قال محمد سرور زين العابدين، مؤسس ما يُعرف بالتيار السروري الذي يمزج مبادئ السلفية العلمية والحركة التنظيمية للإخوان، مخاطبا إيران بأنها ليست أكثر من جزيرة صغيرة محاطة ببحر لجي داعيا إياها بالحذر من أمواجه بعد هبوب عاصفة الحزم.

وقال مؤسس التيار السروري الذي يُعتقد أن أفكاره ساهمت وكانت مرتكزا لظهور العديد من الجماعات الجهادية في ثمانينيا القرن الماضي: “مرحبا بعاصفة الحزم التي طالما انتظرناها وطالما حلمنا بها ومرحبا بالأبطال، أحفاد الإمامين العظيمين محمد بن عبدالوهاب ومحمد ابن سعود وكل من انتهج نهجهما منذ ثلاثة قرون وهو بالتأكيد امتداد لنهج المصطفى وأصحابه صل الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.”

وأضاف في بيان بثته قناة الجزيرة مباشر: “بعد أن وصل بالناس عدم الثقة بتهديدات القادة العرب بالرد على المعتدين.. واستيقظنا صباح ذات يوم لنسمع أخبار حدث جديد لم نسمع مثله منذ أمد بعيد، إنها ضربات جوية لسلاح الجو السعودي أصابت قوات الحوثيين وحلفائهم إصابات دقيقة وشاملة في مختلف ِأنحاء اليمن، تابعنا بلهفة أخبار هذه الضربات فتبين لنا أنها عربية إسلامية انطلقت من أرض الحرمين ووراء هذه الضربات، قرار حاسم غير قابل للتنازل إن شاء الله.”

وتابع قائلا: “إذا كان هذا القرار ذاتيا من أرض النور أرض الحرمين فقد سارعت إلى دعمه معظم البلدان العربية والإسلامية ولسان حالم جميعا يقول لإيران لقد بلغ سيلنا الزبى ولم يبق في قوس التصبر مفزع اعرفوا حجمكم فلستم أكثر من جزيرة صغيرة في بحر لجي فاحذروا امواجه المتلاطمة بعد أن هبت عاصفة الحزم.. نرجو ألا تتوقف هذه العاصفة حتى يعود الحق إلى نصابه في اليمن والشام والعراق، وقبركم الذي حفرتموه سندفن فيه أطماع الفرس وعملاء الفرس في عالمنا العربي.”

وأردف زين العابدين، قائلا: “فقد صبرنا حتى ضج الصبر من صبرنا، فمنذ أيام الأكاسرة الجدد الأولى في الحكم وهم يتحدثون عن تصدير الثورة واتبعوا القول العمل، 36 عاما ونحن هدف لضرباتهم التي لا يعرف لها التاريخ مثيلا في وحشيتها حتى بتنا على يقين بأننا عدوهم الأول في هذا العالم وأنهم أشد خطرا علينا من أي عدو، تحالفوا مع أمريكا وهي عندهم الشيطان الأكبر في احتلال كل من أفغانستان والعراق ودخلوا بغداد على ظهور الدبابات الأمريكية وعاثوا فيها فسادا وإفسادا وإجراما وتنكيلا.”

وقال: “في النصف الثاني من القرن الماضي شنوا حربا ضروسا على المخيمات الفلسطينية في لبنان خلفت آلاف القتلى والجرحى، وهتكوا أعراض الحرائر، ثم توسعت حربهم لتشمل أهل السنة في لبنان وفي سوريا ارتكبوا مذبحة في حماة وحلب ومناطق متعددة بلغ ضحاياها عشرات الآلاف، وخلال السنوات الأربع الماضية دمروا سوريا قتلوا أكثر من ربع مليون وكان عدد الجرحى والمقعدين أضعاف هذا العدد..”

وأشار إلى أنه وبعد كل ما فعلوه “يقول بعض مسؤوليهم في طهران من أصحاب القرار لقد أصبحت بغداد عاصمة الإمبراطورية الفارسية، ويقولون أيضا لقد سيطرنا على أربع عواصم عربية وهي بغداد ودمشق وبيروت وصنعاء.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. لا خليها على نهج الخميني و اذا قام حظكم في المشمش اكتبي لنورت ه

  2. ايران ليست جزيرة معزولة يا سروري ..
    ايران ماهي الا خيزرانة ضاربة تحركها أوامر تصدر همسا من مسجد الكوفة مقر من لا امير للموءمنين غيره ذلك هو اسد الله الغالب علي بن ابي طالب !
    استعد العراقيون قادمون وان تجحفل معهم الموالي كما تذكر روايات الملاحم وفعلهم بدمشق ! فراجعها دون فزع وان حق ان يكون لك ذلك من العراقين فلا يقبلون لمن يقف أمامهم الا ان يصبح طحين على قولة أخونا ابو عزراءيل .

  3. تاخر حزمكم كثيرا يا شيخ .. أين أنت لترى جماجم الايرانيين وأذنابهم من شيعة العراق ولبنان وأفغانستان وباكستان وهي تُداس تحت أقدام السوريين .. في درعا .. في حلب .. في ادلب .. وفي كل سوريا .. والقادم أدهى وامر ..

  4. الجولة لم تنتهي بعد فاحزموا سراويلكم هذه المرة ولا تنسوها في المعركة كما فعلها أبن النابغة من قبل في صفين .

  5. الجولة ستحسم في سوريا وليس في بارات لندن يا مولي الدبر يا أخا المتمتعه .. أربع سنوات وكل طيرانكم وصواريخكم ووقوف العالم أجمع معكم وسكوته عنكم ولم تقدروا أن تكــــــسروا السوريين … آلأن ستقدرون ؟! .. خســــئتم .. ستشبع كــــلاب سوريا من جيفكم بإذن الله ..

    1. ههههه . أخ مأمون هأولاء اسمهم رامبو الكمبيوترات. ورى الكمبيوتر تلاقيهم وحوش وإذا لقطت واحد منهم، كف واحد وتلاقيهم عملوها تحتهم.

  6. لا بارات لندن ولا حتى مراقص كواعبكم سندخلها الا ان نأتي بك وامثالك فيها رواقص يانواقص فيتبول عليك ههه وامثالك وفكر العفانة الذي تعتنقوه من يتخمه تخيلا كأس زنجبيل من عين سلسبيل أعدها الله لمن شاء ….. وعدا غير مكذوب .

  7. ههههه أعلم يا أخ عابر سبيل .. وبالاخص هذا المهرج أبو رسين …. صرله سنة وهو عم يبارز ويناطح ويهجم ويحتل ويمتشق سيفه ويركب حصانه وهو قاعد ع سريره وعم ……. بلا ما نحكي يلا …. شاطر بس يتغزل بحاله متل النسوان .. ان كنت رجلا يا مولي الدبر يا مخنث تعال .. لك تعاااااااااااااااااال ..

  8. ساخرج الآن يا فأر مجارير لندن .. ومن يريد ادعاء الشجاعه فهنا تحت هدير الطائرات .. وليس تحت طاولات البارات يا مولي الدبر ..وبالدعس على رؤوسكم جيناكم ..

    1. اي روح وتعال بكرة اعمل ماع ميع وصيح وولول الحقونا البراميل جت بدنا دعاءكم … ودير بالك تخبى كويس لا تنقصف …. فاننا محتاجين امثالك رواقص في فرح نصرنا القادم ويكمل من يشاء حاجته عليك …. انصرف الآن قلعة .

      1. اذا دخلتم الماع والميع بمُتعتكم فمن المأكد انك بذنب وقرون , لا يُستبعد عنكم شيئ

  9. والله عمري مشفت ألي بيشمت من الذين تقع عليهم البراميل المتفجرة.فلا تذهب بعيدا أخي بكلامك لان هناك إخواننا وأهلينا لذلك أقول لك أعد عوج واتكلم عدل.

  10. والله ايران مخليتكم لا تعرفون ليلكم من نهاركم والله ما كنت عارف أنكم جبناء لهذه الدرجه كل مصائبكم تعلقونها على ايران عملتو ايران البعبع الذي تخوفون به شعوبكم حتى لا يرو فضاءحكم وخياناتكم لهم وبيعكم القيضه الفلسطينيه

  11. اخ لطيفة بالطاء وليس كما كتبتها احداهن بالفاء ! حقك علينا في هذا
    ونحن لا نشمت ونتمنى السلامة للابرياء وليس الأدعياء او من كان السبب فيما يحدث وحملة الفكر التيموي المكفر لعباد الله . .. فهؤلاء لهم الحساب وعليهم من الله الجزاء .
    والا نتمنى كل الناس ان يكونوا مسالمين لا للدماء مبيحين ولا للمسلمين مكفرين .

  12. والله العضيم ياأخي لايمكن أن نضحك على أصحاب أبدا والله لكن بعض الفيديوهات مضحكة فعلا إلا لو كانت مفبركة وصدقني حتى لو كانت الفيديوها للسنة برضو سوف أضحك وهذا يدل على أنني لا أضحك على شخصكم أبدا أنا منفتحة لكل الديانات وفي الأخير كلنا نؤمن أن لاإله وأن محمد رسول الله

  13. يا شيخ أخذ العبره ممن سبقوك ؟
    تركهم عبدالله يطنطنون ويفتون وأغراهم بالمال وفتح لهم الاذاعات والقنوات كالهرهور والعريفى والقرنى والعشرات غيرهم وبعد أن دمروا سوريا وجعلوها خرابا لجمهم وأدخلهم السجون وسكر قنواتهم وأوقف دعمهم لان دورهم إنتهى !!!
    إيران عدو ولكن نحن غير ندين لايران فالايرانيون حاربوا العراق 8 سنوات وكل دول العالم ساندت صدام حسين بكل ما تملك ولم ينتصر على الايرانيين ؟
    تدمر البلدان وقتل وتشرد الملايين وبالاخير رجعنا لنقطة الصفر !!!
    هل إنتصر هتلر فى حروبه ؟ هل إنتصر موسيلينى فى حروبه ؟ هل إنتصرت أمريكا فى حروبها ؟ أين هى فتوحات العرب والمسلمين ؟ أين هولاكو ؟
    فلا تغرد أنت وأمثالك للحرب لانها لا تجلب إلا الخراب والقتل والدمار للبلاد والعباد !!
    لا حل لمشكلة العرب الازليه مع إيران بغير المفاوضات السلميه أما غير ذلك فهو عبث بغض النظر عن قوة إيران وضعفها ! نتفاوض مع إسرائيل بالسر والعلن ونخجل من التفاوض مع إيران ؟

  14. خسءتم يا وهابية يا مجسمة العصر واتباع المجسم أبن تيمية
    والضال العميل ابن عبد الوهاب العميل البريطاني حبيب همبفر
    الذي تءامر على قتل المسلمين
    في بلاد الحجاز وغيرها من البلدان
    أحفاد الياهود منذ وجدتم ما رميتم الياهود بحجر. تاريخكم اسود والنهاية قريبة على أيدي المسلمي الأبطال. لعنكم الله
    يا مجسمة.

  15. ايران لا تفهم الا بلغة الحديد والنار كما يقول احد المعارضين فيها وقد صدق !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *