أكد مصدر عسكري مسئول, بحسب مواقع مصرية, أن خطاب الرئيس محمد مرسي، الذي أعلن فيه تمسكه بمنصبه كرئيس جمهورية لن يغير من الأمر شئ والقوات المسلحة إتخذت قرارها بالانحياز لإرادة الشعب وعزل مرسي من منصبه.

وأوضحت المصادر أن الرئيس كان حتى مساء اليوم يؤكد أنه سيقوم بتعطيل الدستور الحالي والاعلان عن تشكيل دستور جديد خلال شهرين ولكنه تراجع عن هذا الأمر أثناء إلقاءه للبيان.

أقرأ أيضا:

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تحيــــــــــــــــا مصر
    تحيــــــــــــــــا مصر
    تحيــــــــــــــــا مصر
    تحيــــــــــــــــا مصر
    تحيــــــــــــــــا مصر
    تحيــــــــــــــــا مصر
    تحيــــــــــــــــا مصر
    تحيــــــــــــــــا مصر
    تحيــــــــــــــــا مصر
    تحيــــــــــــــــا مصر
    تحيــــــــــــــــا مصر
    تحيــــــــــــــــا مصر

  2. إرادة آى شعب ياسى مصدر عسكري
    بلطجية التحرير ولا شرعية رابعة العدوية ..

  3. الي الاخ رامز ليس معني اني اكون ضد سياسه الاخوان او مرسي اني ضد الاسلام او الشريعه او اني بلطجي مرسي في الحكم من سنه لم يفعل شيء علي الطلاق فهو شخصيه ضعيفه جدا وبسببه تدهور الاقتصاد اكثر من الاول والناس عاشت في عصره ازمات لم تعرفها من قبل يارت ياريت تنظر للناس المعارضه له من وجه نظهرم الحياه صعبه جدا جدا في عصره

  4. على فكرة عراقة مصر على مر العصور كانت بدياناتها ودينها، مثلا الفراعنة كانت دولة دينية وعريقة، وايام العباسيين كانت دينية وعريقة، وايام الفاطميين كانت دينية وعريقة، والايوبين والمماليك كانت دينية وعريقة جدا. ولكن مع الاسف وكل الاسف وسخرية القدر اصبحت بتدريج تنخفض مستواها وعراقتها بعد الخلافة. فلماذا تخافون من اخوان المسلمون ولماذا تضنون الاسلاميون مرجعيون، انتم تريدون الاسلاميون يكونون مثل السوبر مان، يعمر كل ما خرب حسني ووووو. قل كلمة الحق وهذه الدنيا زوال وسوف لا يفيدك علماني ولا المحرر فكريا يوم القيامة. انا لست مصريا وكنت في في مصر قبل سنة، والله لم اصدق عيني بما رايت، لم ارى اشارات المرور ولم ارى ولا مكانا واحدا التي اعتدناه من الافلام والمسلسلات، حتى الاهرامات التي مصر تتبهى به لم يكون بهذه المستوى الي من المفروض يكون، يعني من حيث النظافة والترتيب والخدمات وووو. هذا كله من قبل الاخوان، يعني قبل الثورة. اخوكم كردي عراقي محب لمصر.

  5. الاخ ادام
    اقر ان الحياه صعبه جدا جدا , ولكن من يوم انتخابة ماحدش من كلا ب الطمعانين فى السلطة سابة يشتغل بيتفننوا فى خلق المشاكل لعرقلتة و100 عين مسلطة عليه فلول النظام السابق وجبهة خراب مصر وحاشية الفنانين بتوع العرى حتى السلفيين طمعانين فى السلطة
    أسألك سؤال حاجة ماحدش فكر فيها :
    بتوع تمـرد الحافيين منين جابوا فلوس عشان يطبعوا تلاتين اربعين مليون استمارة ؟؟؟؟
    آخيرا تقبل تحياتى , على رآى أخونا أبو الفواس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *