طالب الإعلامي المصري أحمد موسى الشعب بتحمل الظروف الاقتصادية لمصر وارتفاع الأسعار لعدم العودة للفترة التي كانت قبل تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف موسى على قناة صدى البلد:”هنتحمل ولا نرجع تاني للمهزلة دي نرجع تاني للمهانة الي احنا فيها دي نرجع تاني لأهلينا المشردين ونرجه نرهب الشعب مفيش حل غير وجود جبهة داخلية قوية وأحنا في حرب ومفيش نصر غير بجبهة داخلية قوية أحنا كلنا مسؤولين عنها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. Les pays du Golfe et l’Arabie Saoudite font la sourde oreille à leurs coreligionnaires où règne la guerre, la pauvreté et la misère.
    à bientôt …

  2. ألا يزعم بعض المصريين بأن الفن هو عنوان التقدم والتطور وعليه فقد نشروا الفن والأغاني والموسيقى وفتحوا دور العرض السينمائي وبنوا مسارح وفتحوا خمارات وكباريهات وهزوا وسطهم وتعروا باسم الفن وكرموا الراقصات وسجنوا الداعيات وطالبوا بتحرير المرأة وأخرجوها من بيتها زمن حجابها وسترها وسمحوا ببيع الخمور لرفع الاقتصاد فلماذا مصر من فقر إلى فقر ومن حاجة إلى حاجة طالما أن الفن منتشر فيها والفن كما يزعمون هو عنوان التحضر والتقدم والخمور تباع فيها فلماذا لم يرتفع اقتصادها وأصبحت تقترض المليارات من السعودية التي لا تسمح بفتح دور سينما فيها ولا تسمح ببيع الخمور ولا تسمح بالسفور للنساء ولا تسمح حتى بقيادة المرأة للسيارة ؟
    انتظر ردكم

    ملاحظة: دائما الإسلام هو الذي يكسب بفضل الله تعالى .

  3. الاعلام المصري الان بهذا الوقت يُمهد لقرارات حكوميه قادمه ستكون صادمه للشعب المصري والله اعلم
    لكن عندما يجتمع اعلام القنوات الخاصه على شيء فمن المؤكد فُرِض عليهِم املائات الحكومه واستلمو النشرات وما عليهم الا التمهيد لما هو ات .
    قريباً جداً ستسمع قرارات الحكومه بخصوص السلع او بخصوص رفع الدعم عن اشياء ضروريه او ما شابه .

  4. والله يااخ مواطن مسلم انا احترم غيرتك على الدين وحبك للاسلام وحرصك على ان تلتزم كل الدول الإسلامية بالشريعة الإسلامية هذا كلام حلو وليس فية نقاش وانا أيضا أتمنى هذا ولكن الاترى انك تريد كل الدول تصبح مثل السعودية نسخة مستنسخة وهذا الذي لا يمكن تطبيقه وفعله لان كل دولة ولها طبيعتها وايدولوجيتها وضروفها الاقتصادية والبشرية وأيضا اريد ان انوه لا انتقد بأن السعودية ليست المدينه الفاضلة وحكامها ليسوا انبياء منزلين وبدون أخطاء فارجو ان تأخذ هذا بنظر الاعتبار عند مقارنتك في المرات الاخر

  5. شكرا لك أختي الفاضلة مسلمة وافتخر والحقيقة أنا أريد كل الدول الإسلامية أن تكون أفضل من السعودية وليس مثل السعودية وأريد من السعودية أن تكون أفضل من حالها الآن وتزيد في الالتزام بالدين الإسلامي .

    ثانيا: ليس هناك شيء على الله تعالى بعيد فهذه الدول العربية أصلا كانت دولا غير إسلامية وكانت دولا لا تدين بدين أو كانت نصرانية ثم انتشر الإسلام فيها انتشارا كبيرا وأصبحت دولا إسلامية ملتزمة بالدين الإسلامي وجاء من نخر فيها ونخر ونخر حتى فتت الدين الإسلامي فيها كما فعل كمال أتاتورك في تركيا على سبيل المثال فكما تم نخرها خطوة خطوة يتم بناؤها بإذن الله تعالى خطوة خطوة خاصة بأن النتائج الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الحالية تؤكد على كذب من شكك بخطورة الالتزام بشرع الله تعالى الإسلامي فها نحن نرى أن جميع الدول التي ابتعدت عن الدين الإسلامي خسرت من جميع المستويات والله تعالى هو من أرسل الدين الإسلامي والله تعالى سينصر من سينصر هذا الدين الإسلامي .

    ثالثا: لا يوجد على الله تعالى شيئ صعب ومستحيل لو أننا اعتمدنا عليه وحالنا إسلاميا أفضل الآن من حالنا قبل عشرات السنوات والحمد لله تعالى فحتى تركيا البلد الذي كان علمانيا أحذ ينحنى منحى إسلاميا وبقوة بفضل الله تعالى .

    رابعا: الله تعالى بعث الدين الإسلامي خاتما لكل الديانات السابقة ومهيمنا عليها وصالحا لجميع البشر فهذا الدين الإسلامي لا يخضع مطلقا لطبيعة الدول والأيدولوجيات والظروف بل هي التي تخضع له بفضل الله تعالى لأنه دين صالح لكل زمان ومكان وأنا أقسم بالله على ذلك فالله تعالى جعل هذا الدين صالح لكل البشر ولكل زمان ومكان ولكل ظروف فهو صالح لكل البشر على مر الأزمنة والأمكنة والفضل لله تعالى .

  6. اوسخ من هيك اعلام وناس ما شفت بحياتي …انت يا ج اموسة وزملائك سحرة فرعون مطبلاتيه السيسي بتقبضوا اجوركم بالملايين وعايشين بفيلات وقصور وبتطلبوا من الشعب المسكين الفقير اللي صار ظهره للحيط ما عاد عنده شي يبكي عليه انه يتحمل
    بدل ما يزيد الضرائب على الفقراء ويرفع الاسعار ويزيد الفقير فقر ليش ما يقلل رواتب جنوده وشرطته وقضائه ورجال بالدولة الحرامية الفاسدين اللي عم يزيدها كل كم شهر بالوقت اللي بيطلب فيه من البسطاء يتبرعوا ويدفعوله الفكة ريته تنفك رقبتكم ورقبته شو فجرتوا
    ذكرني لما برمضان طلب من المصريين يقاطعوا اللحمة مشان جشع التجار ولسه ما كفى الكلمة صار يحكي عن الفخد الضاني اللي راح ياكلها ببيته باول رمضان ريته بالسم الهاري اللي عم تطفحوه وتحرموا هالمعترين من اكله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *