وصف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي بأنه “هتلر الشرق الأوسط الجديد” في مقابلة نشرتها صحيفة نيويورك تايمس.

وأشار الأمير محمد الذي يتولى كذلك منصب وزير الدفاع إلى أن الأمر يتطلب مواجهة نزعة التوسع الإيرانية في عهد خامنئي.

ونقلت الصحيفة عنه قوله “لكننا تعلمنا من أوروبا أن المسكنات لا تجدي. لا نريد لهتلر الجديد في إيران أن يكرر في الشرق الأوسط ما حدث بأوروبا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يا مرحا يا مرحا ……..
    من يسمعك يا اهبل ابن الاهبل سيعتقد انك وابيك الاخت تيريزا !!!!!!!
    قد يكون الخامنئي مستبد ، بحثا عن العدل الذي يقول مفكري اهل السنة ، بضرورة حكم المستبد العادل ، وقد يكون بعض فقهه السياسي ( وليس الديني اي الاسلام الشيعي ) غريب ، كل ذلك نعلمه ونعلم ان الخامنئي مجرد فقيه وسياسي وغير معصوم ولا يكره احد على تقليده ، لكن فكركم الوهابي لا يوجد أدنى شك انه فكر شبيه بالفكر النازي ، نجحنا كشيعة عراقين خاصة بنحره بعد فضحه، فذبحناه سياسيا وفكريا وإعلاميا وعسكريا في الموصل وتكريت والفلوجة وسوريا ……. وبعض ذبحنا له ولكم كانت بسكانيكم ، وجعلنا بعضكم ياكل بعض ، ولم يتبقى الا ان ندفنكم الى الأبد واخذ العزاء فيكم ، بمعونة كل الحلوين والحلوات في العالم تتقدمهم الحلوة ايفانكا التي كان لها دور كبير في شحذ سكيننا الذي نحرناكم بها مشكورة !
    وعندما سيعلن عن انتقالكم النهائي الى مزابل التاريخ ، سيكون هناك فرصة كبيرة في إصلاح السيد خامنئي ذاتيا وبما يسعدنا ويسعد العالم ، وإصلاح نظرية ولاية الفقيه نفسها ، التي شخصيا أراها ناقصة او في القليل مؤقتة عابرة ، وبالتالي يجب إلغائها بعودة الامام المعصوم ، المهم الان نظامكم وفقهكم الوهابي يدفن من سكات ، وبعدها لكل حادث حديث .

  2. كفى بهذه الصورة دليل على ان نظامكم اسوء من نظام هتلر ، مثلما مذهبكم الوهابي الذي اضل شباب الامة ودفعهم لتفجير انفسهم وتخريب مدن اهل السنة في العراق وسوريا وحرق البلدان ، بحجة مضاجعة حور العين ! اسوء من الفكرالنازي نفسه ، بمجرد إتمام دفنكم سيتغير العالم ويرتاح الناس .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *