كشف الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، أن السعودية عرضت 6 مليارات جنيه على المشير حسين طنطاوي، وزير الدفاع رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابق، مقابل خروجه من السجن.

وفي التسجيلات الصوتية التي تنفرد بنشرها صحيفة اليوم السابع المصرية على التوالي، يدور حديث بين الرئيس الأسبق وطبيبه الخاص حول الدور الخليجي في الثورة ورحيل مبارك وطلب استضافته بعد تنحيه عن السلطة يوم 11 فبراير؛ إذ حكى له طبيبه الخاص عن صديقه القريب من أبناء الشيخ زايد ملك الإمارات العربية الشقيقة وإعرابهم عن الأسى والحزن للحال التي وصل إليها مبارك وتعامل شعبه معه.

يقول الطبيب: “ليا واحد صاحبي قريب من ولاد الشيخ زايد أد إيه حزنانين من اللي بيحصل”، ويتابع: “أنا عرفت انهم عرضوا عليك مبادرات أنك تروح هناك”، فيرد مبارك: “آه السعودية مرة بعتت للمشير طنطاوي وعرضوا 6 مليارات دولار علشان اخرج وكانوا عايزين يعلنوا ده”، فقاطعه الدكتور: “وأظن بتوع الإمارات عرضوا حاجة زي كده”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. قال مبارك: الخليج كله كان واقف معانا ما عدا المــــلـــــعونة قــــــطر !
    <<<<<
    من ناحية قطر صدقت و نظرا لسمعتها التي أصبحت على سيرة كل لسان قامو بالتخلص من الدب حمد
    لكن على الحكومة السعودية الحذر فهي الاخرى قد بدأت أفعالها تلحق بها !

    أرى كثير اخوانا المصريين – اللي عايشين بمصر و ليس من يجلس بالغرب و يطبل – مع الجيش
    و سواء نتفق مع الجيش المصري او لا عجبني كيف قالو: الجيش المصري ما يعرفش حاجة إسمها انشقاقات!

    مع هذا نخاف على الجيش المصري لأنه للأسف نحن في زمن أصبح كل شيء ممكن فقولو ان شاء الله ما تحصلش أي انشقاقات! ربما لأن الغرب يعرف طبيعة الجيش المصري المتماسك و كيف راح يصعب خلق انشقاقات ف يحاولون الايقاع بهم من خلال تحريض الرأي العام العربي عليهم و من خلال حرب أهلية

  2. سسسعوديه وال سعود اوسخ من شيطين عائله وسخه و هلا بيدعمو بشار من تحت طاوله

  3. asma في ظباط ولوءات كتير في الجيش مرمين في السجون لانهم اعترضوا على اللي حصل مش معنى ان مفيش انشقاقات فية بس كل واحد هينشق مسيرة السجن يا القتل

  4. اموال نفط الخليج العربي الوفيرة محرمة على فقراء المسلمين ، لكنها تتدفق بغزارة وسخاء منقطع النظير لتكريس المزيد من الفرقة وشق الصف واشعال نار الفتن والطائفية والاقتتال

  5. الخليج اشعلوا الثورات و يريدون اطفائها الان، و لكن هيهات!!
    من كثر المال الوفير و الطاغي، اخترعوا ربيع عربي و الحمد لله بانهم بدأو و لكن ما كان بحسبانهم الاسلام و اخوان المسليمن!! فعندما صحوا من غفلتهم كل شئ اخذ مجراه، و من قلة الحيل فبدأو بالانتقام عليهم عليهم و معاهم معاهم..

    الان اهم شئ عندهم بان يتشبثوا باي شئ من اجل كراسيهم و مناصبهم الطاغية وووو!!!
    الله ينتقم منكم و ينتقم ممن لتبع خطاكم…

  6. اولا هل انت كنت في السجن انت كنت في أطيل خمس نجوم وهل مبارك محتاج 6 مليار ما هو معاه مليارات في بنوك العالم المشقوف وبماذا حينفعوه كل هذه المليارات وهو شرف وتشقف وهرف سارق أموال الشعب والآن في تليفزيونات مصر ينادوه برائيس مبارك ….

  7. يا ريت السعودية تصرف هذه المليارات على بناء سد يمنع تدفق السيول كالتي اجتاحت جدة و جرفتها… !!
    ما أحلى القرش (مش الحوت) لما ينصرف في محله المضبوط.. ^^__^^ ..
    اما مبارك ف خلي ”ماما سوزان” تطلع تحويشة عمرها عشان تطلعه كفالة..و هي الولية كانت تكدس الفلوس رزم رزم على قلبها لمين؟؟ مش برضه لجوزها في وقت الزنئـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة …؟؟

  8. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سخفتني بضحك يا مريومتي رزم رزم على قلبها لمين

  9. سته مليار عشان شخص انحرق كرته وماعد لهم مصلحه معاه!! ليه عشان نصفه بجنب بن علي! قولوا شي نصدقه
    وللاخت مريم السعوديه حريصه ع المشاريع اللي من شأنها ازدهار المدن وتطويرها وخلق سبل الراحه للمواطن..وتصرف عليها كثيييير بعد
    لكن بقدرة قادر لانراها على ارض الواقع الا فيما ندر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *