ذكرت وكالة رويترز أن الدول المقاطعة لقطر طلبت من #الدوحة تخفيض التمثيل الدبلوماسي بينها وبين إيران، وإغلاق قناة الجزيرة.

وحسب الوكالة، فإن الدول المقاطعة لقطر أمهلت الدوحة 10 أيام لتنفيذ 13 مطلباً، اشتملت أيضاً على إغلاق القاعدة العسكرية التركية، وتسليم #الإرهابيين والمطلوبين وتجميد أرصدتهم.

وذكرت مصادر إعلامية أن الكويت سلمت قطر قائمة بمطالب السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

وكانت مصادر عدة أكدت أن #السعودية والإمارات والبحرين ومصر أعدت قائمة بالمطالب، التي يجب على #قطر تلبيتها لتخفيف الأزمة الحالية، على أن تسلم للدوحة عبر الكويت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اتفاقيات مع لوي الذراعه تكون اتفاقيه منقوصه , فالكراهيه ستبقى موجوده مع تزايد يوم بعد يوم و المفروض ان تُحل المشاكل من عروقها ومن طالب قطر بقطع علاقتها مع ايران فليكون هو السباق بقطع علاقته مع الفرس اولاً .
    اما بخصوص الجماعات الارهابيه فوالله رؤساء دولكُم وخاصتاً السعوديه هي من تُساهم بالارهاب لانهم حكومات مُتخلفه كُل شيء بمال المهم يحصلون على ما يُريدون وباي ثمن حتى وان كان على دماء الابرياء كما يحصل الان باليمن , قالها احد مُتخلفي قادة السعوديه نُحارب الشيعه على ارض اليمن لكي لا ياتى يوم ونحاربهم على ارض السعوديه .

  2. في مثل عربي يقول اذا أردت ان تطاع ف اطلب بالمستطاع

    اردوغان مش راح يطلع من قطر ،،،،، هذا كان رده !!!!
    وفي علاقاتهم مع ايران كمان هم احرار ،،، الكل زار الكل و الكل له علاقات مع الكل بالصور و الاثباااات وفي النهاية الكل حر في علاقاته الخارجية !!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *