كشف مصدر مقرب من الرئيس الأسبق حسنى مبارك، أنه دخل في حالة بكاء هيستيري فور علمه بخبر وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العاهل السعودي، الذي وافته المنية مع الساعات الأولى لفجر اليوم الجمعة.

ولفت المصدر أن “مبارك”، أصيب بحالة بكاء هيتسيري وهياج عصبى بسبب رغبته التي كان يكشف عنها دائما للمقربين له، عن أمله في لقاء يجمعه به قبل انقصاء الأجل، ما تسبب في توتر داخل المستشفى، بسبب الحالة التي بدا عليها الرئيس الأسبق وسط المخاوف من تدهور حالته الصحية، لطبيعة علاقة الصداقة التي كانت تربطه بالملك الراحل.

وجمعت مبارك والملك عبدالله علاقة صداقة وطيدة تخطت حدود العمل السياسي، وعرف عنهما التفاهم وتطابق وجهات النظر في جميع قضايا وملفات المنطقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الله يرحمك ياابا متعب ويسكنك فسيح جناته
    لله مااخذ ولله مااعطى ولانقول الامايرضي ربنا وانا على فراقك ياعبدالله ابن عبدالعزيز لمحزونون

  2. انهار.. سلامة قلبه !
    بتلاقيه خاف على روحه لأنه سمع بخبر وفاة ملك السعودية ..قالك ..شكله عزرائيل متجه ناحية الحكام يمكن يجي الدور عليي 🙂

  3. أعرب الداعية المني علي الجفري عن استيائه من الشامتين في وفاة العاهل السعودي الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، واعتبر ذلك سوء أدب.
    الجفري قال: «اللهم اغفر لعبدك الفقير إلى فضلك عبدالله بن عبدالعزيز وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة واخلفه بخلف صالح».
    الداعية اليمني أضاف على على صفحته بـ«فيس بوك» إن «التعامل مع خبر الوفاة بالسخرية أو الشماتة لا يسيء إلا لصاحبه، فهو دليل على سوء أدبه مع هيبة الموت، وفقده لأبجديات أخلاق المسلم بل لآدمية الآدمي. كما أن الحكم على من مات بدخول النار هو من التألي على الله تعالى، وقد أحبط الله عمل عابد بني اسرائيل بسبب قوله لن يغفر الله لفلان».

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *