وضعت #السلطات_المصرية شروطاً جديدة لدخول القطريين إلى البلاد، اعتباراً من الخميس المقبل، حسب ما أكدته مصادر مصرية لـ”العربية.نت”.

وتتضمن الشروط الجديدة حصول #القطريين على تأشيرات دخول مسبقة من السفارات والقنصليات المصرية في الخارج، وذلك قبل السفر إلى #مصر.

وقالت المصادر إنه يستثنى من القرار الأزواج والزوجات المتزوجات من مصريين والأبناء والبنات من هذه الزيجات، مضيفةً أنه بالنسبة للطلاب القطريين الدارسين في الجامعات المصرية فسوف يتم السماح لهم بالدخول بتأشيرة سياحية من المطار لمدة 3 أشهر، على أن يقوموا بتوفيق أوضاعهم مع مصلحة الجوازات خلال هذه الفترة.

وذكرت المصادر أنه تم إخطار شركات الطيران بأنه لن يسمح بدخول القطريين، سواء حاملو الجوازات العادية أو الدبلوماسية دون هذه التأشيرة، مع إعادتهم على الطائرات نفسها إلى الوجهة التي جاؤوا منها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اصحاب القرار بمصر يصدرون قرارات عشوائيه واستعباطيه !! القطري ياتي مصر ليُنفق كثير من الاموال هذا اولاً
    على مصر ان لا تنسى ان مئات الالاف من المصريين يعملون بقطر ويُصدرون اموالهُم لمصر وهذا يدعم اقتصاد مصر وبشكل كبير اضافه الى ذالك ان قطر لا زالت تسمح للمواطن المصري بالعمل بِها وان تمادة الحكومه المصريه بقراراتها ضد قطر ومُواطنيها ممكن قرار بشخطة قلم من الامير القطري يعفي من خلاله جميع المصريين اللذين يعملون بها من وضائفهُم وترحيلهُم واتوقع جميع مواطني الدول العربيه عندهم استعداد 100% للعمل بقطر واخذ مكان كُل مُوضف مصري هُناك .
    ستعلم مصر ان بِمُجرد انتهاء الخلاف الخليجى مع قطر ستكون هي خارج اللعبه وتبل وتشرب قراراتها الغير مُهمه .
    لغاية الان يوجد مساعي كبيره للصلح بين قطر والسعوديه والبحرين ولا يوجد اي مسعى واحد يخص مصر بالنسبه لهذا الصلح .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *