افتتح ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الأحد، أعمال الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب الذي تستضيفه العاصمة الرياض

وشدد ولي العهد السعودي، في كلمته الافتتاحية على أهمية هذا الاجتماع لمواجهة التطرف ومكافحة الإرهاب، مؤكداً أن أكبر خطر للإرهاب هو تشويه العقيدة الإسلامية السمحة والدين الحنيف، وترويع الأبرياء، مشدداً على أن دول التحالف لن تسمح بمواصلة عمل تلك المنظمات الإرهابية، وستلاحق الارهاب حتى يختفي عن وجه الأرض.

وقال في كلمته الافتتاحية: “الإرهاب يعمل في جميع دولنا ومنظماته كانت تعمل دون وجود تحالف قوي بيننا، إلا أن الأمر تغير بوجود هذا التحالف”. وأضاف:”سنعمل على التنسيق وتكامل الجهود لمكافحة الإرهاب.”

وتابع:” اليوم ترسل أكثر من 40 دولة عربية وإسلامية إشارة واضحة وقوية جداً بأنها ستعمل معاً وتنسق بشكل فعال من أجل العمل لمواجهة الإرهاب والتطرف. وسنعلن عدة مبادرات في البيان الختامي للاجتماع.”

إلى ذلك توجه ولي العهد بالتعزية إلى الشعب المصري، مؤكداً الوقوف إلى جانب مصر قيادة وشعباً وكل الدولة لمواجهة التطرف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هو مين الملك ومين ولي عهده؟؟؟
    رح بلش أنسى اسم ملك المملكة ادامه الله وهدى ولي عهده المتهور المراهق…

  2. احياناً الواحد يكون لابس النظاهره وهي امام عينه مُباشره لكن يبحث عنها بمكان اخر .
    اغلب الدول العربيه بها ارهاب سواء مجموعات او على مُستوى الدوله اما لو تكلمنا عن الحكومات وطريقة الحُكم وقمعها لشعبها فجميعهُم ارهابيين .

  3. عندما تقضي على ال سعوووود الخنااازير واولها ابوك وقتها سيجف منبع الار هااا ب كله
    ال سعوود = ار هااا ب

  4. مافي ارهابي ٱكثر منك تكذب عن الرسول محمد وتقول ٱنه كان إختلاط وموسيقى وكلام فارغ تسرق آبناء عمومتك باسم محاربة الفساد تتهم الفلسطينين بالإرهاب من ٱجل النوم في حضن الإسرائليين تقتل اليمنيين وتريد جر لبنان الى حرب إبن سلمان مجنون ياترى ماذا سيحصل للكعبه وقبر الرسول السعوديه ستتحول الى سجن في عهده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *