العربية.نت- ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أنها علمت من مصادر أمنية رفيعة المستوى أن تقرير الطاقم الطبي، الذي تم تشكيله للكشف على الرئيس السابق محمد حسني مبارك داخل سجنه في مستشفى سجن مزرعة طرة، أشار إلى احتمال تعرضه لجلطة بالمخ في أي وقت.

وأوضحت المصادر الأمنية أن حالة مبارك الصحية مرشحة للتدهور في ظل عدم انتظام ضربات قلبه ومعاناته المستمرة من نوبات ذبذبة أذنية، تسبب له ضيقاً في التنفس، وهو ما دفع أطباء قطاع مصلحة السجون إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعي لفترات طويلة.

وأضافت المصادر أن مبارك مازال يعاني من حالة اكتئاب شديدة منذ زيارة زوجته سوزان ثابت وزوجة نجله علاء، هايدي راسخ وزوجة نجله جمال، خديجة الجمال ووالدها محمود الجمال له يوم الأحد الماضي، وهي الزيارة التي كان لها أثر سلبي شديد على حالته النفسية، خاصة في ظل تأكيدات محاميه فريد الديب له باستحالة نقله عقب المحاكمة إلى سجن طرة، وعودته إلى مقر محبسه السابق بالمركز الطبي العالمي.

إلى ذلك، قامت سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق بالتوجه إلى منطقة السجون صباح اليوم، وطلبت زيارة زوجها ونجليها جمال وعلاء، إلا أن إدارة السجن سمحت لها بزيارة علاء فقط داخل الساحة المخصصة للزيارة في ملحق “المزرعة”، دون جمال المرافق لوالده بمستشفى سجن المزرعة.

وعللت الإدارة رفضها طلب سوزان زيارة زوجها مبارك المحكوم عليه بالسجن المؤبد والمودع في مستشفى سجن المزرعة، بعدم وجود إذن بالزيارات المخصصة له، لاسيما أنه استنفد الزيارة الاستثنائية الوحيدة الأسبوع الماضي، كما لم يتم تحديد الزيارة القانونية المقررة له حتى الآن لعدم مرور المدة القانونية الأولية لحبسه وهي 30 يوماً من تاريخ تنفيذ قرار الحبس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. رجعوه على المركز الطبي المكيف حتى ترتاح نفسيته ويبطل يكتئب وما تجيه جلطة!!
    كلها تمثيليات حتى يخلوا الناس تشفق عليه …ياما في السجن مرضى أكتر منه ومع ذلك ماحدا مهتم فيهم متله
    على الأقل هو عاش وتهنى بعمره لحد ما صار بال80 لكن الشباب اللي ماتوا بسببه ما لحقوا يتهنوا ورح يبقوا حسرة بقلب اهاليهم …ايمتى رح يخلص هالمسلسل المكسيكي بقى؟؟

  2. ياليته يموت .. اشغلنا بحكاياته واحنا اصلا مشغولين..
    الناس تطالع كاس اوربا مو فاضين لك … اف

  3. وكانه المفروض انه محصن من الامراض ومن قضاء الله لا حول ولا قوة الا بالله

  4. الله يشفي كل المرضى خاصة في عقولهم ..هههههه… أكيد انتم عارفين منو أقصد ههههههههههه

      1. اهلين اخ عمر لالالالا مبارك عقله في راسه….
        عمر برافو عليك كل معلوماتك عن الكلاب صحيحة مية بالمية لانه انا عندي ثنين واعرف كلشي عليهم

      2. أعرف من تقصُدين بالمرضى لكن تعليقي على كلامك كان من باب المُمازحه , والله يهنيكي بكلابك والمثل يقول ( كلباُ صديق خيراُ من صديقاُ كلب )

  5. مسرحيه بطلها مبارك تمنى بالفشل …تعود على النوم على الريش نعام وقال امثل عليهم الشويتين …لكن على مين يالذكي العالم كله عارف الاعيبك ….مالك الى طره…على الاقل جرب شويه الذل الي عيشت المصريين فيه وخليتهم دليلين لغيرهم بعد ماكانوا في القمه .يا له اشرب ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *