عكاظ- كشفت مصادر سياسية مطلعة في بيروت أن رئيس الحكومة السابق سعد الحريري سيعود إلى بيروت قبل الرابع عشر من شباط المقبل وذلك للمشاركة في ذكرى اغتيال والده حيث سيكون له موقف سياسي بارز ومفصلي.

وأضافت المصادر لصحيفة “عكاظ” أن الاحتفال في ذكرى “14 شباط” هذه السنة لن يكون كسابقاته لأنه يواكب لحظة مصيرية تمر بها المنطقة وتحديداً لبنان وسوريا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. لا اهلا ولا سهلا فيك لنفرشلك الارض صرامي الاك وللي بيزعل عليك

      1. 3alakolin ma soso mowaten s3oode wjaye seya7a 3ala libnan hida ismo soso lmotawa7esh bas o3a yef2a3 wnfo5o ana soso ana min ghayre ana

    1. اذا صح كلامك فليستبشر اصحاب مصانع الاحذية بالفرج لان الله سيفتحها عليهم ههههههه

    1. سبحان الله
      بتعرف شو الفرق بين بثورة تبعك و بين سعد الحريري؟
      بثورة الناس او ملايين الناس بتقوله يلعن روحك يا حافظ عاى هال الخلفة
      ولكن سعد لو شو ما كان عامل ومع انه لم نرى منه الا كل طيبة قلب ( الناس بس تجيب سيرته بتقول الله يرحم والدك الشهيد رفيق الحريري )
      وشو ما كان ردك على هالكلام فهو مردود عليك يا إبليس

      1. مع انني اتفق معك-يا ايمان – تماما فيما يتعلق بابليس المذكور وكل ابالسة …الا انني اختلف معك في موضوع الحريري وكل الحكام والزعماء العرب وازعم انه لم يظهر منذ اكثر من قرن من فيه ذرة خير لهذه الامة فكلهم ابالسة وكل واحد منهم مقارنة بالاخر كشهاب الدين واخيه…وتحياتي لك!!

  2. Yel3an se3ah kan merta7 lebnan darorei terja3 ya na3san 3afwan ya sa3den yalh bokra betbaeish tefjerat eh yalah sa3dan wba3tow allah

  3. درب اللي تسد ما ترد يا ببغاء الشيطان ما الك لازمة انت قولك و …. متل بعضهن خليك مطرحك عند زير النساء والرجال القرقوزي واللللا يمكن اشتقت ستريدا سعدانة لبنان اتفوووووووووووه على هالأشكال يا اشباه الرجال.

  4. رجله مكسورة وسيعود بالعكازات وعندها لن يستطع خلع ثيابه كما في المرة السابقة–راحت علينا هالفرجة

  5. الشهيد هو من قتل في سبيل الله …ومن قتل في سبيل اي غاية اخرى فهو شهيدها لكنه ليس شهيدا بمفهوم الاسلام وليس له منزلة الشهداء وعليه ان يطلب اجر استشهاده المزعوم من الجهة التي اشتشهد في سبيلها يوم القيامة …ولااظن انه ستكون اي جهة قادرة على الدفع يومذاك!!!

  6. اخ ابو المنذر أنا بعرف ان الشهادة هي اربع(الجهاد ،الشرف،العرض والأرض )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *