الحياة- قال المحامي المدافع عن الرئيس المصري السابق حسني مبارك، فريد الديب، الثلاثاء إن موكّله طلب أن يتاح له التصويت في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد.”

وقال الديب في اتصال هاتفي: “هو يريد أن يصوت،” وأضاف: “بالطبع سيقول نعم دعماً للدستور”.

وفي تصريحات لوسائل إعلامية مصرية، قال الديب إن مبارك “تقدم بطلب رسمي للجنة العليا للانتخابات للإدلاء بصوته في الاستفتاء على الدستور”.gal.Mubarak.Egyptian.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ايوة يا عم اكيد هتقول نعم وادا انت وعيالك ورجالك مقلتوش نعم لتلميدك الصغير السيسي مين هيقول

  2. نفسي يا ريس مبارك ترجع و باكتساح و تكسر راسهم و تدوس بجزمتك القديمة على راسهم، مهو اصلاً متعليمن بضرب الجزم على افاهم….

  3. احنا في زمن المسخ، عندما نستقي المشاعر الوطنيه من رموز السكر والعربده والعري وهــز الوسط، فنعممم إحنا في زمن المسخ.!!

  4. جاءت الديمقراطيه بالاسلاميين فى الجزائر فقتلوهم
    جاءت الديمقراطيه بحماس فى فلسطين فعزلوها
    جاءت الديمقراطيه بالاخوان فى مصر فسجنوهم
    جاءت الديمقراطيه بالاخوان فى تونس فاجبروهم على تسليم السلطه

    لن يتحمل الظالمون ديمقراطيه تأتى بغيرهم فى الحكم .. هذا هو حال المسلمين فيجب التضحيه بالديمقراطيه قوراً و الاتجاه للدوله الاسلاميه!

  5. مبارك مصري ابا عن جد
    فلما لايشارك في الاستفتاء
    عندة كل الحقوق في المشاركة
    سلم الله مصر وجيشها وشعبها ودستورها

  6. يا أخى الواحد بيدخل على نورت هنا يشوف العجب ! و الله الإخوان دول فعلاً ناس حريفة لعب بمشاعر الناس ! لو الشخص الفولانى عمل على مصلحتهم هيطلعوه السما السابعة بغض النظر عن أصله أو فصله بل هيجملوا و يلمعوا فيه ، ولو الشخص الفولانى معملش على مصلحتهم هيطلع عين أمه و هيتقال عليه أوسخ العبارات حتى لو كان شيح أزهرى أو صديق لهم !
    .
    أفتكر من فترة تم نشر فيديو وثائقى مُدته حوالى 10 دقائق للفنان عبد الرحمن أبو زهرة المفروض أنه كان بينتقد بيه الأوضاع الإخيرة فى مصر …….. الفيديو تم نشره على جميع الصفح الإخوانية حتى الصفحة الرسمية لحزب الحُرية و العدالة تحت مُسمى ( الفنان القدير ) عبد الرحمن أبو زهرة يرفض الإنقلاب ! المهم هو تبرأ من هذا الفيديو بس مش دى القضية ! القضية إنه فنان كـ أى فنان من المرفوضين بالنسبة للإخوان ، لكن علشان عمل حاجة فى صالحهم كما يعتقدوا إنضرب بيه المثل و إتحط إسمه بين قوسين ( الفنان القدير ) مع العلم انه له من اللقطاط الغير لائقة و التى لا تليق مع سنه الكثير فى الأفلام ولكن تم ضرب المثل به و بإسمه كفنان ! أين المبدأ يا إخوان ؟!
    و الآن يسخرون من هشام عباس و حكيم و طاقم أوبريت تسلم الأيادى قال يعنى مشخصاتيه و رقاصين !
    يا عمى يا إخوانى دول ناس إحنا عارفينهم و عارفين وظيفتهم من قديم الأزل بس على الأقل واضحين و راكبين الموجة من زمان و بيمشوا ورا مصلحتهم ! إنما أنت يا إخوانى يا مُدعى التدين ، خليط واضح طول الخط ما تضربش المثل بيه و تقول عليه ( فنان قدير ) لما يكون فى صفك لكن لما يكون ضدك تقول عليه ( مشخصاتى ) !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *