أصيب الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بانهيار عصبي ودخل في حالة غيبوبة فقد على إثرها الوعي صباح اليوم الخميس، وذلك فور علمه بنبأ وفاة نائبه وصديقه وكاتم أسراره اللواء عمر سليمان.
وكان مبارك شاهد الخبر مكتوباً على شاشة التلفزيون، ما أصابه بذهول كامل ولم يصدق الخبر، وبدأ يهمهم بكلمات غير مفهومة قبل أن تتساقط دموعه بغزارة لمدة نصف ساعة كاملة، فقد على إثرها الوعي وساءت حالته النفسية بشدة, وفقاً لصحيفة اليوم السابع، بحسب ما أفادت به مصادر طبية وأمنية من داخل مستشفى سجن طرة.
وهرع الطاقم الطبي المعالج لمبارك بقيادة العميد دكتور سامي مناع مدير مستشفى طرة، وحاولوا تهدئته إلا أن حالته النفسية باتت تسوء وامتنع عن الحديث مع الأطباء، وطلب منهم الخروج من غرفته بالمستشفى، ورفض الامتثال لكل نصائحهم، ثم عاود البكاء بصوت عال، واضطر الأطباء إلى حقنه بحقن مهدئات ومنومات حفاظاً على صحته ولراحته بصفة مؤقتة.


ومن جهة أخرى أكد ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن جنازة عمر سليمان عسكرية، وذلك وفق البروتوكولات العسكرية, وأضاف “علي” أن رئاسة الجمهورية أرسلت برقية عزاء إلى أسرة الراحل عمر سليمان، وستوفد مندوباً لحضور العزاء.
وكان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية المصرية السابق وافته المنية بمستشفى كليفلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان يجري فحوصات طبية، فيما أكد مقربون أن وفاته وفاة طبيعية وأنه كان يعاني من مشاكل في صمام القلب مؤخراً، سافر على إثرها إلى ألمانيا في الفترة الأخيرة لإجراء بعض التحاليل والفحوصات ثم عاد إلى القاهرة مرة أخرى ومنها إلى أبوظبي قبل توجهه للولايات المتحدة, وعانى خلال الأيام الماضية من ألم شديد في القلب، تم خلالها نقله إلى مستشفى كليفلاند بالولايات المتحدة الأمريكية لحين وافته المنية هناك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. سبحان الي ابقاك حي لتشهد الصدامات هذي كلها … لينتقم من كل انسان ضلمته و تفرعنت عليه … انشالله ما يمر رمضان الجاي الا واحنا خلصانين منك …

  2. ( القتل بطريقة الفحوصات الطبيه )
    من
    قتل
    الامير نايف بن عبد العزيز

  3. المرحوم مات اثر مرض أصاب صمام القلب سافر على اثره المانيا وأبو ظبي وأمريكا
    والشعب المسكين لي مصيتوا دمه وما عندوش حتى ثمن حبة أسبرين لو وجعوا راسوا فين يروح؟ منكم لله
    على العموم الله يرحمك ويصبر قلبك يا مبارك

  4. كم خبر تلقاه مؤلم و كلها كانت صادمة له ومرة يقولو جاته جلطة او انهيار وغيرها ولا مات شكله كل ما الناس تدعي عليه ربنا بيطيل عمره

  5. ??????????????????
    kif halak ome borhane
    ramadhane karim habibti
    choftili karima el hakel essiyam ba3idha 3ana
    jazayeria chi

  6. هل مات عمرو سليمان في إنفجار دمشق الرجاء فقط من عنده إحابه شافيه

    1. نعم مات في انفجار دمشق مع رئيس المعلوماتية باللش باك و عدد من مسؤولين في مخابرات الروسية و التركيا
      و مش معقولة هل صدفة ٤ مخابرات دولية تخسر أناس في نفس اليوم
      أكيد مش صدفة

      1. حتى مدير المخابرات السعودية تمت تنحيته هل أصيب أيضا في انفجار دمشق !! الظاهر أن أعداء الاعلام هم حلفاء الخفاء

  7. لا اعتقد هو مات في تفجيرات سوريا مع القياديين الثلاثة ……. هذا رأي الخاص بس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *