ذكرت مصادرمقربة من حملة الفريق أحمد شفيق ،المرشح السابق لرئاسة الجمهورية المصرية ،أنه يقف بقوة وراء تظاهرات اليوم 24 أغسطس ، بمساعدة بعض الرموز المعروفة التي ساندته في الحملة الرئاسية ،وهذه الشخصيات محسوبة علي التيار اليسارى والليبرالي.

وقالت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الجناح السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، إن مصادر مقربة من حملة الفريق أحمد شفيق، أكدت أن الفريق يقف بقوة لدعم وإنجاح ثورة 24 أغسطس.

وأضافت الصفحة، أن الفريق شفيق قام بترتيب اجتماع موسع حضره عدد من ضباط أمن الدولة المفصولين وعدد من رموز الإعلام، ومحمد أبو حامد، وعدد من الشخصيات المحسوبة على التيار الليبرالى واليسارى، كما تم الترتيب لتفاصيل اليومين.

وقد قالت المصادر – وفقا لجريدة الفجر – أن هذه المبالغ ستذهب بالأساس إلى البلطجية المأجورين الذين سيقومون بحرق مقار جماعة الإخوان المسلمين في كل المحافظات عن تخصيص جزء من المبلغ كرشاوى وهديا لعدد من الصحفيين ومعدي القنوات التى تروج للثورة المزعومة، حيث تم الإتفاق على شراء صفحات فى عدد من الجرائد الشهيرة فى صورة حوارات ولقاءات صحفية، كما خصصت ساعات بث فى كبرى برامج التوك شو بالإنفاق مع عدد من المعدين ومقدمى البرامج وملاك القنوات.

ومن ناحيته قال مصدر أمني بإحدى الجهات السيادية، وهو العقيد “أ.ط” إن تقارير الجهاز رصدت تورط أكثر من 25 ضابطا سابقا بأمن الدولة المنحل والمباحث العامة فى حشد البلطجية والخارجين على القانون، من أجل القيام بحرق مقار الإخوان وأقسام الشرطة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. كيف تم ترك هذا الرجل بعد سقوط مبارك لماذا لم يتم حبسه مع جماعه مبارك …؟؟ انضرو ماذا يفعل نفس اسلووب مبارك والعادلي .. بلطجه و تخريب … اتمنى ان يتم حبسه ورميه في السجن معهم .. يعتقدون ان بلد واحد فيها ثمانين مليون انسان ممكن تكون تحت سيطره فرد واحد !!

  2. كلام فاضي لا يصدقه الا الاغبياء وطبعا سيصدقه الكثيرين من امتنا لان الاغلبيه فينا غثاء واغبياء

  3. الظاهر يا بنت لندن بالاضافة الى تعليقك انه ابقي لأجل هذا اليوم (اي التحضير لثورة البلطجة القادمة)
    وسبحان ربنا بعد كل هدوء عاصفة
    وشفيق هذا لم يظهر بعد الانتخابات ولم يدلي بتصريحات انما اختفى والان ياتينا بنتائج اختفائه

    1. مش بقولك انتي ماعنك تربيه ولا.اخلاق ياجحشه عرفاكي واللهي عشان قله الربايه.باينه عليكي

  4. والله لوقلتو الاخوان اي حد مش يستغرب لاكين شفيق دي مافي حد يشتريها حتي في العتبه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *