتابه الكريم فوالله لتجدن السكينة والطمانينة والرضى بالقضاء والقدر ان ربنا لكريم جواد ودود رحيم ..واعتبروا ما اصاب ابوك واخوتك كفارة لهم ان شاء الله تمحى جميع ذنوبهم .. وما الحياة الا معبر لنا جميعا ولا حول ولا قوة الا بالله .. قلبي معكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *