أكد وزير الداخلية المصري حبيب العادلي أن الحكومة لديها دليل على أن تنظيم جيش الاسلام الفلسطيني المرتبط بتنظيم القاعدة وراء التفجير الذي تعرضت له كنيسة القديسين في الاسكندرية ليلة رأس السنة، وأدى إلى مقتل 21 شخصا.

وأضاف “تأكد بالدليل القاطع تورطهم الدنيء بالتخطيط والتنفيذ لهذا العمل الارهابي الخسيس الذي راح ضحيته شهداء على أرض مصر”.

وكانت مصادر أمنية كشفت أن الأجهزة المكلفة بالتحقيق في حادثة تفجير كنيسة القديسين في الإسكندرية توصلت إلى معلومات مهمة عن منفذيه، موضحة أن أجهزة التحقيق ترجح قيام مجموعة تتراوح بين ٣ إلى ٥ أشخاص مصريين من المدن القريبة بالإسكندرية بتنفيذ العملية بمساعدة جهات أجنبية، لكن الأجهزة لم تتوصل بعد إلى معلومات توثق اتهام هذه الجهات.

جيش الاسلام الفلسطيني ينفي

هذا و قد نفى تنظيم جيش الاسلام الفلسطيني المزاعم المصرية يوم الاحد بأنه وراء التفجير الذي وقع عند كنيسة القديسين في مدينة الاسكندرية المصرية ليلة رأس السنة الميلادية وأسفر عن سقوط 23 قتيلا.

وقال متحدث باسم التنظيم انه ليست هناك صلة تربط بين جماعته والهجوم على الكنيسة في مصر غير أنه أشاد بمن قام به.

المصدر: العربية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الذي نفذ هذا التفجير معروف من وراه ومصر تعرف ولا توجد صله لأي تنظيم إسلامي لان لا نوجد منفعه منه هذا العمل بل المستفيد الاول اسرائيل وتحرر سياسه الغرب من زعزعه الأمن وزياد الفتنه الطايفيه وووو اما اتهام الحكومه فالجاهل يعرف قبل العاقل تطبيق الأوامر المرسله وتجعل صوره الاسلام مشوهه امام المصريين خوفا من ذهاب مبارك ان يحل اسلامي مكانه
    مهزله واستهتار بالشعوب العربيه ان شالله تسقط حكومه مبارك وكل الحكام العرب اوغاد ومكانهم بجور بن علي ….

  2. ……………………………….
    اللي تيديرو الشيطان فعام درتوه في ساعة، يلا ابعادك السياسية يا مصر.

  3. يبدولي ان هذا الإعلان خطة جديدة مدروسة جيدا من أجل إحكام الحصار على قطاع غزة من جهة والبدء بعدوان جديد ضد جيش الإسلام يطال كل فلسطيني من جهة ثانية حكومه مصر لا زالت حتى اليوم تحاصر غزة ارحمو من في الا رض يا رحمكم من في السماء

  4. لم تجد وزارة الداخلية المصريةمن تلصق له هذه التهمة في مصر فنظرت حولها ورأت المستضعفين في غزة لا ناصر لهم الا الله فاتهمتهم بهذه التهمة لتزيد في حصارهم وغلق المنافذ في وجوههم وليس لنا الا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. الي فعل هذا الشئ هو ح ق ي ر ويعمل هل الاشياء ويسمي اسمه اسلامي وهو لا مسلم ولا هم يحزنون هو فقط يريد ان يشوه صورة الاسلام ..
    كشهود يهوة ( هم طائفه مسيحيه لكن المسيحيين لايعترفون بهم لانهم يحللون زواج الولد بالولد والمرأة بالمرأة ويقولون عنهم انهم يشوهون صورة الدين المسيحي ) .

  6. نحن الشعب العربي الفلسطيني نحب مصر من مسليمين و مسيحين
    ولا يمكن لنا فعل جريمه كهذه في اخواننا المصرين,
    اسرائيل هي من فعل هذه الجريمه

  7. وقال متحدث باسم التنظيم انه ليست هناك صلة تربط بين جماعته والهجوم على الكنيسة في مصر غير أنه أشاد بمن قام به.
    ((((((
    لا حول ولا قوه ألا بالله، بس نعرف ننهش بعض و تاركين اسرائل تسرح

  8. مممممممممممممممممممممم
    انا كنت مفكراهم هايقولوا مجنون ابن مجنون اللى عملها كالمعتاد، لكن الحمد لله شكل المجانين عندنا فى مصر عقلوا كلهم والحياة بئا لونها بمبى، والعقل رجع للعقول والامن مستتب وكل شئ عال العال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    للدرجة دى مش قادرين تقولوا اسرائيل واعوانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طب وشبكة الجاسوسية اللى تم اكتشافها مؤخراً فى مصر، هى كمان من تنظيم جيش الاسلام؟؟؟؟
    وتصريحات احد قادة بنى ص ه يون بان مصر والعراق مستهدفين من قبل الموساد كمان ده من تخطيط جيش الاسلام الفلسطينى؟؟؟؟؟؟؟
    ويطلع ايه جيش الاسلام الفلسطينى ده كمان؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *