سي ان ان – قال أحمد عبدالعزيز، المستشار الإعلامي للرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، إن تمكن طلاب من الدخول إلى ميدان التحرير والتظاهر له دلالات كبيرة وفي مقدمتها تقدم الثورة.

ونقل الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين على لسان عبدالعزيز قوله: “إن دخول الطلبة اليوم إلى ميدان التحرير، وإعادة إغلاقه بالمدرعات من جميع الجهات، لا يعني إلا أن الثورة تتقدم والانقلاب يتنفس صناعيًّا.”

ونقل التقرير تأكيد المستشار الإعلامي تأكيده بأن “الثورة المصرية على العسكر تتقدم بشكل كبير نحو النصر وتحقيق الأهداف وأن الانقلاب العسكري يحتضر.”gal.egypt.anti-military.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. إن سنة الله التي لا تتبدل: أن ينتصر الحق على الباطل، وينتصر العدل على الظلم، وينتصر الشعب على الطاغوت، وأن يمن سبحانه على الذين استضعفوا في الأرض، ويجعلهم أئمة ويجعلهم الوارثين، ويمكن لهم في الأرض، ويري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون.
    اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، نسألك أن ترحم شهداء أمتنا في مصر، وفي سوريا، وفي العراق، وفي فلسطين، وفي الصومال، وفي سائر أرض الإسلام، اللهم اشف جرحانا ومصابينا في كل مكان. اللهم فك أسر المسجونين والمعتقلين، وفرج كرب المكروبين، واجمع كلمة المؤمنين، وخذ الظالمين أخذا أليما شديدا، وأنزل عليهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين، وانصر أمتنا نصرا عزيزا، وافتح لها فتحا مبينا، واهدها صراطا مستقيما، إنك نعم المولى ونعم النصير.
    والله من وراء القصد، وهو الهادي إلى سواء السبيل.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *