كتبت صحيفة الخليج الإماراتية: “حظرت مدينة أنطاليا التركية دخول اللاجئين السوريين غير المسجلين بشكل قانوني، في محاولة لمنع تدفقهم إلى المدينة التي تعتبر منتجعاً سياحياً.”
وطلبت المدينة إعفاءها من تطبيق مرسوم حكومي يمنح جميع اللاجئين السوريين عدداً من الحقوق من بينها الحق في الحصول على التعليم والرعاية الصحية والحصول على تصاريح عمل .
وقال قائد شرطة المدينة جميل تونبول إن المدينة الواقعة على البحر المتوسط تواجه “تدفقاً كبيراً للاجئين” بعد المرسوم الحكومي، مضيفاً أن سلطات المدينة ستطلب من اللاجئين غير المسجلين، مغادرتها خلال أسبوعين .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. شوفوا اردوغان ابو قلب حونين نصير المظلومين فى العالم بيعمل ايه ؟؟
    بعد ماضرب الاكراد دلوقتى بقى مانع دخول اللاجئين السوريين
    فالحين بس الاخوان يتشطروا علينا .جاتكوا البلاوى

  2. الغريب أن الناس هنا كـ العادة هتبرر لتُركيا على أساس أنهم مش عرب و غير مُكلفين بإحتضان العرب من اللاجئين كـ الدول العربية أو بطريقة تانية يقولولك : أصل المصدر الإمارات !

  3. محدش حيفهم هم ليش عملو هيك غير لمن يروح استنطبول ويشوف كمية الشحاتين اللي بيقولو عن حالهم لاجئين سوريين وهم ليسو عرب اصلا وعاملين عصابات هناك . انا لمن رحت كنت بديهم , قامت وحدة ست لاجئة سورية قالتلي اوعك تديهم هدول مش سوريين اصلا. وتركيا اكتر بلد كرمت اللاجئين السوريين وشغلتهم وبيحلفو بحياة اردوغان. عراسي اردوغان قاهر صهاينة العرب, ويا جبل ميهزك ريح. جايياكي يا تركيا عشان ترديلي روحي يا اجمل بلد شافته عنية….

    1. يسعد مساك يامنال سأختصر لك كلمتين هم بجوز قرد غان بالنسبة لكم ملاك أو ماشابه لكن وأشدد على كلمة لكن بالنسبة لنا واحد ك ل ب وح ق ير ووس خ لعنة الله عليه … تحياتي

  4. manal November 9, 2014 at 4:22 pm
    محدش حيفهم هم ليش عملو هيك غير لمن يروح استنطبول ويشوف
    _________________________________________
    الله ينور عليكى يا ست الكُل، ماحدش هيعرف الحقيقة غير لما ( يشوووووف) و يعيش فى مكان الحدث.
    ياريت نأخذ بهذا الكلام على العموم، وليس على ما يخص أهوائنا فقط !
    تحياتى،،،

    1. انا عارفة يا اخ VIP انو قصدك عن ايشي تاني. بس انا علاقتي في مصر تحسنت كتيير هههه. عالعموم انا رحت مصر اكتر من مرره انته نسيت انو بينا وبين بعض معبر صغنن. ياسلام بقة لو تفتحو بدل ما احنا شغالين ليل نهار نحفر انفاق نهرب منها سلاح ومخدرات… عالعموم نهارك سعيد وتحياتي لك اخي

    2. أهلاً يا ست الكُل، آه طبعاً أكيد أقصُدك ده أنا حتى ناسخ إسمك و أول جُملة من تعليقك. يعنى إعتراف صريح منى 🙂
      بُصى يا منال، ليه تقولى علاقتى بمصر تحسنت كتير ! يا اختى إحنا أصلاً ما فيش ما بينا صراع لكى تتحسن العلاقات ! و طبعاً إحنا المقصود بيها الشعوب. و طالما فى ما بينا إحترام و ود و تقبل الرأى و الرأى الأخر فلا بأس ! إنما الصراعات بتنشأ عندما يسمح طرف لنفسه بقول رأيه فيما لا يخصه أو فيما يخص شئون غيره و عدم سماح أو تقبل رأى الطرف الأخر فيما يخصه ! و طالما فى إتفاق و تقبل فى وجهات النظر أو حتى لو لم يحدث إتفاق فى وجهات النظر و ظل الود كما هو يبقى إن شاء الله مش هيكون فى أى صراع و أنا أتمنى ذلك و أن لا يجود لهذه الكلمة وجود فى سجل كتاباتنا.
      تحياتى منال،،،

      1. يسمح طرف لنفسه بقول رأيه فيما لا يخصه…. مش فاهماها جملتك بصراحة واعتقد عمري مارح افهمها لاني اتنفس ديوقراطية وحرية راي. يعني لمن احكي عن الوضع في بنغلادش بكون بتدخل في ما لايخصني?? كلمة تدخل غير موجودة في قاموسي المتواضع لان كل شبر عربي يعنيني…

        1. إللى إنتى قولتيه ده يا منال، هو رأى معظم الأخوة العرب معلقين نورت ! عقم فكرى رهيب !
          لما تتكلم يقولك: هى اخبار مصر حكر على المصريين ؟!
          لأ يا سيدى هى مش حكر على المصريين، لكن طالما أنت أعطيت لنفسك الحق فى التحدث فى هذه الشئون، يبقى من حقهم التحدث فى شئونك ولكن الغريب إنك لما تلاقى مصرى علق فى شئون غيره.
          السكاكين تكتر و تلاقى أصحاب الشأن تجملوا !!
          يا منال، لو نزل موضوع عن مثلاً:
          الداخلية المصرية تسحل مواطن مصرى هتلاقى التعليقات طالت كل شبر فى الدولة حتى الشعب. ولو نزل نفس الخبر تانى يوم بعنوان: الداخلية ( الفولانية ) تسحل مواطن هتلاقى أصحاب الشأن يقولولك إيه :
          تلاقيه كان شاؤب حاجة ! تلاقيه هربان من حُكم ، تلاقيه مش عارف إيه و هاتك يا أعزار و لو حد إنتقد هينتقد بلطف ولو مصرى دخل عمل زى ما بيعملوا هتلاقى بدل اللسان عشرة !!!
          الله، هى الديمُقراطية دى علشان حضرتك تنتقدنى و تحرمها عليا ؟!!
          لأ، لو عليا و عليك أهلاً و سهلاً، لو ليك بس يبقى ما تتكلمش فى إللى ما يخصكش !
          .
          لو عاوزانى أبرهن كلامى أجرى أجيبلك من الأرشيف . بس إنتى أؤمرى .

      2. الله ينور عليكى،
        كلامك حلو أوى أوى أوى. و هستغله لصالحى دلوقتى حالاً .
        كل شئ عربى يخصك عندما تسمحى للغير أن ينتقدوا أمورك. ولكن فى حالة رفضك لهذا الأسلوب أو هذه الطريقة فأصبح تحدثك فى شأن غيرك لا يخُصك !!
        بمعنى: الديمُقراطية عليا و عليكى، ولكن لا تفرضيها عليا و تمنعينى من إستخدامها !
        مثال بسيط !
        آراكم بتقطعوا فروة الأخت فاتيما عندما تنتقد حركة حماس !!! أليس لها الحق ؟! مثلما أنتم تنتقدوا الجيش المصرى ؟!!!
        راعوا إختلاف وجهات النظر يا إخوانا، حماس بالنسبة لكم عشق و الجيش المصرى بالنسبة لفاتيما عشق. فطالما إنتقدوا الجيش المصرى فبالتالى مباح لها تنتقد أى شئ طالما اللعبة متبادلة بين الطرفين!
        ولكن إن حرمتوا عليها هذا الحق إذن أصبح الكلام فى شأن غيركم لا يخصكم .
        ده إللى قصدت أقوله، و طبعاً فاتيما و حماس مُجرد مثال لتقارب وجهات النظر .
        تحياتى منال،،،

        1. هو طلع اسمها فاتيما!!شو هالاسم البايخ..ما عالينا..فاتيما اللي في بالي حكت بقلة ادب قمت رديت عليها بردو بقلة ادب. انتقد حماس الان باسلوب كويس وحرد بنفس الاسلوب.وانشالله تنتقد للصبح

        2. يا منال، أنا بقولك راعوا إختلاف وجهات النظر !
          مُمكن يكون كلامك عن الشأن المصرى بالنسباها باسلوب بايخ أو بقلة أدب، فهى قابلتكم بنفس الطريقة! بين قوسين ( راعوا إختلاف وجهات النظر ) مُمكن التفاح إنتى تحسي طعمه حلو ، و مُمكن شخص أخر يذوق طعمه مش حلو !!! على الرغم إنه فاكهة. بس هل إنتى تقدرى تفرضى رأيك عليه أو العكس ؟!
          أكيد لأ، فالحل إيه بقى. نكلم بعض بأدب و نحاول نوصل وجهة نظرنا من غير تجريح، فى هذه الحالة هى دى الديمقراطية.
          لكن تشتم و تسب و تلعن و لما تيجى تتلعن تقول لأ، يبقى ده مش كلام مظبوط !

          1. بقلك هي اللي بدات, هي اللي بدات.. شو يعني احكيها بالهندي! انته يا VIP اخ عزيز ومحترم . خلص فورت دمي الله يسامحك. سلام وتحياتي على قولتكم

          2. هى إللى بدات مين بقى! ده الفيلم طويل و له بداية من أكتر من كام سنة ! مهوش وليد اليومين دول!
            بعدين أنا ضربت مثل رداً على كلمة الديمُقراطية إللى ذكرتيها فى تعليقك و ليس الغرض منه التحدث عن فاتيما أو عن شخص ليس موجود بييننا الآن.
            تحياتى منال،،،

        3. خلص اخي الايام بيننا ولو انتقدت انته بالذات اي شي عن فلسطين حتلاقي الكل بيرد باحترام. your problem is that you don’t want any body to talk about Egypt, period!!

  5. وحسبنا الله ونعم الوكيل..أخي المسلم قللي متى تغضب ؟؟؟
    هل يرضييك ما يحدث باﻵمة اﻻسﻻمية
    ألم تشاهد آلم تسمع ماذا حصل لشعب قد تهجر قد قتل قد غرق قد ارتمى عليه براميل الموت وان حملت أدوية ترسل لما تبقى من الشعب ليقتلونهم بأدوية مسمومة أو بقتلهم لحصار وجوع وتجويع وتعذيب
    وان أصبحت الساحة فارغة لتكمل إسرائيل مشروعها بالسيطرة واﻻحتﻻل والنصيري واليهود والصهاينة كلهم أعداء للإسلام والدين وحسبنا الله ونعم الوكيل.

  6. حتى لو شحدوا ما هي مهته او عيبه بل طبيعي بالظروف اللي عم يعيشوها ..
    انا بلبنان شفت كثير شحادين معترين سوريين وخاصه ببيروت جنب مواقف السيارات والمطاعم العالم بدها تعيش باي طريقه الله يلعن هالظروف اللي جبرتهم على هالمهنه وما بلوم اللي عم يفتش على لقمه عيشه حتى بطريقه الشحاده حتى يطعم اولاده ..في جيران سوريين جنب اهلي مع العلم مستاجرين وبحاجه لمساعدات واهلي ساعدوهم باللي الله قدرهم عليهم من ادوات منزليه
    الله يفرجها عليهم وعلى الجميع

    1. يا اختي بقللك عصابات. والله في ست منهم اديتها اللزي منه قامت قالتلي عطيني كمان لاخوي واختي بدهم يتاجرو, يعني اجاني نفس انزعها كف وهي والله مش سورية. هون في امريكا الشحات بتعطي دولار بيقللك God Bless you. اصلا الحكومة هناك موفرالهم كلشي

      1. يا أخت منال
        المقصود من مثل هذه الأخبار فقط تشويه صورة أردوغان وتركيا

        1. همه عاملين المستحيل لمحاربته ومش قادرين. طب بذمتك لو عنا رئيس عربي بربع شهامة اردوغان مش كنا زماننا بنتبارك فيه. والاخ VIP بيقوللك محدش بيحكي عبلده روح عغزة كدة وقول انا بحب عباس (اللي هو اصلا غزاوي) والله لتنضرب

          1. و ليه عباس تحديداً ! طب ما توسعى نطاق الديمقراطية و سيبى إللى ينتقد ينتقد، حد حتى لو كان الشخص المُنتقد داخل دائرة إهتمامك أو إعجابك !

  7. مرحباً اخ فيب
    اولا اتمنى ان تكون والعائله بخير .
    اسمحلي ان اجاوبك بالنيابه عن الاخت منال بنت اسماعيل .
    بالنسبه لفاتي الله يمسيها بالخير هي لم تنتقد حماس بل اتهمت حماس بجريمة كبيره وهي قتل الجنود المصريين ودعت عليهم وهذا ما انتقدته بتعليقها , ولا الوم فاتي بهذا الكلام لان اعلمكم هو من زرع هذهِ الافكار بعقول المصريين جميعاً ومنكم من صدقها ومنكم من لم يقتنع لسببين , الاول لانه كلام بدون دليل والسبب الثاني ان اعلام مصر معروف باختلاق المشاكل والهرطقه الفارغه والكلام المسيس لمصالح اشخاص كبار بالبلد .
    اما عن حماس انا كفلسطيني حمساوي انتقدها كثيراً اولاً لدخولها المجال السياسي , وكنتُ اتمنى ان تبقى بالصف الامامي وهو المُقاوه المشروعه ضد الاحتلال كما عهدناها دائماً , وانتقدها بالمُصالحه مع حكومة عباس العميله التي تسعى لنول رضى اسيادها الصهاينه ولكن سيبقى الخلاف مستمراً بظل وجود عباس اولاً واعلام مصري يتفنن باختراع الاكاذيب ونشرها وبظل رؤساء عرب متصهينه تعمل لمصالح اسرائيل بضغط امريكي بحت .
    تحياتي لك ولفاتي ولجميع المصريين الذين نتفق معهم والذين ايضاً نختلف معهم , وتحياتي لجميع من بالصفحه .
    انا انتقد جيش مصر بخصوص حصاره على غزه ولكن بالامور الاخرى فانتم ادرى بامور بلدكم متمنين لكم الامن والامن الدائم وان حصل هذا فهو عائد علينا نحنُ ايضاً .

    1. بنت اسماعيل والي الشرف. بعدين ما طلبت منك سيد عمر تجاوب عني بجاوب عن بلد

    2. أخى عُمر أبو ناشى،
      كيف الحال يا طيب؟ يارب كويس و زى الفُل،
      بُص يا أخى العزيز، طالما إتقال على الجيش المصرى أنه جيش خائن على مرئى و مسمع الجميع و من الجميع إذن لا حرج من إنتقاد أى شخص أو اى حركة أو أى بلد أخر ما دام هذا الشئ سياسى.
      فاتيما بتتهم حركة حماس وأنا معاك إنها ليس معها أدلة. ولكن مين فى المعلقين العرب من إخواتنا إللى بينتقد و بيتكلم عن مصر بأدلة ؟! فين إدانتك ياللى بتقول على الجيش المصرى خاين ؟! يطلعلك واحد إخوانى يقولك المخابرات المصرية هى إللى قتلت الجنود و لبستها لحماس ؟!!!
      طب هات أدلتك طالما بتسألنى على أدلتى ؟!
      هو كون الراى ده بناءاً على ( رؤية سياسية ) متزامنه معه منذ بداية الثورة. و كذلك فاتيما أكيد هى كونت الرأى ده عن حركة حماس بناءاً على رؤية كما فعلها الذى إنتقد الجيش المصرى !
      ركز معايا ! أنا مش بادفع عن موقف فاتيما، لا أتحدث عن شئ بغير أدلة ! حتى أردوغان لا أتحدث عنه إلا فى حالة تضارب مواقفه ولكن حتى الآن لم اتهمه باى شئ صراحةً !!!
      فبإختصار، الفهم الخاطئ للديمُقراطية هو إللى فرض هذا الأسلوب فى الحوار ! كثيراً ينتقد الجيش المصرى و يتكلم بدون أدلة و مادام الكلام على هواء البعض لم يسأله عن الأدلة ! فعندما مارست فاتيما نفس الأسلوب لماذا رأيتموها حاجة شاذة و الكثير يفعل مثلما تفعل هى بل و الله هى بترد على الأسلوب مش هى إللى بتبدأ !
      يا أخى عُمر الموضوع ليس وليد هذه الفترة بل مُمتد منذ زمن، يعنى الطريقة دى مُتبعة منذ زمن !
      فإن أرادتوا تحسين العلاقات أنا عن نفسى أرحب بذلك جداً جداً ولونى علاقتى بكم و بالجميع فى أحسن حال، ولكن نبدأ بطريقة جديدة فى التعامل.
      هتسألنى على الأدلة يبقى تتكلم بأدلة !
      هتزعل من كلامى عن إنتمائك السياسى ، يبقى تحاسب و إنت بتتكلم عن غنتمائى السياسى . و هكذا !
      هو ده رأيى فى تحسين العلاقات، و الفكرة بإختصار زى ما قولتلك. فاتيما واحدة فاض بيها الكيل و بقيت تتبع أسلوب يتبعه كثيراً من المعلقين تجاه سياسة بلدها فبادلتهم نفس الطريقة.
      أقسم بالله، لا أعرف فاتيما غير على هذه الصفحات و لن يدور بينا أحاديث على غير هذه المجلة . و رأيى الذى قُلته الآن عن ازمتها معكم أولاً لكُنى مصرى و حاسس بيها و نتيجة متابعتى للأزمة منذ بدايتها.
      .
      أما أنت يا أخ عمر بن ناشى تحديداً، فرأيى فيك قولته من زمان أنك موضوعى النقد ليّن الأسلوب جميل الشخصية و أنت تعرف ذلك و هذا رأيى من زمان و ليس الآن !
      تحياتى اخى،،،

  8. اخ فيب ممكن سؤال ؟؟
    هل انت مُقتنع بالمنطقه العازله بسينا ؟؟؟
    ان كان ردك نعم حاب اتناقش معك يا اما تقنعني يا اما اقنعك وكلانا لهُ عقل يستوعب الاحداث وما يجري على ارض الواقع .

    1. اه في اشي كمان..اوعك تجيب اسمي علسانك تاني مره, فهمت..وازا ما اخدت حبوب دوا الانفصام اليوم ارجع خدهم

      1. الظاهر الكلام الطيب ما بنفع معك
        انقلعه لا العن ابو احسن واحد بعيلتك يا بنت الصرمايه
        يلعن ابوكه شو هالتربايه , انقلعه طز فيكه وبسيرتك .

          1. يلعنك انته واهلك كلهم ياقليل الحيا. لو بتستحي ما بتحكي مع وحدة ست هيك لكنك واحد عديم الترباية تفووو بنص وجهك

          2. ولك انا مش قابل افرجي الناس علينا وانتِ نازل استفزاز فيني .
            انقلعه وسكره ثمك وسكره عالموضوع , يا ست !!!

          3. شوف يا حيوان. انا راح اعتبر مسبتك الحقيرة الي, اشارة من الله بان اترك هدي الجريدة وراح فعلا اتركها للابد. شكرا الك عهيك وشكرا كمان انك وريت مستواك الوسخ لكل اللي في الجريدة….انتهى

          4. فضحتينا الله يفضحك
            هي مش جريدت ابوي
            خليكه انا منقلع من الصفحه .
            فعلاً اخلاقك اخلاق وحده ست !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    2. هرد عليك رد أقسم بالله مش دبلوماسى، هو جرئ لكن للى يفهمه.
      مش من طبعى التسرع فى إبداء الرأى لدرجة أن فى ناس كتير رأيها فيا ( إنى ماسك العصاية من النُص ) ! و هذا ليس صحيحاً، مش حابب أكون زى الإعلام المصرى أنقل الخبر دون التأكد من مصداقيته !
      مؤمن أن رأيى هتحاسب عليه و مؤمن ان رأيى مُمكن يعمل فتنة لو كان غير صحيح أو كان مُثير للجدل !
      فموضوع المنطقة العازلة لسه ملامحه بالنسبالى مش واضحة، ولكن :
      لو كان فى مصلحة مصر و شعب مصر و أبناء مصر بشرط عدم تضرر الفلسطينيين و أقصد ( بالفلسطينيين الشعب و ليس حركة أو حزب بعينه ) فأنا معه. و إن كان غير ذلك فأنا ضده !
      أنا لا أعتبر حماس كلها الشعب الفلسطينى مثلما تحسبونها أنتم. فهى حركة سياسية لها تُصيب و تُخطأ. و يهمنى مصلحة الشعب الفلسطينى أكتر من مصلحة أى حزب او جماعة او حتى رئيس الجمهورية !

      1. طيب أنت مصدق ان المخدرات والاسلحه تاتي من غزه لمصر ؟؟ انت ممكن تصدق هيك كلام ؟

        1. المنطقه العازله تصب بصالح اسرائيل فقط لا غير , والامور واضحه للاسف .

          1. المنطقه العازله تصب بصالح اسرائيل فقط
            صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح

      2. مش شرط الأسلحة أو المُخدرات تكون بتدخل لمصر عن طريق الأنفاق من غزة ! ما تمسكش ع الواحدة يا عُمر، الأهم أن يُقال أن فى مُتطرفين و جهاديين كما يسموهم بيدخلوا إلى (سيناء) مصر عن طريق الأنفاق !
        هتسألنى تصدق هذا الكلام أقولك آه مُمكن لا مانع من ذلك بس ما أتكلمش فيه غير لما اتاكد ! و انت كمان ما تقنعنييش أن الأنفاق دى معمولة لتمرير الأغذية و الأدوية فقط يا عُمر !
        أعذرنى:
        لما واحد يطلع بعضمة لسانه و يقول:
        الذى يحدث فى سيناء الآن سوف يتوقف فى اللحظة الذى يعلن فيها عبد الفتاح السيسى تراجعه عن هذا الإنقلاب يخلينى أشك فى هذه الجماعة و فى هذه الأنفاق. و حتى إن كانوا أبرياء من الذى يحدث فحديثه بلسانه شهادة إدانة له !

        1. الانفاق مش للغذاء والدواء فقط , والي يقول هالكلام كاذب طبعاً .
          من نخلال الانفاق يدخل سلام لمقاومة الاحتلال ( يعني لدخول السلاح لغزه وليس العكس )
          ولكن من قال لن تهدأ الامور حتى يعود مرسي للحكم ؟؟ وان قالها احد , ممكن تكون وجهت نظر لا اكثر .
          اما عن المخدرات والسلاح التي تأتي من غزه لسيناء مصر فاعلامكم من قالها على شاشات التلفزيون يا فيب , هذا ليس كلامي

  9. الله يسعدك يل فيب وكلامك شهاده كبيره اعتز بهِ
    وانا لو مصري فعلاً اتضايق من بعض المُعلقين الذين يُهاجمونا سياسه مصر الداخليه , الشأن شانكم وانتم حُرين بهِ .
    اخ فيب اريد ان اسمعرايك بالمنطقه العازله , شو رايك ؟ وليش هذهِ المنطقه بهذا الوقت ؟؟

  10. حبايب قلبي نورت انشري تعليقاتي يعني اسم باريس ماعجبكمش، ومش عارفة ارجع اعلق باسم فاتي علشان الميل مش فاكراه، ودلوقتي عملت حساب جديد وحطالكم صورة الفراعنة الحلوين جدودنا اللي معقدين البعض هنا… ومع ذل مانعني من التعليق لمجرد إني رديت حقي من المتطاول اللي ما يتسمي.
    بلييييييز انشرو تعليقاتي عايزة ارد على مينال ههههههههههههه

  11. المنطقة العازلة تصُب فى صالح إسرائيل، إذن لا داعى منها والأنفاق أيضاً تضُر بصالح مصر إذن أيضاً لا داعى منها !

  12. لنا فى الحديث بقية أخى عُمر، أعذرنى مُضطر للخروج !!
    تحياتى، و هنكمل باقى كلامنا فى أقرب وقت .

  13. ههههههههههههه
    اجمل مافي اردوغان انه حارق دم بعض الناس
    هههههههههههه

  14. هلو منال .لو اجوكي طلبات صداقة على الفيسبوك ارفضي
    ارجو ما تطفلت عليكي يا اخت منال اسماعيل … تحياتي ليكي
    ومساء الخير للجميع

  15. اكيد تمنعهم ويمنعهم اردوغان
    فهم في تركيا ليشحت بهم اردوغان ويستغلهم وليس جاء بهم للسياحة ! مشكلة هوءلاء اللاجئون هو العبط وما زالوا يسبحون بحمده بينما هو استغلهم مع قطر وسرق مصانع حلب ونقلها عنده وحرق سوريا كي لا تكون منافسة لتركيا سياحيا او اقتصاديا او زراعيا او ماءيا على الفرات او تطالب بحقوقها الماءية او حتى لو شي بسيط من الإسكندرونة او تساعد أكراد تركيا لابل لا يقبل ان تنافس في مجال مسلسلات الغرام التلفزيونية الهابطة !
    مجرم يا قردوغان انت وسفلة الأتراك الذين أساسا لا قيمة لكم لولانا نحن العراقين ايام المعتصم احتجنا عمال في إسطبلات الخيل وجلبناكم الى سامراء ثم تطورتم وأصبحتم من ساءسي إسطبلات الى حراس ثم جنود ثم عملتم امبراطورية وفتحتم القسطنطينية ! وكل ذلك ما كان سيحدث لو جبنا يومها بدلكم سريلانكيات .

  16. يااااااااااااااااااااااااااااااه اخيرًا رفع المنع.
    الحمد لله أنا فاتي يا فيب اللي هي باريس بس نورت كانت منعاني من التعليق باسم باريس.
    المهم مشكور على كلامك يا ابن بلدي، وقلت اللي في نفسي وزيادة.
    مساء الخير أبو ناشي، ومساء الخير لمينال هههههههه
    مش عاجبك اسمي، والله عال… عمومًا هو ألى من مينال.
    تعالي ماتمشيش من نورت قبل مانتخانق كام خناقة كده ماصدقت نورت رضيت عني وسمحتلي أعلق باسم فرعونة مصرية.

  17. احمد November 9, 2014 at 6:59 pm
    ———————————————————————
    اجمل مافي اردوغان انه حارق دم بعض الناس
    هههههههههههه

  18. إيه والله حارق دمنا الذي ليس له اصل !
    حتى فرعونة مصر حتسبوت بنت تحتمس الاول كانت تجلب اجادده عبيد عندها ومهمتهم ان يكونوا سلالم تدوسهم بقدميها وهي تركب العربة والحصان وفرضت عليهم نتف لحاهم وشواربهم إمعانا في الإذلال ! بينما تعمدت هي ان تضع لحية اصطناعية لمدة ٢١ سنة لتحكم !! واليوم اردوغان يقول للمصرين ماهو الصح وما هو الغلط ! المشكلة في العبيد العرب الذين تقمصوا دور أجداده في الانبطاح !.
    زمان هون الأحرار منا وحكم الانذال فينا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *