قال ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إنه بحث هاتفيا مع الرئيس السوري بشار الأسد تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وذكر الشيخ محمد بن زايد على حسابه الرسمي في تويتر “بحثت هاتفيا مع الرئيس السوري بشار الأسد تداعيات انتشار فيروس كورونا، وأكدت له دعم دولة الإمارات ومساعدتها للشعب السوري الشقيق في هذه الظروف الاستثنائية”.

وأضاف “التضامن الإنساني في أوقات المحن يسمو فوق كل اعتبار، وسوريا العربية الشقيقة لن تبقى وحدها في هذه الظروف الحرجة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. يا ابن زايد يا مشارك وفي دعم وقتل اطفال سوريا واليمن وليبيا و وووو
    بشو الاتصال ودعم الشقيقة (بتعرف انو في سوريا وحسب التقارير الرسمية الصادرة عن دولة البعث مافيها الا إصابة واحدة )?!!!!!!!
    يعني في نفاق بس نفاقكم يصل الى فوق الغيوم …
    خليكم بسباقات الأحصنة والرهانات ووو تليق بكم اكثر من الانسانية …

  2. أليس اطفال اليمن أولى من كل الدول !!!هنز نستطيع ان نقول التضامن الإنساني فوق كل شي !!!! ونقول لايران والحوثي الان هدنة فكلنا في نفس الحفرة!!!ونساعد اطفال اليمن ونساؤها ومرضاها كانوا من كانوا !!!
    وبعدين روح سوريا ساعد حكومتها بس ما تعطي المساعدات مباشرة لصناديق الحكومة ساعتها رح يوزعوها على الصيغ العلوية بس وعوائل العسكر …انا العوائل المنكوبة رح يتركواا العدوى يتنزرع بينهم…
    قال التضامن الإنساني قال ?

  3. بس الي قهرني اكثر و اكثر و اكثر في العناوين الاخبار و الصحف الاماراتية كاتبين ( فخامة ) السيد الرئيس السوري الشقيق !!!! اقسم بالله فرحان بكورونا لان الغي سفرنا الى دبي الي كان بعد ٣ ايام !!!!

    فعلا فعلا انتقام رب العباد اتى في وقته و انا متفائل بحبيبتنا كورونا ، انا قهري و حزني و زعلاني لا يوصف ولا سوف يبرد و لا يهدى الا بمساعدة كورونا و الفتك بهذا العالم الو س خ ال ح ق ي ر !!!!!!

  4. كاكا دلشود الكوردي ههههههههههههههههههههههه
    انتي ولد كوردي ليش ما تريدين العرب يتصالحون ويتوقف سفك الدماء ؟؟؟ ويحلون مشاكلهم سلميا ؟ عمرها الحروب والقتل ما جابت نتيجة، وانتي ولد عجيب الف مرة هههههههههههههههههههههه قلتي ما عندك مانع تحتل الدول الغربية وحتى إسرائيل الدول الاسلامية ، لكن عندك حساسية من تصالح العرب بينهم !! عيب كاكا الصلح خير كما يقول القران .

  5. كردي راح للإمارات ههههههههههههههههههههههههه
    شاف السيارات هناك يكتبون على أرقامها : إمارات – ابو ظبي ، فلما رجع لكردستان ههههههههههههههههههههه مسح لوحة ارقام سيارتهم وكتب عليها : أربيل – ابو علي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال شو ؟ ما في حد احسن من حد ههههههههههههههههههههههههههههه

  6. وكله كوم وقول كاكا دلشود الكوردي هههههههههههههههههههههههههههههههه ، انا قهري و حزني و زعلاني هههههههههههههههههههههههههه احلى كلمة هي كلمة زعلاني هههههههههههههههههههههههههه على وزن مشعلاني هههههههههههههههههههههههههههههههه
    كاكا ما يقولون زعلاني يقولون زحلقاني ههههههههههههههههههههههههههههه اقصد زعلي بدون الكاف وبدون الحاء النوكاحية فوجب الايضاح ولفت نظركم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخوفي بكرة تقول سروالاني هههههههههههههههههههههههههههه تصير مصيبة لغوية ههههههههههههههههههههههههههههههه كوردي حقير يريد الناس تموت بالكورونا حتى يصير نظافة بالعالم الوسخ كما يسميه هههههههههههههههههههههههههههههههه طيب مو احسن تعمل حمام للعالم وخلاص ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه هات الكرة الارضية ودخلها للدوش ههههههههههههههههههههههههههه وليفها بالمية والصابون ههههههههههههههههههههههههههه

  7. حينما تجتمع كورونا مع الفساد المُطلق والفقر المُدقِع والغلاء الفاحش فماذا يتبقى أمام المواطِن العربي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *