قرر مجلس الدولة المصري، وهو سلطة قضائية عليا يضم شيوخ القضاة، خلال جلسة طارئة اليوم الأربعاء، إحالة ملف القاضي ناصر عبدالرحمن جابر لإدارة الفحص والتحقيق بالتفتيش القضائي بعد انتشار صور له مخلة مع بعض فتيات الليل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المستشار محمد زكي موسى، الأمين العام لمجلس الدولة والمتحدث الإعلامي باسم المجلس، في بيان له اليوم إن المجلس اطلع على مذكرة بشأن تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية صورا غير لائقة منسوبة لأحد قضاة المجلس، وعلى الفور قرر المجلس إحالة الموضوع للتحقيق بمعرفة التفتيش القضائي.

وأكد موسى حرص مجلس الدولة على الحفاظ على قدر وكرامة القضاء واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والحاسمة للحفاظ على الثوب القضائي مما قد يعلق به من شوائب.

وكانت مجموعة من الصور الفاضحة للقاضي قد أثار تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حالة من الجدل والاستياء.

والتقطت الصور للقاضي أثناء جولة سياحية له في إحدى الدول الآسيوية وتظهر الصور القاضي المصري وهو في أوضاع مخلة في نواد ليلية، مع عدد من السيدات، ويبدو من مظهرهن أنهن من “فتيات الليل”، كما يظهر في صور أخرى وهو يدخن ويشرب الخمر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. التعليقات تعبر عن اخلاق كاتبها ولاتعبر بالضروره عن راي نورت علما بان نورت لا تتحمل اي تبعات اخلاقيه من جراء النشر لذا جرى التنويه.

  2. مجتمعاتنا ضمناً و على السكت يعني سراً لا تدين تصرفه كرجل ٠ إنما تدين نشر الصور لأنه لم يكن حذراً كما يفعل كل رجل

  3. من قال حرية شخصية … وهو يعلم أن الراجل زاني وهو يغضب الله

    فلم يهتزوا لعضب الله …وإنما حزناً على حرية الرجل طالما أنه صادق ومخلص

    أي اخلاص وأي صدق ..لرجل مثل هذا الأفاق الزاني ….فمن يضيع حق الله ولايخاف منه …. لن يتوان عن إضاعة حقوق الانس ليكسب الأموال ليصرفها على الحرام
    .
    من حديث عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:
    ( يَا أُمَّةَ مُحَمَّدٍ مَا أَحَدٌ أَغْيَرَ مِنْ اللَّهِ أَنْ يَرَى عَبْدَهُ أَوْ أَمَتَهُ تَزْنِي يَا أُمَّةَ مُحَمَّدٍ لَوْ تَعْلَمُونَ مَا أَعْلَمُ لَضَحِكْتُمْ قَلِيلًا وَلَبَكَيْتُمْ كَثِيرًا).

    .
    اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا و لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  4. كل ابن أدم خطأؤ وخير الخطائين التوابون مش هذا حديث وكل معناهنا حتي الذين يدعون العصمة

  5. y3ny a7san shy ynamu bghrf elnwm bta3 kol msou2l qda2i w y3rfu kif ymars eljns tbi3i wlla mukhl lladab

    bga7a w ghlaza w a7kam gher qanunie
    w malhom w mal elnas w 7iatahom elshkhssie
    el3ma wba yknson

  6. استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    قبح الله وجهك
    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
    اتفق مع الخطوة ليكون عبرة لمن يعتبر

  7. التعليقات تعبر عن اخلاق كاتبها ولاتعبر بالضروره عن راي نورت علما بان نورت لا تتحمل اي تبعات اخلاقيه من جراء النشر لذا جرى التنويه.
    /////////// copie

  8. مشكلته إنّو انتشرت صور، والله العالم ان كان شخص حاقد وراء نشر الصور. المهم اكثر رجالات الدولة يعملو كل انواع الفواحش لكن بالسر

  9. الخطأ في طريقة اختيار القضاة والتي تعتمد فقط على الكفاءة العلمية، وتهمل بعدها كل المعايير الاخرى كالتقوى والعفة التي كانت من أهم المعايير في عصورنا الزاهية.

    ولَّى عمر بن عبد العزيز -رحمه الله- قضاء مصر لابن خذامر الصنعاني؛ وكان ذلك بعد سابق معرفة وتأكُّدٍ من قدرة ابن خذامر على تحمُّل أعباء هذه المهمَّة الثقيلة؛ فقد روى ابن حجر عن سبب تعيين عمر بن عبد العزيز لابن خذامر قوله: “وفد من أهل مصر وفدٌ على سليمان بن عبد الملك منهم ابن خذامر الصنعاني، فسألهم سليمَان عن شيء من أهل المغرب، فأخبروه، وأبى ابن خذامر أن يتكلم، فلما خرجوا، قال له عمر بن عبد العزيز رحمه الله: ما منعك من الكلام يا أبا مسعود؟ قال: خفتُ والله أن أكذب. فعرفها له عُمر، فلما وَلِيَ كتب إلى أيوب بن شَرَاحبيل بولاية ابن خذامر القضاء، فولي القضاء من سنة مائة إلى سنة خمس ومائة”

    1. أخت nor&salam .. أحيانا حتى الكفاءة العلمية لا يعتمد عليها، هناك ”بعض” القضاة و ليس الكل، وصلوا مناصبهم بعد دفع رشاوى لضمان اجتياز المباريات!!!!!! قاض وصل منصبه بعد دفع رشوة، ماذا تنتظرين منه؟ هل سيحاربها و هو الذي دفعها ليصل منصبه؟ القضاء و العدالة العربية تحتضر .. و الظلم أصبح كشرب ماء أو أقل!

  10. personne n’est parfait. etre avec des femmes bcp mieux d’etre avec des hommes. allah y3a9ib kul wahed 3ala 3amalu.

  11. لما قامت الثوره في فرنسا خاف الفرنسيون على بلدهم فكل شيئ اصبح في غايه الفوضى واجتمع اعلامهم وشكوا لبعضهم حال فرنسا فقال لهم رئيسهم الجديد كيف القضاء في فرنسا ؟
    قالوا افضل مافي فرنسا القضاء وبقيه الامور فوضى فاقنعهم بان يرجعوا الى بيوتهم ولا يقلقوا على فرنسا لان كل الفوضى سينظفها القضاء النزيه وبالفعل صار ماتوقع.

  12. ونعم القضاة !
    يا خسارة على مصر ..كل شي فيها عم ينخره الفساد …جيش وشرطة وقضاء وإعلام وموظفين وشيوخ وأزهر حتى جزء من الشعب نفسه …قبل الثورة بمصر كنت قول لزوجي أنتوا بلادكم أحسن من بلادنا بكتير رغم فساد الملعون مبارك وحاشيته لأنه على القليلة جيشكم وقضائكم نزيه بعكس بلادنا الفساد والرشوة والمحسوبية بكل شي حتى القضاء …لكن سبحان الله بهالأيام انكشف أنه بلادهم متل عنا ما بتفرق شي بس كان كل شي مخبى ومو ظاهر وواضح متل الشام
    إذا قاضي بيسكر وبيحشش وبيزني وبيرقص بالملاهي وما بيخاف الله وهو عم يرتكب الكبائر ..رح تفرق معه أنه يحكم ظلم ويرتشي ….لك الله يا مصر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *