أ.ش.أ- طلب مجلس الدفاع الأعلى فى لبنان الذى عقد، اليوم، برئاسة الرئيس العماد ميشال سليمان من الأجهزة الأمنية القيام بأقصى ما يمكنهم عمله لكشف المخططين والمنفذين للتفجير الإرهابى الذى وقع بالضاحية الجنوبية لبيروت أمس واقتيادهم للعدالة.

وقال اللواء منير خير أمين عام مجلس الدفاع عقب اختتام اجتماع المجلس إنه جرى بحث سبل التصدى للأعمال الإرهابية المتنقلة والأمن القومى واستهداف المناطق الآهلة بالسيارات المفخخة وأخرها يوم أمسmichael sleiman.

واستمع المجلس إلى الأجهزة الأمنية والمعلومات التى لديها والتدابير التى تتخذها، وطلب المجلس القيام بأقصى ما يمكنهم فعله لكشف المخططين والمنفذين لهذا العمل وسوقهم إلى القضاء المختص، وأضاف أن المجلس استمع المجلس من اللواء عباس إبراهيم إلى ما يقوم به الأمن العام من ضبط دخول وخروج النازحين السوريين والمعايير المعتمدة على المعابر وطلبنا من الأمن العام تنفيذ الإجراءات المتبعة.

وقال اللواء خير: بحثنا فى تأمين الطلبات الملحة للقوى الأمنية وخاصة ما يطلبها الأمن الوقائى واتخذنا القرارات الملائمة، كما بحث المجلس الشكوى التى تقدم بها لبنان ضد الخرق الإسرائيلى فى اللبونة وتجاوزه القرار 1701.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ana 2elet ma ra7 yekela ella l souriyin !!!!!! w henni yalli kenou mabsoutin !!!!! yalla nbesto 5allo l lebneniyi yjenno 3laikon hala2 !!!! ya3ni la ra7 t3icho bi baladkon wala ra7 te2daro t3icho bi balad teni

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *