قال مصدر أمني لبناني إن فتاة يُعتقد أنها ابنة أبو بكر البغدادي، زعيم تنظيم “داعش،” كانت من ضمن المفرج عنهم في صفقة مبادلة الجنود اللبنانيين المختطفين من قبل جبهة النصرة التي تعتبر فرع تنظيم القاعدة في سوريا.

وأضاف المصدر إن الفتاة حرة لتسافر إلى تركيا جنبا إلى جنب مع والدتها، سجى الدليمي، كجزء من صفقة تبادل الاسرى التي توسطت قطر لاتمامها.

وأثناء احتجازها في لبنان، نفت الدليمي أنها أنجبت طفلة مع البغدادي خلال زواجهما الوجيز قبل ست سنوات. ولكن وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق قال في ديسمبر/ كانون الأول الماضي إن اختبارات الحمض النووي على أساس عينات للبغدادي أرسلتها السلطات العراقية أكدت أبوة البغدادي لها.

وأضاف المشنوق أن طفلين آخرين بالإضافة إلى ابنته كانوا محتجزين في مركز لرعاية الأطفال. وقال المصدر الأمني أيضا إن شقيق سجى الدليمي هو شخصية بارزة في جماعة “جبهة النصرة” ويشتبه مشاركة زوجها الجديد أيضا مع المجموعة.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية: “إن عملية تحرير العسكريين الـ16 المحتجزين لدى جبهة النصرة في جرود عرسال قد بدأت بتسلم العسكريين المخطوفين ومبادلتهم بعدد من السجناء، بعدما تسلمت السلطات الامنية اللبنانية جثمان الشهيد محمد حمية.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هيدا بيأكد تسريع عمليه التفاوض ما بعرف ليش البعض بيلومنا على إعتقالهم طالما بنته وطليقته مثل ما قال البعض بس شو كانت عم تعمل مش مهم والمفروض كان يغضوا نظر عنها ..
    هزلت ..
    قال مصدر أمني لبناني إن فتاة يُعتقد أنها ابنة أبو بكر البغدادي، زعيم تنظيم “داعش،” كانت من ضمن المفرج عنهم في صفقة مبادلة الجنود اللبنانيين المختطفين من قبل جبهة النصرة التي تعتبر (((فرع تنظيم القاعدة في سوريا ))) حدن يفسر لي انا سمعتها قبل وما قلتها بس إذا هالشي صح بتكون إرهابيه او لأ إذا كانت فرع من القاعده ّّ؟؟؟ّّّّ!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *