بات اللبنانيون في المملكة العربية السعودية، في متابعة دقيقة لاخر الاخبار، خاصة في خصّ العلاقات السعودية-اللبنانية وما سيتم تقريره بشأنهم في المملكة، خصوصا بعد تصدر وسم #ترحيل_اللبنانيين_مطلب_وطني علي تويترفي الساعات القليلة الماضية.

يذكر ان المملكة العربية السعودية، اعلنت ان حكومة لبنان بمثابة حكومة حرب، وانها ستعاملها بهذا المستوي بعد ان قام حزب الله اللبناني بالمشاركة في الحرب ضد السعودية، من خلال اطلاق صاروخ باليستي ايراني قامت ايران بتهريبه للحزب في سوريا وقد قام الحزب بنقله الي اليمن.

واكد بعض السعوديون علي تويتر، ان ترحيل اللبنانيين من السعودية، له عدة فوائد منها توظيف السعوديين في الادارات التي يشغلها اللبنانيين، وايضا التخلص منهم سيبب ضغط علي حكومة حزب الله التي تعاملها المملكة كحكومة حرب، وايضا ستمثل ضغط كبير علي حزب الله.

وانتقد عدد كبير من السعوديين الحملة علي تويتر، معتبرين انها حملة غير جديرة بالاشادة لانها تميل علي اساس عنصري، واشار البعض الي انه يجب فرز اللبنانيين الذين ينحازون الي حزب الله وترحيلهم فقط دون البقية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. واللبناني الي مؤسس نفسه بالسعوديه ويعتبرها بلده اكل من خيرها ما ذنبه ؟
    طيب بما ان ايران العدو الاول للمملكه لماذا لا يتم ترحيل الايرانيون الذين يسكنون بالقطيف ومناسبين سعوديين ؟؟؟ ام ان ايران لها لسعه ؟

  2. كعربي مُسلم اعيش بدول اوروبيه واتنقل منها لامريكا وغير امريكا بحُريه كامله ولا يقدر احد ان يسحب جوازاتي الغير عربيه مع اني ليس من لُغتهم ولا من دينهم واُعامل كمُواطن بينهُم وبِكُل احترام , والعربي المُسلم المُقيم بالدول العربيه المُسلمه يُعتبر وافد واي مُشكله ولو كانت مروريه ممكن تضيع عمره الذي عاشه بالبلد العربي الذي يعتبره بلده .
    اي عدل هذا .
    ايفانكا اجرائتك يا اموره , اعطيهم زياره يرضى على ام الجابتك

  3. يعني بصراحة اللبنانيين جنب السعوديين المنتنييين انضف مليووووون مرة المفروض ذوي الموخرات الكبييييييرة يستقبلو اللبنانيين بكل فخر علشان يحسنو نسلهم المنتنننن ولو ان مستحييييييييل يطلع من نسل النجاااسة السعوديين نسل نضيف مهما تناسلو مع مين هههههههههه

  4. لح يضلوا اللبنانين فاقعينلك مرارتك يا ساري والخونه اللي كل مره بيطلعوا باسم حتى لاسمك خاين والخاين يظن الكل خونه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *