قالت قناة فضائية مصرية -نقلا عن مصادر طبية في مستشفى شرم الشيخ-: إن الرئيس المصري السابق حسني مبارك، أصيب بحالة اكتئاب شديدة وبكى خشية نقله إلى سجن طرة.

وذكرت قناة “الحياة” المصرية -في خبر عاجل لها مساء الخميس 21 إبريل/نيسان- أن “مبارك” يعاني حالة اكتئاب شديدة، ويشعر بأنه اقترب من دخول سجن مزرعة طرة؛ الذي يوجد به نجلاه علاء وجمال وعدد من رموز النظام خلال فترة حكمه.

وتدهورت الحالة النفسية للرئيس السابق على نحو سريع، بعد أن علم بقرار المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بندب كبير الأطباء الشرعيين‏‏ لمعاينة مستشفى سجن طرة؛ لبيان مدى صلاحيته لنقل مبارك المحبوس احتياطيا في ضوء حالته الصحية، مع إمكان استكمال أية تجهيزات طبية لتكون صالحة لتنفيذ أمر الحبس الاحتياطي بمستشفى السجن.

كشف طبي

وقال المتحدث الرسمي للنيابة العامة: إن قرار النائب العام شمل توقيع الكشف الطبي على الرئيس السابق، بمستشفى شرم الشيخ؛ لبيان ما انتهت إليه حالته الصحية، ومدى إمكان نقله إلى سجن “طرة”، أو إلى مستشفى السجن، وفقا لحالته لتنفيذ أمر الحبس الصادر ضده، وإعداد تقرير تفصيلي عن حال المستشفى، بحسب صحيفة الأهرام.

وأضاف المتحدث أن النائب العام كان قد أرسل خطابا إلى وزير الداخلية في 14 أبريل/نيسان الجاري؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل مبارك من محبسه بمستشفى شرم الشيخ، إلى مستشفى السجن؛ الذي يتقرر إيداعه فيه مع اتخاذ جميع الإجراءات الطبية؛ لملاحظة حالته وتوفير الرعاية والعلاج وفقا لنصوص ولوائح السجون.

ورد وزير الداخلية -في خطابه للنائب العام- مؤكدا فيه أن إمكانات وتجهيزات مستشفيات السجون ليست بالكفاءة الطبية اللازمة لمواجهة أية تطورات للحالات الطبية؛ التي تستدعي إدخالها العناية المركزة؛ ما يرى معه إيداعه أحد المستشفيات العسكرية تحت الحراسة.

وأكد مصدر طبي بمستشفى شرم الشيخ الدولي أن الحالة الصحية لمبارك غير مستقرة، وأنه أجريت له عدة فحوص وتحاليل لمعرفة أسباب عدم استقرار حالته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ههههههه بكئ ……..ابكئ يا بابا لسه قدامك كتير

    يا ما وياما بكيت الشعب والمظلومين وما سمعت نواحهم ورقصت علي جروحهم……..هلا الزمن اتحول والدنيا دواره
    اللهم لا شمتاه

  2. لا ترحموه يا مصريين
    لقد ابكاكم سنينا طويلا وابعدكم عن قضايا امتكم
    بلا بلا بلا

  3. الصراحة الموضوع يبكي بس لما نفتكر كم ام وزوجة وطفلة بكو على شهدائهم يوم 25 يناير وكم اسرة بكت من قلة الاكل ومن قلة السكن يا راجل دا شعبك كنو عيشين في نيل بس على المراكب وناس في ارافة مع الاموات وووووووووووووو هقول ايه ولا ايه وانت تسرق بلمليارات روح يا شيخ منك لله

  4. یا جماعة أرحموا عزیز قوم, اللی تعامل ویا الصهاینة وصار أخوهم هذا عزیز قوم, اللی یسبح بالملیارات المسروقة من شعب هذا عزیر قوم, اللی یطلع یستجدی المساعدات لشعبه وهو یلعب بالملیارات هذا عزیز قوم, اللی یتحرک بأشارة من أصبع امریکا واسرائیل هذا عزیز قوم
    بعد کل هذا مانستغرب أذا بعد الانقلاب یجی عزیز قوم جدید یحکم الشعب

  5. الله لا يرحمه ولا يرحم إللى يحاول يترحم عليه ؟
    هذا الفرعون ما أذل المصريين وبس ! أذل أمه كامله بخبثه ودهائه ؟

  6. سبحان الله … كلما ارتفع ( الشئ ) الى اعلى ، كلما كان سقوطه مؤلما وقاتلا …!!! هذا الحاكم ارتفع فوق شعبه اكثر من اللازم ـ فكان سقوطه مؤلما جدا له!!! هو لم يتصور يوما انه سيمر بالقرب من السجن ، فكيف به وهو في داخله …

  7. والله ما تتحرك شعرة من راسي نشاء الله هو و مراتو و ولادو إلا الجحيم ما دام فيه ناس ضاعت نصف حياتها وراء القضبان باطل و ضلم و ما دام أمهات الشهداء لس حرقة قلبهم حارماهم النوم أنا مش حغفرلو بالرغم من أنني جزائرية لاكن حزنت بشدة علا معانات المصريين و الدماء التي أريقت من غير ضمير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *