نحدث الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله في المجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه حزب الله في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت عن التكليف الشرعي مؤكدا ان ميوله الشخصية ليست القتال بل هو مكلف شرعيا بذلك.

وقال حسن نصرالله أنه ليس من هواة الحرب ولو سألته عن ميوله الشخصية لاختار الذهاب الى الحوزة العلمية والتدريس والتأليف وتابع “لكن لو كان تكليفنا أن نقاتل سنقاتل حتى لو وقف بوش وترامب والذي خلف ترامب، و”اسرائيل”، وبعض العرب وكل العالم أمامنا، فكل الذي امامنا لا يخيفنا”.

وتابع نصرالله نصرالله: “المقاومة هي وسيلة لتحقيق هدف ولا يجوز أن تتحول إلى هدف”، مؤكداً ان هذه هي إحدى المخاطر التي تواجهها الأحزاب والدول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. بعد ايام ستظهر ميول حسونه وهم في العموم ٣. طبقات
    ١- طبقة المخدوعين وهم الطبقة التي تؤمن بالخرافات وتمتاز هذه الطبقة بالغباء العقدي وتقديم الاضاحي البشرية للطبقة الاعلى ومن امثلتهم فتحي ومن في حكمهم.
    وهولاء سوف تمارس ضدهم كل احقاد التاريخ وكل خزعبلات الصفويين

  2. 2- طبقة العلماء والسياسيين وهي الطبقة التي تستفيد من الطبقة الاولى ويتم ذلك بوجود منظرين مثل الحلوة ومن في حكمهم ودورهم يمتاز بالجدال والتشكيك وكلما كانت اخلاقه منحطة واكثر شواذا كلما كان ذلك أفضل لان الهدف هو استغلال الطبقة الاولى (الضحية ) وكذلك هم يسأنفون من الجدال لذلك يوكلون هذا الدور لحثالتهم وهم طبقة لايمارسون الطقوس التي يأمرون بها ويحثون عليها فلا تطبير ولا لطم ويقتصر دورهم في الاحتفال بعاشوراء بالخطب لبضع ساعات ثم يقيمون وليمتهم الجنسية ويوم عاشوراء عندهم يوم معظم لانه يحقق لهم الاستفاده الشخصية من الطبقة المخدوعه .

  3. 3- الطبقة الثالثه ولي الفقيه
    الخدعة التي استحدثتها ايران لخداع الشيعة اما من عارضها فقد تم ازالته مثل ماحصل لكبار علمائهم في ايران ولبنان

  4. اضحك على السعوديين الهبل وهم يدخلون الرجال على زوجاتهم واخواتهم ليرضعوهم حسب فتوى من دينهم النجس

  5. أي شرع هذا الذي سيكلفك يا ”عمامة ابليس” على رمي الناس بالبراميل فوق رؤوسهم؟؟!!! على من يضحك هذا المجرم؟ هل هناك دين في الدنيا حتى لو كان دينا وثنيا يكلف متبعه على مساعدة مجرم على سفك دماء شعبه لأن هذا الشعب قال له: انقلللللللع و ارحللللل و ديكاااااااااااااج! ألم يثور الحسين (ع) على الظلم فقتلته العرب؟ فلماذا إذن تقتل من ثار على الظلم؟ الحسين ثار على الظلم و قتل و أنتم تبكون عليه إلى اليوم، و السوريين ثاروا ضد الظلم فساعدت ظالمهم على قتلهم! أليس هذا تناقض و نفاق يا عمامة الشيطان؟!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *